حرب "الخلايا العصبونية" اناتومي العصابة النصيرية



 بعد اعتراف الجميع انها أصبحت حرب دينية"سنية -شيعية"، علينا اعتماد حرب
"الخلايا العصبونية".
 بنك الأهداف:
 مصفاة حمص و بانياس ومضخات و خطوط نقل النفط ، محطات توليد الكهرباء و شبكات النقل و محطات التحويل، الموانئ و المطارات و الجسور و الاوتسترادات الرئيسية، البنك المركزي و المصارف و الوزارات، تعطيل عمل الجامعات و المدارس فورا لتجنيد الطلاب في "كتائب التعبئة الشعبية" ، عدم الاستماع الى الجزيرة و العربية و كافة وسائل الاعلام و عدم طلب اي شيئ من الخارج وعدم التوحد بل على العكس التفرق الى "خلايا عصبونية" " و التصرف بشكل مستقل و عدم التنسيق و عدم التواصل و الاتصال و عدم التصوير و تمركز كافة "الخلايا العصبونية" خارج المدن و البلدات و القرى السنية و شن هجمات يومية على كافة المستوطنات النصيرية و محاصرتها قبل ان تحاصركم و فتح جبهات افتراضية عريضة في الارياف.
اناتومي العصابة النصيرية:
 تشريح جسد العصابة النصيرية الارهابية الفاشية في سوريا يساعد على "التخطيط الاستراتيجي" بهدف "المحاكة الأمثلية" لوصفة القضاء على "الجسد اللقيط" وانتصار الاكثرية السنية في هذه الملحمة التاريخية وايقاف " المحرقة السنية".
 أعلى درجات التخطيط الاستراتيجي هو "النمذجة الأمثلية " لتحقيق التحكم الألي "الأوتوماتيكي" والمعروف أن التحكم الألي هو أعلى درجات القيادة التي تعتمد على التنظيم والادارة، الاعتماد على "النمذجة الأمثلية" عند التخطيط للقضاء على العدو" النصيريين والشيعة" يعتبر الوصفة المثالية لتحقيق انتصار الاكثرية السنية على عدوها. مفاهيم أولية: "النمذجة الأمثلية" - هي تحقيق الهدف عبر ثلاث معايير " أقصر زمن، أقل كلفة، أكبر مردود".
"الجسد اللقيط" - جسم العصابة النصيرية الحاكمة لسوريا المولودة نتيجة "زواج متعة" بين ايران وروسيا محدود بفترة زمنية " هي مدة انقضاء المصالح العقائدية الايرانية والمصالح العسكرية الروسية.
 "التخطيط الاستراتيجي" - مشروع الاكثرية السنية للقضاء على الجسد اللقيط وتحرير سوريا من الاحتلال الايراني الشيعي الصفوي باستخدام العوامل والمقومات الموضوعية والموارد المتوفرة المتاحة والكامنة مجدولة زمنيا ومجدية اقتصاديا. بناء على ما ورد أعلاه قمنا بمحاكة بعض السيناريوهات العملية لإنتصار الاكثرية السنية على العصابة النصيرية الارهابية الفاشية والقضاء على جسدها اللقيط لمنعها تنفيذ الخطة "ب" وإعلان " الدويلة النصيرية " بعد ترسيم حدودها بماركر "الدم السني" غرب نهر العاصي نتيجة المجازر التي قامت بها ومازالت ترتكبها، وتوصلنا الى نموذج افتراضي "ماكيت" الدويلة النصيرية كما هو موضح بالصورة، لتكون قابلة للحياة من الناحية الوظيفية حيث من المعروف ان أي جسد لا يستيطع الحياة بدون رأس أو قلب أورئة أو نخاع شوكي يتم تصورها على شكل "الجسد اللقيط" رأسه في القرداحة وقلبه في مصفاة حمص ورئته في ميناء طرطوس وعموده الفقري "النخاع الشوكي" شبكات نقل الطاقة الكهربائية. نتائج "النمذجة الأمثلية" التي تم ايجادها ودراستها وتجريبها اثناء التخطيط الاستراتيجي للقضاء على هذا "الجسد اللقيط" اعطت خيارين فقط ، الأول داخلي والثاني خارجي: الخيار الداخلي:
 قطع "رأسه" في القرداحة نتيجة عملية عسكرية يقوم بها الجيش الحر تسمى
"الجلطة " تؤدي الى تحرير القرداحة وجعلها مدينة سنية وتسميتها " بدر الجبال "وتهجير النصيريين منها وخاصة مشايخ الطائفة النصيرية لخلق حالة صدمة " شوك" له أثر نفسي كبير بعدها فورا تنهار معنويات "الكردينالات الارهابية " وتستسلم لعدم قدرتها على القتال كون القرداحة ومشايخها تعتبر بمثابة "الدماغ" لرأس الجسد اللقيط وكلنا يعلم أنه أثناء "الجلطة الدماغية " يتم جز الرأس وفصله عن الجسد بدون أي شعور ومقاومة او ردود فعل من "الاطراف " وهذه العملية "الجلطة" تشبه عملية امريكا قبل نهاية الحرب العالمية الثانية عندما رمت القنبلة النووية على " هيروشيما وناغساكي" في اليابان حيث اجبرت امبراطور اليابان على الرضوخ وتوقيع اتفاق "الاستسلام" وتسليم كافة جنرالات الحرب للاعدام وتجريد اليابان من سلاحها.
 أو "جلطة قلبيه" يتم ذلك بتدميرمصفاة حمص بشكل كامل لايقاف ضخ النفط الخام الى الساحل بواسطة خطوط النقل التي تمر عبر فتحة حمص البرية بين سلسلتي الجبال الساحلية وايقاف تكرير البترول وصناعة الديزل للدبابات والاليات والكيروسين للطائرات وهذا يعتبر بمثابة حظر جوي وحظر ارضي. أو "خنقه" في ميناء طرطوس بعملية عسكرية يقوم بها الجيش الحر تسمى " الربو" لقطع الامدادات العسكرية من أقارب الجسد اللقيط وتحديدا من أمه ايران وابيه روسيا وعمه الصين وخالته فنزويلا ومنعه من تصديرالنفط اليهم والاستيراد منهم. أو" شله" بعملية عسكرية يقوم بها الجيش الحر تسمى " النملية" يتم خلالها قطع شبكات نقل الطاقة الكهربائية بعد تدميرأبراج التوتر العالي أومحولات محطات التحويل أوعزل محطات التوليد، وكلنا يعلم أن قطع الكهرباء يؤدي الى "الشلل" ولا تستطيع الاطراف التحرك بدون أوامر وتزويدها بالمعلومات القيادية والوقود وتتوقف عندها الحياة في الجسد اللقيط ويدخل مرحلة "التعتيم العام" بمفهوم الهندسة الكهربائية أو "الموت الكلينيكي" بالتعبير الطبي.
 الخيار الخارجي:
 تدخل عسكري بضربات جوية لحلف الناتو بقيادة الولايات المتحدة الامريكية طبعا خارج مجلس الامن بعد موافقة " الجيش الحر" على عقد اتفاق سلام مع اسرائيل بدون شروط مسبقة لضمان أمن حدودها كما فعلت العصابة النصيرية على مدار اربع عقود بعد ان باع المقبور حافر الوحش الجولان لإسرائيل، والاتفاق على اقامة قواعد عسكرية امريكية وفرنسية بعد طرد القواعد العسكرية الروسية والايرانية وتحرير سوريا من الاحتلال الايراني والنفوذ الروسي والارهاب النصيري ومنح الدول المشاركة في التدخل العسكري امتياز استثماري في مجال الغاز في منطقة الساحل السوري والنفط في منطقة شرق دير الزور عند الحدود العراقية بما يعادل كلفة الضربات الجوية.
عاشت سورية سنية حرة مستقلة
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 لجنة التخطيط والدراسات
 حمص
09/06/2013
روابط ذات صلة:
استراتيجية الحرب الدفاعية وتنفيذ خطة التعبئة الشعبية 

http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/03/blog-post_3258.html 

استراتيجية الحرب الدفاعية /خطة التعبئة الشعبية 3/2012 علبة حليب الاطفال " نيدو"  

http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/07/32012.html

 نسف محطات التحويل الكهربائية لصيد الخنازير في الحواكير !!! 

http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/07/blog-post_01.html
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات