‪‎Sunna‬ World Unity ‪‎Syrian‬ Free ‪‎Army‬ الجيش السنّي الحر لا قضية بلا هوية لا انتصار بلا مرجعية




‏الحرب‬ في سوريا دينية وجودية ‫"‏سنّية‬- ‏شيعية"‬ و عدو الأكثرية السنّية فقط ‫"‏الشيعة‬ و ‫‏النصيرية"‬ و الحل الوحيد الإجباري لتحقيق الانتصار تحرير ‫‏الساحل‬ و شن حرب الإمدادات يعني قطع شرايين العدو ‫"‏نفط‬ ‫‏غاز‬ ‏كهرباء".
إن ما نحصده اليوم من نتائج كارثية و يضعنا أمام خطر الهزيمة الكبرى أمام الوحوش السلفية التي تنهشنا من الداخل و الوحوش الشيعية المتربصة من الخارج، هو نتائج طبيعية لمقدمات خاطئة، المقدمات الصحيحة تنتج مخارج صحيحة.
الخطأ الأساسي الذي تراكمت عليه كل الأخطاء الأخرى هو إهمال "الهوية السنّية" إهمال الهوية السنّية يعني فتح الباب لكل الاختراقات و شرعنتها و تكريس حالة الضبابية و التخبط الذي يؤدي بكثير من شبابنا إلى أن يكونوا وقود لمشاريع لا علاقة لها بالقضية السنّية.
ثلاثمائة شاب سنّي سوري مغفّل ينتمون إلى "حزب النصرة" الوهابي تم قتلهم أمس و هم يرتكبون جريمة قتل بحق إخوانهم من الشباب السنّي السوري.
كل مفصل من مفاصل ملحمتنا السنّية الكبرى يؤكد أن غياب سياج الهوية السنّية هو سبب انهار الدماء السنّية التي يتم أراقتها بأيادي سنّية تم التغرير بها.
الاستمرار بتجاهل "المرجعية السنّية" المتمثلة بمشيخة الإسلام في الشام الشريف هي الحماقة الكبرى التي يرتكبها المنتسبون إلى أهل السنّة و الجماعة.
اسأل نفسك .. إذا كنت سنّي .. أين هي مرجعيتك السنّية.. أم إن لكل الملل و النحل الأخرى مرجعيات دينية.. إلا أهل السنّة في الشام !!!!!
هل يعقل أن يكون هناك مجموعة دينية بدون مرجعية دينية ؟؟؟
كل كلام عن توحد صفوف بدون مرجعية دينية واحدة هو كلام خبل و هراء ..
الذي لا يقتنع بأهمية و بضرورة وجود مرجعية سنّية فلا كلام لنا معه و لا نقاط التقاء معه.. له دربه الذي لا لون له و لا طعم و لنا دربنا السنّي القح المتلوّن بلون دماء شهداء السنّة و آخرهم شهداء أَمَس في الفوج ٤٦ نسأل الله أن يتقبلهم و يتغمدهم برحمته ...
أما الذين فتح الله على بصائرهم و يفهمون أهمية تثبيت مرجعية سنّية .. فهؤلاء يفهمون انه بوجود مرجعية سنّية لم يكن من الممكن لمجرم قاتل كالجولاني أن ينجح في صنع مجزرة هائلة ذهب ضحيتها ٥٠٠ شاب سنّي في اكبر عملية انتحار ذاتي.. و اليوم هناك ٥٠٠ عائلة سنّية تبكي .. و آلاف العيون السمية تدمّع و تبكي دماً و السلفي الوهابي الجولاني و أسياده المجوس يحتفلون على جثة ٥٠٠ شاب سنّي تم تصفيتهم بليلة واحدة. قد لا يعجب كلامي هذا الكثيرين و لكنه حقيقة لا يستطيع أحد إنكارها أو حتى تناسيها: منذ أن وجد "الجيش الحرّ" نشرنا عشرات المقالات و النصائح و المنشورات التي تحذر من المسار الإجباري الإنتحاري الذي يسير فيه هذا الكائن الهلامي المشتت، و لعل الجميع لا يزال يذكر "عقاب صقر الشيعي" و صبيه النجس "لؤي المقداد المتشيع" و سيطرتهما على هذا الجيش و كتائبه الخرندعية و كيف عبثا بمصير هذه الكتائب و كيف خططا و نفذا عبر هذا الجيش الخنفشاري لتحويل مدن السنة إلى ساحات الحرب السنّية الشيعية و تحييد كافة مناطق الأقليات و إبقائها بسلام و في منأى عن بطولات ثيران الحرية ، و بسبب حقارة و سفالة و جرائم هذا الجيش و زعرنة عناصره (إلا ما رحم ربي) التي لا حدود لها و قلة دينهم و ناموسهم التي أغضبت كل سنّي عليهم استطاع النصيريون و الشيعة أن يروجوا على الشباب السنّي الغر الغاضب مشاريع إنتحارية أعظم شرا كالنصرة و علوش و جاحش و الجهاد العالمي ..إلخ.
لقد كان ما يسمى بالجيش الحرّ و لا يزال النموذج الحي للفشل و السفالة و الارتزاق و عدم الإنتماء للسنّة لا بل هو رمز للتنكر لحقيقة الانتماء السنّي الذي هو جوهر الحرب كلها من نصف قرن ، لن أشعر بالأسف على جيش خرندعي لا ينضبط بضابط و لا بقواعد شرعية و لا بانتماء لقاعدة شعبية و لا عقيدة عسكرية تجمعه إلا المال و أوامر الداعمين لا هم لقادته سوى النهب و التقاتل على مناصب وهمية ، و اليوم عندما نراه ينهار تحت ضربات كلاب السلفيين لا يحق لأحد أن يستنكر أو يأسف على هذا الكيان الذي تسبب في إفشال مشروع "الشام السنّية" و آمال السنّة في الخلاص من العدوان الشيعي السلفي علينا ، و لعل هذا الإنهيار هو الخير للسنّة لأن البديل عنه هو "القوات السنيّة" التي تقاتل فقط من أجل السنّة و ثأرهم و حقوقهم و للإنتقام من الشيعة و النصيرية و السلفيين و الجماعات الإسلامية و تقاتل فقط لتكون "الشام سنّية" ، قوات قدوتها "إبراهيم اليوسف" و "ملكشاه" و "نظام الملك" و "نادر شاه" و لا تحترم شيئا من منتجات الغزاة الغربيين القذرة كـ "الوطنية" و "سورية" و "التعايش" و "السلفية" و "الأحزاب" و "الإسلاميين" و "العروبة" و غيرها من القاذورات التي سممت حياتنا على مر قرن كامل ...عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم ..
الخلاصة:
‏الحرب‬ في سوريا دينية مصيرية حرب وجود ديمغرافيا و ليست حرب حدود جغرافيا و عدو الأكثرية السنّية فقط ‫"‏الشيعة‬ و ‫‏النصيرية"‬ و اتجاه درب الانتصار وحيد إجباري تحرير ‫‏الساحل‬ و شن حرب الإمدادات يعني قطع شرايين العدو ‫"‏نفط‬ ‫‏غاز‬ ‫‏كهرباء"‬ و بديهي هدف أي رصاصة سنّية رأس شيعي صدر نصيري و كل رصاصة لا تستهدف العدو تعتبر رصاصة غدر و خيانة، ‫‏الفتنة‬ الوحيدة كانت و مازالت حتى الأن هي ‫‏"القاعدة‬" و بناتها "السلفية الجهادية" مثل ‫‏داعش‬ ، ‏جبهة النصرة،‬ جيش ‫‏"علوش- حمشو" و غيرها من "الماركات المسجلة" في بلاد الشام التي أصبحت اليوم بمثابة مرارة ملتهبة في الجسد السنّي، لذلك وجب على وكالة الاستخبارات السنّية ‫"‏واس"‬ تفعيل العمل الجراحي المحترف يعني "تشغيل الكواتم" الإستئصال لتنظيف الساحة السنّية ليتعافى الجسد السنّي و يستطيع تحقيق الانتصار على ‫‏العدو‬ بزمن قياسي كون الوقت في حالة الحرب من ‫‏دم‬ .
البرهان و التحدي مستمر
الأكثرية السنّية في الشام الشريف تتحدى "خليفة داعش" ‫‏البغدادي‬ "ملثم النصرة" ‫‏الجولاني‬ "رامبو الصحراء" علوش - حمشو:
تفجير مفخخة واحدة في ‫"‏القرداحة‬" تحرير مستوطنة ‫‏نصيرية‬ و بؤرة ‫شيعية‬ واحدة تدمير ‫‏مصفاة‬ ‫‏حمص‬ ‫‏بانياس‬ "التعتيم العام" قطع الكهرباء في ‫‏الشام‬ تفجير خطوط نقل ‫‏النفط‬ ‫‏الغاز‬ محطات توليد ‫‏الكهرباء‬ لفرض حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية و إسقاطها في دمشق العاصمة "المغتصبة" و خلع رئيسها المجرم الإرهابي النصيري ‫"‏المنخور بشار‬" و التحدي لهم و لكافة قادة "الماركات المسجلة" السلفية الجهادية باستمرار حتى الانتصار..
أنا سنّي .. مشروعي سنّي .. مرجعيتي سنّية
و اعمل ضمن إستراتيجية عمل الفريق السنّي
مع تحيات إخوتكم في الفريق السنّي:
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف
تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 28/02/2015 
الجــهاد في الإسلام معناه بين الواقع و الأوهام  War in Islam


أحكام قتال الزنادقة المحاربة الشيعة و النصيرية - يجب قتالهم قتال إبادة

التشيع بحث موجز: معناه - نشأته – أهدافه
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/10/blog-post_25.html
ما لا تعرفه عن العلاقة الغرامية "زواج المتعة" بين ‏إيران  و ‏إسرائيل
http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/06/blog-post_8538.html
لا قضية بلا هوية هويتنا سنّية لا سياسة بلا مرجعية الإسلام بيت له أربعة أبواب سنّية
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/08/blog-post_99.html
انتصار الأكثرية السنّية حرب العصابات و الإمدادات نفط غاز كهرباء
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/07/blog-post_12.html
Turkish Army is Welcomed in Syria مرحبا بالجيش التركي في سوريا
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/10/turkish-army-is-welcomed-in-syria.html
Christians Terrorists Христиане Террористы   النصارى الإرهابيون
Операция "КЗ" победа над рашизмом ..Путлер хуйло мут

آية الله باراك حسين أوباما  Ayatollah Barak Hussein Obama

إسرائيل انتهت في فلسطين "إسرائيل الجديدة" القرم 1.618

Israel ended in Palestine "new Israel" Crimea новый Израиль Крым

السلفيون هم الخوارج  اقرأ لتعرف لماذا
http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/12/blog-post_7883.html
أين الله ؟ معبود السلفية: خارطة الوجود في خيال السلفيين
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/05/blog-post_3276.html
خرافة هي مزاعم "الجماعات الإسلامية!!" أنها تعمل لـتطبيق "الشريعة الإلهية"
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/01/blog-post_5.html
الطريقة الوحيدة للحكم بكتاب الله و سنّة رسوله صلى الله عليه و سلم
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/08/blog-post_25.html
"المرجعية" عند الشيعة و الاخوان و السلفية
الجماعات السلفية و الإخونجية و كوارث الشام الشريف"
جرائم غاية الشيطان "خامنئي" تكرار جرائم الحيوان المتوحش "إسماعيل صفوي"
أصابع غاية الشيطان "خامنئي" القابع في "سرداب" عهران

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات