بوتين و سلمان محادثات سرية سعر الأسد - النفط Путин & Cалман тайные переговоры цена Асада - нефть Putin & Salman secret talks Assad price - oil

Операция "КЗ" победа над рашизмом ..Путлер хуйло мут
النيويورك تايمز The New York Times:
مباحثات سرية روسيا - السعودية بوتين و سلمان متفقان:
النفط مقابل خلع "المنخور بشار" رئيس العصابة النصيرية الإرهابية
 أجرى ملك السعودية سلمان آل سعود (عندما كان وليا للعهد)، محادثات "سرية" مع رئيس روسيا فلاديمير بوتين على هامش القمة G20 في نوفمبر تشرين الثاني 2014 في مدينة بريسبان، أستراليا. نشرت صحيفة النيويورك تايمز البارحة بتاريخ 03/02/2015 مقال هام جداً إليكم المختصر:
واشنطن - المملكة العربية السعودية نجحت في الضغط على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من أجل التخلي عن دعمه لرئيس سوريا "المنخور بشار"، باستخدام هيمنتها على أسواق النفط العالمية في الوقت الذي مازالت فيه الحكومة الروسية تعاني من آثار "مدمرة" على اقتصادها من جراء زيادة إنتاج النفط وتراجع أسعاره.
حيث جرت بين السعودية وروسيا مناقشات عديدة على مدى الأشهر القليلة الماضية، وفقا للمسئولين الأميركيين والسعوديين كان من الواضح خلال المحادثات ربط المسؤولين السعوديين قضية سوريا بزيادة إنتاج النفط السعودي لخفض أسعاره في الأسواق العالمية ، و يقول مسؤولون سعوديون أنهم أبلغوا الولايات المتحدة – أنهم يعتقدون أن لديهم بعض النفوذ على الرئيس بوتين بسبب قدرتهم على التحكم في سوق النفط و سياسة العرض و الطلب في تحديد الأسعار، يعني يمكن استخدام النفط لإحلال السلام في سوريا، بموجب تصريح "دبلوماسي سعودي" قد تحدث مع مجموعة من الدبلوماسيين والاستخبارات و المسئولين السياسيين من الولايات المتحدة والشرق الأوسط على شرط عدم الكشف عن هويته لمراعاة "البروتوكولات الدبلوماسية".
ضعف الدعم الروسي لبشار الأسد واحدة من العلامات الأولى نتيجة الاضطرابات الأخيرة في سوق النفط، حيث قال مسؤولون سعوديون علنا بأن "سعر النفط يعكس فقط العرض والطلب العالمي"، و يعتقدون أنه قد تكون هناك مزايا دبلوماسية التبعية لإستراتيجية البلاد الحالية بالسماح لأسعار النفط البقاء منخفضة كونها "فرصة" للتفاوض مع روسيا على خروج "المنخور بشار" و نهاية حكمه لسوريا.
ومع ذلك بوتين، أثبت انه سيقبل بدلا عن المصاعب الاقتصادية الانصياع لضغوط خارجية لتغيير سياساته، والعقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة والدول الأوروبية على روسيا دفعت موسكو لإنهاء مشاركتها العسكرية في أوكرانيا.
وكانت سوريا موضوعا رئيسيا لوفد المملكة العربية السعودية الذي ذهب إلى موسكو في نوفمبر، وفقا لمسؤول في إدارة أوباما، الذي قال أنه كان هناك حوار مستمر بين البلدين على مدى الأشهر القليلة الماضية، التي أجراها السعوديين في السر.
المملكة العربية السعودية لديها نحو 733000000000 $ سندات تستثمر في أصول ذات مخاطر منخفضة في الخارج، وأنها يمكن أن تتحمل الانخفاض في أسعار النفط لبضع سنوات دون الكثير من "الألم"، لكن روسيا وإيران ليس لديهم مثل هذا "الترف" و انخفاض أسعار النفط قد يؤدي إلى انهيار الحكم في إيران و روسيا.
بعد الاجتماع الذي عقد في موسكو في نوفمبر تشرين الثاني بين الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي، وسيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي، حيث لافروف رفض فكرة أن تكون السياسة الدولية تلعب دورا في تحديد أسعار النفط، وقال لافروف "نحن نرى وجها لوجه مع الزملاء السعوديين أننا نعتقد أنه ينبغي أن تستند سوق النفط على التوازن بين العرض والطلب و أنه ينبغي أن تكون هذه السوق خالية من أي محاولات للتأثير عليها لأسباب سياسية أو أغراض جيوسياسية ".
وقال مسؤولون أميركيون أن روسيا باتت اليوم تشعر بالألم "العجز المالي والعزلة الدبلوماسية" بسبب العقوبات الدولية الناجمة عن احتلالها شبه جزيرة القرم و توغلها في شرق أوكرانيا و استمرار دعمها العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة لسوريا على مدى أربع سنوات من "المحرقة السنّية"، ولكن "بوتين" لا يزال يرغب في أن ينظر إليه باعتباره لاعبا محوريا في الشرق الأوسط.
أنا سنّي .. مشروعي سنّي .. مرجعيتي سنّية ..
و اعمل ضمن إستراتيجية عمل الفريق السنّي..
مع تحيات إخوتكم في الفريق السنيّ:
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف.
 تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 04/02/2015

افيخاي ادرعي اسرائيل: نتحدى البغدادي الجولاني علوش قطع الغاز النفط الكهرباء


انتصار الأكثرية السنّية حرب العصابات و الإمدادات نفط غاز كهرباء

أحكام قتال الزنادقة المحاربة الشيعة و النصيرية - يجب قتالهم قتال إبادة

http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/08/blog-post_5897.html
Christians Terrorists Христиане Террористы   النصارى الإرهابيون
ما لا تعرفه عن العلاقة الغرامية "زواج المتعة" بين إيران و ‏إسرائيل


 Shiism التشيع بحث موجز: معناه - نشأته – أهدافه

إسرائيل انتهت في فلسطين "إسرائيل الجديدة" القرم 1.618 

Israel ended in Palestine "new Israel" Crimea новый Израиль Крым

Turkish Army is Welcomed in Syria مرحبا بالجيش التركي في سوريا
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/10/turkish-army-is-welcomed-in-syria.html
لا قضية بلا هوية هويتنا سنّية لا سياسة بلا مرجعية الإسلام بيت له أربعة أبواب سنّية
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/08/blog-post_99.html

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات