مغامرات "نانا و حبوش " من وراء ظهر "علوش"



قبل شهر من تاريخه خرجت الجاسوسة "نانا أم مؤيد" من المملكة السعودية بزيارة "نانوية" الى المملكة الأردنية الهاشمية، التقت خلالها ابن خالة "المنخور بشار" السفير النصيري "بهجت سليمان" طبعا خارج السفارة السورية، استلمت منه حقيبة" دبمالية" تحتوي على "دنانيرأردنية" ما يعادل قيمتها حوالي مليون دولار وضعها "حمشو" بالدولار الامريكي في البنك الفرنسي" BSF" على الحساب الأسود لصالح "بهجت سليمان" لقاء أن يصرف مقابله للجاسوسة "نانا أم مؤيد" بالدينار الأردني من أجل تمويل كتائب"الجيش النانوي" في دمشق.
 الجاسوسة "نانا" قبل عشرة ايام في الاردن التقت بزلمة "علوش" قائد لواء سيف الشام "أبو صلاح حبوش" لتصرف له "حصته" من التمويل "الحمشاوي" كما تم الاتفاق عليه مسبقا و أثناء اللقاء حصلت مشاجرة بينهما سببها الاختلاف على سعر صرف "الدينار مقابل الدولار" و قامت "نانا" بتهديد ابو صلاح بكشف المستور (سرقاته مخصصات علوش" مما أدى إلى اصابته "بنوبة قلبية" دخل على أثرها المشفى لتلقي العلاج و خرج منذ ثلاث أيام من المشفى مكسور"الجناح و الخاطر" حيث أدرك أنه و كافة رفاقه "المرتزقة" قادة الكتائب و الالوية في المجلس العسكري بدمشق مصيرهم "الثوري" أصبح مثل الجالس على "الخازوق" إما التخلي عن الكرامة و شهامة "الرجال" مقابل المال و إما الرفض و كشف أسرارهم و تورطهم بتلقي التمويل من "حمشو".
 تحذير الى كافة القادة الميدانيين و المقاتلين الشرفاء بدمشق و ريفها من التعامل مع الجاسوسة و مع قادة تلك الكتائب و الالوية في المجلس العسكري بدمشق كونهم جميعا مخترقين و نتحدى أبو صلاح حبوش أن يخرج على وسائل الإعلام و ينفي هذه المعلومات وبنفس الوقت نطالب السلطات السعودية و الأردنية المختصة بالتعاون مع استخبارات الجيش الحر بفتح تحقيق و اعتقال الجاسوسة "نانا أم مؤيد" التي مازالت على الاراضي الاردنية و كافة المتورطين معها بتلقي التمويل من الاستخبارات النصيرية عن طريق "حمشو" بواسطة السفير النصيري في عمان "بهجت سليمان" وهناك ايضا "شلة ضباط" منشقين مقيمين في الأردن يشاركون في عمل غرفة العمليات المشتركة و بنفس الوقت يعملون لصالح العصابة النصيرية بالتعاون مع ضابط امريكي يقوم بتسريب كافة المعلومات السرية الى السفير النصيري "بهجت سليمان" و الله المستعان.
 عاشت سورية سنية حرة مستقلة
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 المكتب العسكري
 حمص
 26/11/2013


============================
المجلس العسكري الثوري بدمشق يدافع عن الجاسوسة "نانا ام مؤيد" كرمال التمويل من "حمشو"!!!
 إننا في المجلس العسكري الثوري بدمشق بكل الألوية و الكتائب المشكلة المجلس ، ولا سيما لواء سيف الشام نبين مايلي :
إن السيدة أم مؤيد ، هي إحدى الثائرات المناضلات في درب حرية هذا البلد الأبي و خلاص شعبه من نير الاحتلال الأسدي و من براثن عوانيته و زبانيته و مريديه . إن أنكر الأصوات و أبشعها هو ذلك الصوت الزاعق بالشيء الفارغ ، لا لشيء سوى لخدمة النظام و بث التفرقة و الفتنة بين صفوف الثوار في كافة جبهاتهم و على كافة مستوياتهم النضالية ، و إن من يتطاول على أي من الثوار أو الثائرات ، مرددا عبارات التخوين الجوفاء و العمالة للنظام و التعامل و التخابر مع رموزه من دون وجه حق ، لهو أدعى لأن يطلب و يحضر ، وإن اعتقاله واجب علينا لأن أمثال هؤلاء هم الفتنة بعينها و الشرذمة و العمالة و الخيانة و العلقة التي تعيش على امتصاص الدماء . إننا لا نزكي على الله أحدا و لكن يشهد للسيدة أم مؤيد بمواقفها الوطنية الدائمة و بطيب علاقتها مع أشراف الثوار المرابطين في الثغور و على كل الجبهات وأنها لم تألو جهدا أو تعبا أو وقتا في السعي الدائم لتأمين الإغاثة و الطبابة للمناطق الثائرة المرابطة ، و ما استهداف السيدة أم مؤيد بعائلتها إلا العلامة الواضحة بأنها بعيدة عن ما يريدون من فتنة و قذارة و تجني . إننا نعيش حالة من الزعيق و النباح المسعور ، أصاب بعض المتوهمين أنهم يلبسوا ثوب الثوار و رداء الحرية، ذاك الثوب الطاهر العفيف الشريف الذي ندفع فداء له أسمى ما نملك ، حياتنا و كل أمانينا بمستقبل كريم و وطن حر . في ذروة الوقت العصيب و تكالب عصابة الاسد وأذنابها و هجران العالم تلاعبه بدماء أطفال السوريين ، يصر البعض أن يبقوا استهداف القادة الوطنين هو الهدف و النيل من سمعتهم هو المنال ، بينما نصر في المجلس العسكري الثوري بدمشق و لواء سيف الشام ، أن نبقي يدنا ممدودة للإخوة الثوار متعاونين متفاهمين متحابين متوحدين في سبيل إسقاط الطاغية و عصابته . عاشت سورية حرة أبية ، بلد حر سيد مستقل .
 لواء سيف الشام
 لواء الأول في دمشق
 لواء احفاد الامويين
 لواء سيد المسيح
 لواء مجاهدي الشام
 لواء الحرية و الكرامة
 لواء أبدال الشام
 لواء شهداء دمشق
 الجبهة العسكرية لتحرير الساحل
 فوج أمن العاصمة كتيبة معاوية بن ابي سفيان
 كتائب العز بن السلام 
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=410614575709027

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات