Turkish Army is Welcomed in Syria ‏مرحبا‬ بالجيش التركي في سوريا

مساجدنا ثكناتنا قبابنا خوذاتنا مآذننا حرابنا والمصلون جنودنا هؤلاء الجنود 
سيحمون ديننا الإسلام Islam
بيان مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف طلب إنتداب تركي على سوريا Erdogan Mandate Turkish on Syria
  Erdogan  Mandate Turkish on Syria & Salman  Mandate Saudi  on Yemen  
مقارنة بين آلية تشكيل "عاصفة الحزم" و بين آلية طلب "عاصفة الحسم" 
في اليمن السعيد:
يوجد رئيس شرعي (هادي منصور عبد ربه) طلب تدخل خليجي بقيادة السعودية لتحرير البلاد من عصابة الحوثي الشيعية الانقلابية المدعومة من إيران الشيعية الصفوية و أذنابها في المنطقة بتحريض و دعم "انتقامي" من رئيس سابق (محروق مخلوع)، توفرت ظروف دولية مناسبة (مناخ جيو - سياسي) ترافق مع تأييد مرجعيات دينية خليجية و عالمية مصحوب بتهليل و مباركة محلية سنّية عربية مع رفع أعلام سعودية في مظاهرات شعبية في اليمن و العاصفة مستمرة بعون الله حتى تحقيق هدفها.    
في الشام الشريف:
يوجد رئيس فاقد الشرعية (المنخور بشار) عصابة نصيرية إرهابية تحكم سورية و تقود "المحرقة السنّية" فيها بدعم عسكري و بشري مباشر من "محور الشر" بقيادة إيران الشيعية الصفوية و أذنابها في المنطقة "ميليشيات شيعية طائفية حاقدة" روسيا الانتهازية و الصين البوذية يترافق ذلك مع وجود "ائتلاف أقليات" خارج حدود البلاد فاقد الشرعية داخليا "شعبيا" بسبب الفساد "سرقة الدعم و التبرعات" و إقليميا كونه لا يمثل الأكثرية السنّية و دوليا كونه بلا "مشروع" و رفض التدخل الخارجي يسعى إلى "الحل السياسي" لتقاسم السلطة مع "العصابة النصيرية الإرهابية" شكل حكومة منفى "مسخرة" فاشلة مشروعها "حلم" حكم سوريا بشكل افتراضي على "الفيس بوك"،  ميدانيا على الأرض توجد ميليشيات مقاتلة "سلفية تكفيرية" تحمل مشاريع "دويلات و أمارات" إسلامية متناحرة فيما بينها تخوض معارك "عبثية" في الداخل ترفض فتح "جبهة الساحل" تزود العدو "الشيعة و النصيرية" بكافة الإمدادات "نفط غاز كهرباء" و كتائب سنّية متفرقة بلا قيادة مركزية.
الخلاصة:
الأكثرية السنّية فقط هي مصدر الشرعية و يمكنها طلب التدخل التركي لإيقاف "المحرقة السنّية" و آلية تشكيل عاصفة الحسم يمكن تنفيذها كما يلي:
1.  الأكثرية السنّية في المناطق المحررة تسمية جمعة (الانتداب التركي على سوريا) و رفع الأعلام التركية مع صور الرئيس أردوغان في كل مكان "المنازل الساحات المظاهرات" مع لافتات و نشر مقاطع فديو طلب تدخل الجيش التركي.
2.  النخب السنّية "السياسية، العسكرية، الأكاديمية، الإعلامية"، السادة المشايخ علماء الدين خاصة المرجعية السنّية "مشيخة الإسلام في بلاد الشام" يمكنهم توجيه خطابات، رسائل، عرائض موقعة بشكل شخصي إلى رئيس تركيا السيد رجب طيب أردوغان و مطالبته بدخول الجيش التركي بموجب انتداب تركي على سوريا.
3.  الجيش السنّي الحر و كافة الكتائب السنّية المقاتلة على الأرض الطلب رسميا من القيادة التركية التدخل الفوري لتحرير سوريا و استعدادها التعاون مع الجيش التركي في "عاصفة الحسم".
شام شريف "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 28/03/2015
Petition To President Erdogan  عريضة إلى الرئيس التركي أردوغان
Radio ANA راديو أنا:
منسق مجموعة ‏"شام شريف"‬ يفند حتمية المطالبة بدخول ‫‏الجيش التركي‬ لإيقاف ‫"المحرقة السنّية"‬ و إنهاء الفوضى في ‫‏سوريا‬ بموجب ‫‏انتداب‬ دولي مؤقت. 

Erdoğan caliph all Sunna in Turkey & Sham 
الأكثرية السنّية في إيالة شام شريف تبايع السلطان السنّي التركي الطيب رجب أردوغان خليفة على أهل السنّة  
Evet Türk ordusu Suriye'yi Turkish 
Türk Sultanı Müslüman Recep Tayyip Erdoğan
الأكثرية السنّية في إيالة شام شريف تناشد و تطالب السلطان السنّي التركي أردوغان 
Sahtelik halkının hakkının halkın ayaklanmasının beşinci yıldönümü arifesinde ..
Dünya çapında Alhak..ohl Alasalam..ohl Alsna..fa insanlar onları yok ve dinlerini Irak'taki Sünniler ve Irak ve Levant üzerinde Levant Vhsp.oma odak Alugod.olas silmek istediğiniz bu iranlı Hıristiyan Siyonist savaş hedeflenen, ancak rıza ve bilgi bilgilendirilmesi Müslüman dünyasında Sünni Topluluğun sistemi ve Irak ve Suriye halkına merkezi radyasyon Hm.omakan merkezinde temel ağırlığı oluşturan düşmanları onlar için önemli Cihad tüm Sünnilerin ödeme ve toplum ve sadık olan yardım için sormak için yalnız ve Aloma.okan geri kalanından izole bu fahişenin yanıt başarılı en yakın sonraki en yakın.
Devletin en yakın Jgeraghia ve ideolojik, politik ve sosyal yapısı güçlü Müslüman Türkiye bu kutsal görevi yapmak için en nitelikli olduğuna hiç şüphe yok ..
Ve Uyarılar İranlılar Safeviler açıkça ilan etti ve bu insanlar tarafından desteklenen Türk Sultanı Müslüman Recep Tayyip Erdoğan ve Türk ordusu müdahale ve restitüsyon çok geç ve bölgede Sünnilerin imha öncesi ve onları yönlendirmek ve varoluş dışında dinlerini silmek için talep bir (Bastej) Suriye ve Almlo.vhari bize oluşturacak olacağını utanmaz olsaydı.
على أعتاب الذكرى الخامسة لانتفاضة أهل الحق على أهل الباطل..
أهل الحق..أهل الإسلام..أهل السنّة..في كل أنحاء المعمورة هم المستهدفون في هذه الحرب المجوسية الصهيو مسيحية التي تريد
 إبادتهم ومحو دينهم من الوجود.وليس أهل السنّة في العراق والشام فحسب، وما التركيز على العراق والشام إلا عن علم ومعرفة من الأعداء أنهما يشكلان الثقل الأساسي في منظومة أهل السنّة والجماعة في العالم الإسلامي ومركز الإشعاع المركزي لهم. و ماكان لأهل العراق والشام أن يفلحوا في رد هذا البغي بمفردهم وبمعزل عن باقي الأمة. وكان لابد من طلب العون الذي هو بمكان جهاد الدفع من كل أهل السنّة والجماعة وأولاهم الأقرب فالأقرب.
ومما لاشك فيه أن الأقرب جغرافيا وعقائديا وبنية اجتماعية وسياسية هي دولة تركيا المسلمة القوية وهي الأكثر تأهيلا للقيام بهذا الواجب المقدس..
و إذا كان الإيرانيون الصفويون قد أعلنوها صراحة و وقاحة أنهم سيشكلون (باستيج) سوريا وعلى الملأ، فحري بنا أن نطالب السلطان التركي المسلم رجب طيب أردوغان ومن ورائه الشعب والجيش التركي للتدخل وإعادة الحق إلى نصابه قبل فوات الأوان وإبادة أهل السنّة في المنطقة وتشتيتهم ومحو دينهم من الوجود.
أنا سنّي .. مشروعي سنّي .. مرجعيتي سنّية ..
و اعمل ضمن إستراتيجية عمل الفريق السنّي..
مع تحيات إخوتكم في الفريق السنيّ:
تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 12/03/2015

آية الله باراك حسين أوباما  Ayatollah Barak Hussein Obama

Операция "КЗ" победа над рашизмом ..Путлер хуйло мут

إسرائيل انتهت في فلسطين "إسرائيل الجديدة" القرم 1.618

Israel ended in Palestine "new Israel" Crimea новый Израиль Крым


أردوغان فرض المنطقة العازلة و جيش تركيا انتشر بعمق 6 كيلومترات داخل سوريا
نقل تقرير أمني استخباري غربي “أن قوات خاصة تركية ترافقها وحدات من سلاحي الهندسة والآليات, بدأت الانتشار داخل الحدود الشمالية السورية حيث بلغت عمق خمسة كيلومترات في المناطق الجنوبية الغربية التركية وعلى امتداد نحو ست كيلو مترات للبدء بإنشاء مواقع محصنة ومستودعات ومهابط طائرات مروحية في المنطقة المحايدة, كما أن عشرات الجرافات شوهدت شرق وغرب مدينة كوباني – عين العرب الكردية السورية, تشق طرقات هندسية متوازية, ما يؤكد بدء مرحلة وضع خطط انشأ مخيمات للاجئين السوريين موضع التنفيذ”. وأضاف التقرير الذي اطلعت “السياسة” على نسخة منه, أنه “بالنسبة للجبهة السورية الجنوبية – الغربية, فإن بدء "الغزو التركي" للشمال يفسح في المجال أمام الآلاف من المقاتلين السوريين والأجانب ضد النظام للانتقال إلى الحدود الأردنية واللبنانية في القلمون والإسرائيلية في الجولان, بحيث تنهي المعارضة المقاتلة خطتها النهائية لوصل مناطق درعا والجولان بمواقع المقاتلين المتطرفين على طول حدود لبنان الشرقية وصولا إلى ريف دمشق واحتلال مطاراتها ومقارها الحكومية والأمنية والعسكرية”.
وتوقع أن “يحدث تغيير مفاجئ وهائل في الأوضاع الميدانية على الأرض لصالح الفصائل السورية قبل نهاية ابريل المقبل.
المصدر: صحيفة السياسة الكويتية
 مع تحيات الفريق السنّي:
تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 14/12/2014

 عندما قلت أن "الدولة العميقة التركية" هي صاحبة القرار في الشأن الشامي و أن هذه الدولة قررت قراراً لا رجعة فيه بإستعادة بلاد الشام و العراق إلى سلطان "الإمبراطورية التركية" ضحك من كلامي الكثيرون، و اليوم ألقى الجميع بالأقنعة جانبا و صار الأمر على الشاشات، فالأشقاء الأتراك تركوا صبيان الغرب الخليجيين يعبثون كما يشاؤون و لم يعرقلوا شيئا حتى انقلب السحر على الساحر و انتشر سرطان السلفية في كل شارع في "العراق و الشام" و صار يعمل دون ضوابط تقريبا و اقتربت النار من الزيت و البارود فصاح "نتانياهو" مذكرا ببربرية "المغول" و كيف حطمت كل الحدود بسلطان الوحشية و راح الأوربيون و حلفاؤهم الكورد يستغيثون بالأتراك، و ألقى الأهل الأتراك بالأقنعة أيضا و وضعوا "الهيمنة على الشام و العراق" شرطا لأية معونة في استئصال السرطان الذي يهدد مصالح الحلفاء و في تعنت و عناد و إصرار وقح على رفض التخلي عن السيطرة على "الهلال الخصيب" أعلن الحلفاء رفضهم للتدخل البري التركي في "الشام و العراق" إلا لمعونة "نصيرية الكورد" فأصر الأهل الأتراك على موقفهم، و دخلنا لعبة عض الأصابع. أكرر مناشدتي و ندائي لكل سنّي و سنّية في الشام أن يعينوني و يعينوا إخواني في مشيخة الإسلام و في الفريق السنّي و البيت الشامي على تشكيل تيار شعبي جارف يعطي للأتراك المشروعية اللازمة للتدخل في الشام فورا. 
مع تحيات إخوتكم في الفريق السنّي:
الثورة انتهت، الحرب مستمرة "المحرقة السنّية" مستعرة، الوقت من دم..
من لا يعترف بسنّية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنّية" شريك بها.
قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد.. حرق البلد و لا حكم عصابة الأسد..
 تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
 دمشق 09/10/2014

الدكتور أحمد جمعة

برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال