استراتيجية الحرب الدفاعية وتنفيذ خطة التعبئة الشعبية

بسم الله الرحمن الرحيم
استراتيجية الحرب الدفاعية وتنفيذ خطة التعبئة الشعبية.
تقيدوا فقط باوامر القادة الميدانيين على الارض وقادة الكتائب المسلحة في الجيش السوري الحر بالداخل وكتائب الدفاع المدني وفعاليات التعئبة الشعبية.
الخطوات التالية:
قطع جميع الطرقات الدوليه والفرعيه ونسف الجسور وقطع طرق الامدادات على العدو " النصيريين والشيعة"
أنابيب نقل النفط ومصفاة حمص وبانياس وسكك الحديد لسنا بحاجه لها يجب نسفها وتفجيرها، قطاع الكهرباء جدا مهم :
يجب نسف محطات التحويل وابراج التوتر العالي لقطع الكهرباء عن المدن السنية الموالية للنظام مثل السويداء والقنيطرة والرقة ودير عطية والنبك وطبعا لا ننسى الضيع العلوية الموالية في جبال العلويين والداعمة لنظام العصابة .
نحن في حالة حرب وجودية " اقتلك او احكمك" المعادلة واضحة تماما هناك اقلية "نصيرية" تحكم "اكثرية سنية" بقوة الحديد والنار وتقتلنا يجب ان ندافع عن انفسنا على الاقل بنقل المعركة الى عقر دارهم وقطع الكهرباء والاتصالات والماء والطرق عن العدو !!!
تدمير ابراج الاتصالات يرعبهم ويجعلهم بدون تواصل فيما بينهم مما يؤدي الى اصطياد الخنازير واحد تلو الاخر ، بخصوص التوتر العالي هذا جدا جدا مهم وخصوصا خطوط التوتر العالي 230/66 ك.ف من حماة الى مصياف وعين حلاقيم و ما حولها من الضيع العلوية والمسيحية يجب قطع الكهرباء عنهم ضروري جدا ويكفي تدمير برج واحد في منطقة خالية من السكان ليتم قطع الشبكة الهوائية لنقل الطاقة الكهربائية وبعدها على بعد عشرة كيلو متر برج اخر ومن ثم نسف محطة التحويل /خزانات الكهرباء / اعدكم ان كل الضيع العلوية والمسيحية ستكون بدون كهرباء وهذا يعطل حياتهم بشكل كامل وبعدها انتقلوا الى الخطوط شرق حماة مرورا بتل قرطل هناك محطة تحويل جدا ضخمة يجب نسفها وتدمير ابراج التوتر العالي بعدها 400 ك.ف لكي تنقطع التغذية الكهربائية عن دمشق العاصمة والسويداء الموالية و مدينة حلب الداعمة للنظام ، واخر مرحلة وهي مرحلة الانتصار العظيم عندما نستطيع عزل محطتين توليد مثل محطة الزارة او جندر او شرق حلب او تشرين او محردة عن الشبكة العامة لكي تنهار منظومة النقل الكهربائي بسبب هبوط التردد الى 49 هرتز واقل من ذلك وعندها تدخل سوريا حالة "التعتيم العام " وهذا ما يجعل النظام ويجبره على حراسة كل الابراج والمحطات والخزانات الكهربائية وينشركلاب حراسته بعشرات الالاف على مسافات مئات الكيلومترات في البراري ليصبحوا فريسة سهلة يمكن صيدهم ليلا بواسطة بارودة صيد ويسحب جيشه ومدرعاته لحماية خطوط التوتر العالي من شمال سورية الى جنوبها مرورا بالمناطق الخالية من السكان هذه هي استراتيجية الحرب الدفاعية وخطة التعبئة الشعبية التي نشرناها منذ اشهر واخذت حيز التنفيذ الفعلي بدرعا وريف دمشق وحمص وريفها والان بحماة ابي الفداء وقريبا دير الزور وقبلها ادلب نفذت الخطة .
الله اكبر ولله الحمد واعدكم بنصر من الله قريب وتحرير سوريا وكافة بلاد الشام من الاحتلال الايراني وعصاباتهم النصيرية الارهابية وعودة امجاد الامويين
والحمد لله رب العالمين

استراتيجية الحرب الدفاعية !!!
يجب قطع الكهرباء والاتصالات والماء عن العدو " اضربوهم في عقر دارهم " يعني تغير التكتيك بدل الدفاع وحماية المظاهرات عليكم الهجوم على مدن وضيع وبلدات العدو " النصيريين والشيعة" لنقل المعركة الى ساحته لكي لا يستطيع مهاجمة المدن المحتلة ، النفط والغاز ومصافي تكرير البترول ومحطات المحروقات يستخدمها لتزويد دباباتهه والياته يجب نسفها والتخلص منها لكي لا يستطيع التنقل وشل حركته، الطرق والجسور يجب قطعها ونسفها لكي لا يهاجم العدو المدن الثائرة.
يا جيشنا السوري الحر ... يا شباب الثورة !!!
الهجوم افضل وسيلة للدفاع عليكم دك العدو في عقر داره وكما فعل في مدننا عليكم فعله في مدنهم وقراهم وبلداتهم واحياؤهم والبادئ اظلم والله اكبر
قطاع الكهرباء هو الحل هو السلاح المتاح بين ايديكم !!!
التعتيم العام في سوريا / فصل محطات التوليد عن الشبكة /
سوف يسقط الخنزير بشار فورا
الله معكم والعالم كله معكم ونحن معكم وسقط الطاغية الخنزير القاتل بشار.
القتل يجب ان يتوقف فورا والجيش الخائن يجب ان يعود الى ثكناته فورا والخنزير بشار يجب ان يترك سوريا للسوريين فورا بدون مجلس أمن وجامعة عربية ومجلس اخوانجي علمنجي ويسلم السلطة الى الشعب السوري.






استهداف تجمعات النصيرية الشبيحة في محطة الزارة الحرارية لتوليد الكهرباء و تحقيق أصابات محققة
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات