نفط غاز كهرباء "داء و دواء" أهل السنّة العقلاء ممنوع دخول الحمقى الأغبياء


Sunni Holocaust in Syria المحرقة السنّية في سوريا
الأكثرية السنّية في الشام الشريف تتحدى "خليفة داعش" البغدادي "ملثم النصرة" الجولاني "رامبو الصحراء" علوش - حمشو:
تفجير مفخخة واحدة في "القرداحة" تحرير مستوطنة نصيرية و بؤرة شيعية واحدة تدمير مصفاة حمص بانياس "التعتيم العام" في الشام تفجير خطوط نقل النفط الغاز محطات توليد الكهرباء لفرض حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية و إسقاطها في دمشق العاصمة "المغتصبة" و خلع رئيسها المجرم الإرهابي النصيري "المنخور بشار" و التحدي لهم و لكافة قادة "الماركات المسجلة" السلفية الجهادية باستمرار حتى الانتصار.
أنا سنّي .. مشروعي سنّي .. مرجعيتي سنّية ..
و اعمل ضمن إستراتيجية عمل الفريق السنّي..
مع تحيات إخوتكم في الفريق السنّي:
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف.
تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 10/02/2015
أحكام قتال الزنادقة المحاربة الشيعة و النصيرية - يجب قتالهم قتال إبادة
Операция "КЗ" победа над рашизмом ..Путлер хуйло мут

آية الله باراك حسين أوباما Ayatollah Barak Hussein Obama

Turkish Army is Welcomed in Syria مرحبا بالجيش التركي في سوريا
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/10/turkish-army-is-welcomed-in-syria.html
مع تحيات إخوتكم في الفريق السنّي:
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف.
 تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 20/11/2014

افيخاي ادرعي إسرائيل: نتحدى البغدادي الجولاني علوش قطع الغاز النفط الكهرباء


هل يوجد أكثر غباء من ثائر مقاتل مجاهد يزود عدوه بالإمدادات نفط غاز كهرباء!؟
الخونة عملاء الشيعة و النصيرية تجار دماء الشهداء..
 النفط الغاز الكهرباء سلاح استراتيجي فتاك مجاني بيد الأكثرية السنّية، يستخدمه الأذكياء العقلاء الحكماء الشرفاء، روافض تفعيله الحمقى الأغبياء و أمراء الحرب السفهاء الخونة عملاء اسرائيل تجار دماء الشهداء.
مساءلة القائد العسكري "رامبو الصحراء" فضيلة الشيخ"زهران علوش" حفظه الله

 الحرب خدعة ينتصر فيها الأذكياء على الأغبياء و ليس الأقوياء على الضعفاء ..
حرب دينية "سنّية – شيعية" الوقت من دم:
 إعداد و تقديم عضو "الفريق السنّي" الدكتور احمد جمعة (السيرة الذاتية ملحق -1). 

الفريق السنّي: 
مجموعة خبراء حكماء مؤهلين ذوي تخصصات عالية في كافة المجالات "دينية – دنيوية" تعمل على خدمة الأكثرية السنّية و قيادة الحرب الدينية "السنّية – الشيعية" في الدولة السنّية "العميقة" الشام الشريف.
الفريق السنّي لسنا طلاب دنيا سلطة مال مناصب بل طلاب جنة حرية عدالة سلام، هدفنا تحقيق انتصار الأكثرية السنّية على العدو "النصيري الشيعي" و من والهم و تحالف معهم بزمن قياسي كونه في حالة الحرب "الوقت من دم".

دموع مناشدة حقوق إنسان أمم متحدة إغاثة صور شهداء نقل أخبار المجازر الدمار لا تصنع الانتصار.
 العصبية السنّية سلاحنا الأول:
كل نصيري شيعي متهم بعداوته للأكثرية السنّية حتى يثبت العكس و كل سنّي سنّية جيد حتى يثبت العكس، الدم السنّي "خط احمر"، من ليس سنّي ليس بمسلم أصلا، نجاة ألف مجرم سنّي من العقاب أفضل من نجاة مجرم واحد نصيري شيعي. أسوء سنّي أزعر مجرم قاطع طريق لص حرامي مشاغب عاصي طالع من الخمارة أفضل من شيخ مرجعية عالم مثقف مؤدب راقي إنساني برفسور "نصيري شيعي" خارج الآن من أبواب الكعبة.
معادلة انتصار الأكثرية السنّية:
 الأكثرية السنّية 20 مليون، وجود 5% "كلاب السنّة" مليون فاسد حسابيا هذه قيمة الخطأ النسبي، وجود 5% من الشرفاء من باقي الأقليات الطائفية الحاقدة مائة ألف يمكن إهمالها بعد الفاصلة في رقم الأكثرية الصحيح 19 مليون سنّي.
تشخيص الداء وصف الدواء تعريف العدو:
 حلف الألف عام بقيادة "خامنئيغاية الشيطان من "السرداب" في طهران أعلن الحرب على الأكثرية السنّية في الشام الشريف و يقود العمليات العسكرية بشكل مباشر "المنخور بشار" رئيس العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة في دمشق العاصمة "المغتصبة"، بعد أن خذلنا العرب و المسلمون حكاما و شعوبا و من مصلحة المجتمع الدولي "اجتثاث" دين محمد عليه الصلاة و السلام أصبحت المعادلة "قاتل أو مقتول"، الأكثرية السنّية محكومة بتحقيق الانتصار على العدو بالإمكانيات المتاحة المتوفرة على الأرض، سورية مستعمرة إيرانية منذ أربع عقود و المجتمع الدولي أصبح "إسرائيل" منذ ست عقود و من لا يصنع السلاح "مرتزق" يحارب بالوكالة عن صانعيه و لا يملك قرار الانتصار.
خرافة انتظار مضاد الطيران:
مضى 60 عاماً و ثوار مقاتلي مجاهدي فلسطين المحتلة ينتظرون "مضاد طيران" و ميزانية المرحوم الشهيد ياسر عرفات كانت مليارات الدولارات و علاقاته الدولية و الإقليمية على أعلى المستويات، ثوار مقاتلي مجاهدي سوريا سينتظرون 600 سنة و لن يحصلوا على مضاد طيران واحد و الأسباب معروفة للجميع.
 يوجد فقط مضاد طيران وحيد مجاني محلي بيد الأكثرية السنّية "حظر جوي بري" على العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة "غاز نفط كهرباء"، النكبة السورية حق العودة غير مضمون.
خرافة توحيد الفصائل المقاتلة و تحرير سوريا مثل خرافة توحيد الدول العربية و تحرير فلسطين، الحل الإجباري الوحيد لتحقيق انتصار الأكثرية السنّية على العدو "النصيري الشيعي" حرب الإمدادات "نفط غاز كهرباء".
قهر المستحيلات السبعة = توحيد الفصائل المقاتلة
1-  دمج جبال طوروس و جبال الألب .. يقابله: دمج كتيبتين ثوريتين سنّيتين.
2-  إنزال القمر إلى قعر البحر .. يقابله: تنازل قائد مجموعة من خمس وليدات ثورنجية عن منصبه الإمبراطوري الرفيع.
3- منع الدجاج من أكل الذرة .. يقابله: منع قادة القطعان الثورنجية من ابتلاع أموال "الداعمين".
4-  أن تقاتل كلاب الصيد كما تقاتل السباع و تختار فريستها دون إرشاد الصياد .. يقابله: أن يضع الثورنجيون و الإسلامجيون خططا تستهدف "النصر" و لا تستهدف إرضاء "الداعمين".
5-  أن تشعر رمال الصحراء بحر الشمس و تتعرق .. يقابله: أن يشعر أحد من قوادي الكتائب الثيرانجية و الإسلامجية بمقدار جريمتهم بحق البلاد و العباد و الأجيال التي تضيع بسبب خياناتهم و سفالاتهم و قذارتهم و دناءتهم فيتقوا الله و يصرفون كل همهم لقتال العدو و تجنيد العباد لقتاله.
6-  أن تجتمع الأغنام و تشكل جيشا يهزم "الذئب" .. يقابله: أن تتجمع الكتائب "الثيرانجية" و "الإسلامجية" لقتال "الشيعة" و "النصيريين" و تنتصر.
7-  أن يقطع الإنسان المسافة بين وسط المحيط و ساحل البر سباحة و دون سفينة .. يقابله: دمج الجيش الحر مع الشفرات الثلاث السلفنجية الجهادية "داعش النصرة جيش الاسلام" التي تكفر غيرها و تكفر بعضها البعض.
عبور هذه المستحيلات لا يمكن إلا من فوق جسر واحد هو حرب الإمدادات "نفط غاز كهرباء": و نتحدى كافة قادة "الماركات المسجلة" أمراء السلفية الجهادية "الخليفة" البغدادي تدمير مصفاة حمص بانياس "الملثم" الجولاني تفجير خطوط الغاز النفط علوش حمشو "رامبو الصحراء" تدمير محطات توليد الكهرباء (بانياس جندر الناصرية تشرين دير علي) لفرض حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة و إسقاطها في دمشق العاصمة "المغتصبة" و خلع رئيسها المجرم النصيري "المنخور بشار" و التحدي لهم باستمرار حتى الانتصار. من يزعم أن هذا الجسر لا يصلح للعبور فعليه أن يقهر أحد المستحيلات الآنفة .. و سنسير وراءه شاكرين حامدين..

ملاحظة سنّية:
 من يصدق خرافة "مضاد الطيران" و توحيد الفصائل المقاتلة و دعم مجموعة "أصدقاء سوريا" و هراء "المعارضة" و الحل السياسي و حقوق الإنسان نصيحة له عدم متابعة قراءة هذه الدراسة و الجلوس في بيته و انتظار براميل "الموت" لتسقط فوق رأسه أو رأس ذويه.
 بديهية بلا جدال مثل الشمس لا يغطيها غربال:
سيستمر الطيران النصيري قصف و تدمير المدن السنّية إلقاء براميل "الموت" لتحصد ألاف أرواح الأبرياء حتى يفهم كل سني ثائر مقاتل مجاهد أن التحرير بلا حظر جوي بري "تدمير" و طائرة بلا كيروسين دبابة ناقلة بلا ديزل محطة كهرباء بلا وقود = حديد "خردة" = حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة و إسقاطها في دمشق العاصمة "المغتصبة" و خلع رئيسها المجرم النصيري "المنخور بشار".
تحرير بلا حظر جوي بري "تدمير" حقيقة موضوعية عمرها ثلاث سنوات:
حتى إذا توحدت كل الأكثرية السنية على قلب رجل واحد (قهر المستحيلات السبعة) و مهما أسقطنا طائرات مروحيات دمرنا دبابات فجرنا أنفاق حررنا حواجز قتلنا جنود لن نستطيع الانتصار على عدو يملك خطوط إمدادات غير منقطعة، روسيا الصين إيران العراق مستمرين بتزويد "تعويض" العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة بكافة أنواع و كميات السلاح و مئات ألاف المحاربين الشيعة المرتزقة، لكن طائرة بلا كيروسين دبابة ناقلة بلا ديزل محطة كهرباء بلا وقود = حديد "خردة" = حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة و إسقاطها في دمشق.
 إسرائيل تتحدى العرب و أدعياء الجهاد "القاعدة" و بناتها "السلفية الجهادية"
قطع المياه حصار "حصن خيبر" قطع الكهرباء حصار الشام "التعتيم العام":
عندما حاصر النبي عليه الصلاة والسلام "حصن خيبر" لم ينفع الحصار وانتبه المسلمون لقناة توصل المياه الى الحصن فسدوها والباقي تعرفونه.
 اليوم قطع الكهرباء يعني قطع المياه كون مضخات المياه تعمل على الكهرباء، الكهرباء عصب الدولة قطعها يعني شلل كامل لكافة مفاصلها الرئيسية و أجهزتها الحيوية، لا يوجد أكثر غباء من ثائر مقاتل مجاهد يغذي "عدوه" محاصره قاتله بالغاز النفط الكهرباء.
الأكثرية السنية تتحدى كافة قادة "الماركات المسجلة" أمراء السلفية الجهادية "الخليفة" البغدادي تدمير مصفاة حمص بانياس "الملثم" الجولاني تفجير خطوط الغاز النفط علوش حمشو "رامبو الصحراء" تدمير محطات توليد الكهرباء (بانياس جندر الناصرية تشرين دير علي) جمال معروف "حامي" محطة كهرباء زيزيون، لفرض حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة و إسقاطها في دمشق العاصمة "المغتصبة" و خلع رئيسها المجرم النصيري "المنخور بشار".
 تحريم تزويد العدو بالإمدادات نفط غاز كهرباء ماء غذاء دواء
 (فتوى شرعية ملحق 2).
  حكمة "كوتوزف" حريق موسكو تهافت نظرية تدمير "البنى التحتية":
 عام 1812 حاصر نابليون موسكو و كادت تسقط العاصمة الروسية لكن ذكاء و عبقرية "كوتوزف" قائد الجيش الروسي انتصر على التفوق العسكري الفرنسي، قرر "كوتوزف" حرق موسكو، أمر بخروج السكان من بيوتهم و حرقها، يقال أن ثلاثة أرباع بيوت موسكو "الخشبية" احترقت.
فكرة "كوتوزف" اختصرها بخشيته أن يوقع القيصر الروسي اسكندر اتفاق "الاستسلام" مع نابليون و يخسر الحرب نظرا لتفوق الجيش الفرنسي عسكريا بعشرات المرات على الجيش الروسي و تسقط العاصمة موسكو بيد العدو الفرنسي و يصيب المقاتلين "المدافعين" الروس الإحباط و اليأس، لكن بعد حرق موسكو خرج معظم سكانها إلى الأرياف و شكل الشباب منهم مجموعات صغيرة مقاتلة و خلال الشتاء القاسي و البرد القارس شنوا "حرب عصابات " على الجيش الفرنسي و كبدوهم خسائر فادحة بالأرواح و المعدات مما أجبر نابليون على سحب قواته بعد أن كاد يهلك معظم جيشه و يغرق في "المستنقع الروسي" و هكذا انتصرت روسيا و تمت هزيمة و طرد الغزاة الفرنسيين و إعادة بناء مدينة "موسكو" العاصمة من جديد.

حرب الإمدادات..
كان الألمان و البريطانيون يتواجهون في حرب وجودية "قاتل أو مقتول" و أفظع فصول هذه الحرب كانت "حرب الإمدادات" فلقد حاصر الحلفاء "أوربة النازية" و حاول الألمان بغوصاتهم حصار "الجزر البريطانية" و كان "النفط" و توابعه "الكهرباءو "الطاقة" هو السلاح القاتل الفتاك بيد "الحلفاء" و انهار "النازيون" بسبب شحة "إمدادات النفط" ..

العدوان يقطعان عن بعضهما الإمدادات و لو استطاع كل منهما قطع الماء و الهواء عن خصمه لفعل ..
 هذه الفصائل التي تتحارب على أرض "الشام" ليست فصائل متعادية فلم أسمع في حياتي عن أعداء يمدون بعضهم بالنفط و الرواتب و الغاز و الماء و الطعام إنهم في الواقع حلفاء و عدوهم هو "الشعب السني" ..

الحروب علوم تدرس في الجامعات و تراكم خبرات و ليست "هوشة عرب":
من يردد مثل "الببغاء" الاسطوانة المشروخة "البنى التحتية" ملكية للشعب و ليست للعدو عليه أن يفهم أن اسقاط الطائرات و المروحيات و تدمير الدبابات و المطارات و الثكنات العسكرية و المدن السنّية أيضا "ملكية للشعب"، ثمن مطار عسكري أو عشر طائرات حربية يعادل كلفة مصفاة نفط، ثمن عشر دبابات يعادل ثمن محطة تحويل كهرباء، ثمن صاروخ سكود يعادل كيلومتر خط نقل غاز نفط، ثمن ناقلات يعادل أبراج شبكة التوتر العالي لكن مطار طائرة طيار دبابة مدرعة ناقلة جنود جيش دولة بلا وقود "نفط غاز كهرباء" = 0 = حظر جوي بري على العدو.
بنك أهداف "الناتو":
لنفترض جدلا أن الأكثرية السنّية استطاعت تشكيل تحالف "غربي" بقيادة حلف الناتو بدون قرار "مجلس الأمن" و تم القفز فوق "الفيتو الروسي الصيني" بموجب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة على قاعدة المصالح المشتركة (منح امتيازات استثمار في مجال النفط الغاز الكهرباء "الطاقة") و تم التعهد بحماية أمن إسرائيل و علنا وقع "مفوضون" عن الأكثرية السنّية اتفاقية سلام "هدنة" مع إسرائيل على غرار اتفاقيات دول الطوق ( مصر الأردن فلسطين تركيا)، ما هو بنك أهداف الناتو؟؟؟
الجواب: تدمير مصافي النفط محطات الكهرباء رادارات الدفاع الجوي تفجير خطوط النقل الجسور خزانات الوقود و لكم في حروب الناتو عبرة يا أولي الألباب (العراق حرب الخليج الأولى و الثانية، يوغسلافيا ، أفغانستان ، ليبيا، مالي و غيرها).
 ليس الحكيم من يعرف الخير من الشر بل الحكيم من يعرف اقل الشرين ضررا و الإحصاء "مخ" التخطيط:
بموجب الإحصائيات الدولية قرابة 4 ملايين سنّي لاجئين في دول الجوار (تركيا الأردن لبنان العراق مصر) و حوالي 6 ملايين سنّي "نازحين" من كافة المدن السنّية و يعيشون في المناطق السنّية الريفية المنتفضة "المحررة" المدمرة و المحاصرة ومقطوع عنهم النفط الغاز الكهرباء الماء الغذاء الدواء، حوالي 5 ملايين سنّي "مهجرين" قسريا خارج سوريا و أكثر من 1 مليون سنّي بين شهيد جريح معتقل، يعني بلغة الأرقام (4+ 6+ 5+1= 16 /19 = 85% ) من الأكثرية السنّية خارج معادلة تدمير"البنى التحتية" و غير "معنيين" بقطع النفط الغاز الكهرباء و هم أصحاب "الدم السنّي" و دفعوا و مستمرين بدفع فاتورة "الحرية" ومن حقهم تحقيق الانتصار السنّي على العدو "النصيري الشيعي".
قطع النفط الغاز الكهرباء عن العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة في دمشق و حاضنتها الشعبية سكان المناطق "النصيرية الشيعية 3 ملايين" والموالين للعدو "كلاب السنّة 1 مليون" و القطاع العام في الدولة (جيش استخبارات وزارات مؤسسات) حوالي 1 مليون و غالبيتهم من "النصيرية" يعني بلغة الأرقام (3+1+1 = 5 /24 = 20%).  المتضرر من قطع الغاز النفط الكهرباء هم الكتلة السنية الصامتة "الرمادية" المقيمين في مراكز المدن السنّية دمشق حماة حلب " 3 ملايين رهائن سنّية" يعني بلغة الأرقام
( 24/3 = 12% ).
 الخلاصة:
الأكثرية السنّية في الشام الشريف تخوض حرب دينية وجودية "سنّية – شيعية" مفتوحة لسنوات و بدون خط إمدادات يعني حرب "قاتل أو مقتول" و لا تستطيع الانتصار عسكريا على روسيا الصين إيران لذلك لابد من تفعيل الذكاء السني و شن حرب قطع الإمدادات "نفط غاز كهرباء" عن العدو، لفرض حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية و إسقاطها في دمشق، هذه الحرب لا تحتاج سلاح و مال فقط رجال 
لهدم الكعبة المشرفة حجر حجر أهون على الله من سفك دم سني سنية بغير حق!!!
 الحل الإجباري الوحيد المتاح أمام الأكثرية السنية لتحقيق الانتصار على العدو "النصيري الشيعي":
 تدمير مصفاة حمص بانياس تفجير خطوط النفط الغاز صهاريج الكيروسين خزانات وقود محطات توليد الكهرباء نسف محطات التحويل تفكيك أبراج شبكات التوتر العالي،
قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد.. حرق البلد و لا حكم عصابة الأسد..

الفرق بين "الثورة" و بين "الحرب" تحديد المصطلحات و إستراتيجية الانتصار السني النظيف حرب الكهرباء انتصار الأكثرية السنية قناة السوري الحر مع الدكتور أحمد جمعة خطة "التعتيم العام" قطع الكهرباء في الشام قناة السوري الحر الدكتور احمد جمعة تجفيف منابع الإرهاب النصيري غاز نفط كهرباء قناة السوري الحر احمد جمعة

الدكتور عبدالله النفيسي  لطمية سنّية: قرود القرداحة بخطر يا حسين شنيعة علي بابا الدم يمطر مطر

أختي السنّية أخي السنّي ما هو مشروعك..!!؟؟ المشروع الشيعي، المشروع السلفي، المشروع السنّي

http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/10/blog-post_8.html

الجماعات المتأسلمة و كوارث الزّمن الآتي على الشّام الشّريف

http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/09/blog-post_32.html

http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/10/blog-post_9272.html

قائد جيش الإسلام: ينتظر احمد جمعة ليقطع الكهرباء في الشام "التعتيم العام"!!!
 http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/09/blog-post_23.html
 قنبلة نووية "محمد حمشو" بنك "الثورة السورية" تمويل جيش علوش
مغامرات "نانا و حبوش " من وراء ظهر "علوش"
http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/11/blog-post_26.html
حرب "العصابات الفكرية" الهرم السنّي

مساطر القياس معيار التحكيم و القضاء بين الناس

السلفيون هم "الخوارج" اقرأ لتعرف لماذا

الجماعات السلفية و الإخونجية و كوارث الشام الشريف"

الدولة السنّية: الفريق السنّي الإستراتيجية السنّية المشروع السنّي المرجعية السنّية

المرجعية السنّية هي عصى موسى التي تلقف كل الضلالات الشيعية و السلفية الخبيثة

أحكام قتال "الزنادقة" المحاربة الشيعة و النصيريين - يجب قتالهم قتال إبادة

"المرجعية" عند الشيعة و الاخوان و السلفية

 ما لا تعرفه عن العلاقة الغرامية "زواج المتعة" بين إيــران وإســــرائيل:

الحرية أولا و الحفاظ على هويتنا الإسلام السنّي لو على شبر أرض لا سلطان لأحد عليه إلا نحن.

 سورية دولة سنّية بدستورها و علم " لا اله الا الله محمد رسول الله"
تعريف الطائفية و علاقتها بالديمقراطية:

تمارين ذهنية لكل سنّي و سنّية بدون مكابرة جدال الأيام دول و الحرب سجال

 لا قضية بلا هوية هويتنا سنّية، السنّي الكردي العربي التركي العجمي الأجنبي أخ لنا، النصيري الشيعي عدو لنا.
 السنّة ليست طائفة..السنّة هي الأمة و البقية كلها طوائف
أين الله ؟ معبود السلفية: خارطة الوجود في خيال السلفيين
  الإسلام بيت له أربعة أبواب سنّية: حنفي شافعي مالكي حنبلي، و سرداب شيعي، من ليس سنّي ليس بمسلم أصلا!!!
خرافة هي مزاعم "الجماعات الإسلامية!!" أنها تعمل لـتطبيق "الشريعة الإلهية"
الطريقة الوحيدة للحكم بكتاب الله و سنّة رسوله صلى الله عليه و سلم
أنت سنّي ارفع رأسك، المشروع "الشيعي" انتهى و المشروع "الوطني" سقط، شارك في المشروع السنّي
 الفريق السنّي طهر الجسم السنّي من الوباء الشيعي و عزل الفيروس الوهابي "السلفي"
أصابع غاية الشيطان "خامنئي" القابع في "سرداب" عهران
المراجع العلمية ذات الصلة:
إستراتيجية الحرب الدفاعية وتنفيذ خطة التعبئة الشعبية
http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/03/blog-post_3258.html
خطة التعبئة الشعبية 1/2012 التعليمات التنفيذية بخصوص قطع خطوط التوتر العالي
http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/06/12012-400-230-66.html
وزارة كهرباء"الدويلة النصيرية" المستقلة خلال أربع سنوات
http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/11/blog-post_8055.html
حرب "الخلايا العصبونية" اناتومي العصابة النصيرية
http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/06/blog-post_6503.html
نسف محطات التحويل الكهربائية لصيد الخنازير في الحواكير
http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/07/blog-post_01.html
مازالت المستوطنات النصيرية في الساحل و "القراداحة" تنعم بالكهرباء
http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/10/blog-post_7419.html 
 ملحق 1: الدكتور احمد جمعة السيرة الذاتية Dr.Ahmad Dzhuma CV
 ملحق 2: فتوى شرعية تحريم تزويد ضخ إمداد بيع العدو "النصيري الشيعي" نفط غاز وقود طاقة كهرباء غذاء ماء دواء / مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف 

القرداحة مصدر الإيدز نبع الإرهاب قطع الكهرباء دواء نصيرية حمص بلا ماء غذاء هواء
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات