Christians Terrorists Христиане Террористы النصارى الإرهابيون

российская террористическая авиация убивет детей в Сирии.
 г. Растан, Манар - ребенк месяц полтора 
 #روسيا_تقتل_اطفالنا 
#Russia kill our #children #Россия убивает наших детей #Syria #Сирия
Крестовые походы вернулись "Кирилл Львиное Сердце" , 
ожидаите Салах ад-Дин!
Русская террористическая церковь объявила "священную войну" с исламом в Сирии
السيسي: عدو الله يطالب العلماء بمحو آيات من كتاب الله حتى يرضى عنه أسياده النصارى فهل يستطيع أن يطالب أسياده النصارى بمحو هذه النصوص من كتابهم المقدس ؟
- العدد 21 ( آية 34 و 35) " فقال الرب لموسى لا تخف من عوج فأنا أسلمته إلى يدك هو و جميع قومه و أرضه تفعل به كما فعلت بسيحون ملك الأموريين المقيم في حشبون فضربه بنو إسرائيل هو و بنوه وجميع قومه حتى لم يبق له شريد و امتلكوا أرضه".
- العدد 31( من آية7 الى الآية 11) " فقاتلوا مديان كما أمر الرب موسى و قتلوا كل ذكر و منهم ملوك مديان الخمسة...و سبى بنو إسرائيل نساء مديان و أطفالهم و جميع بهائمهم و مواشيهم و غنموا ممتلكاتهم و أحرقوا بالنار جميع مدنهم بمساكنها و قصورها و أخذوا جميع الأسلاب و الغنائم من الناس و البهائم"
- العدد 31 ( آية 17 و 18) " فالآن اقتلوا كل ذكر من الأطفال و كل امرأة ضاجعت رجلا و أما الإناث من الأطفال و النساء اللواتي لم يضاجعن رجلا فاستبقوهن لكم" !!!
- التثنية 2 ( من آية 31 الى آية 34) " فقال لي الرب ها أنا بدأت أسلم سيحون و أرضه إلى أيديكم فابدأوا بامتلاك أرضه فخرج سيحون إلى ياهص بجميع قومه إلى محاربتنا فأسلمه الرب إلهنا إلى أيدينا فقتلناه هو و بنيه و جميع قومه و فتحنا جميع مدنه في ذلك الوقت و حللنا في كل مدينة قتل جميع الرجال والنساء و الأطفال فلم نبق باقيا". !!!
5 - التثنية 3 ( آية 6 و 7) " فحللنا في كل مدينة قتل جميع الرجال والنساء والأطفال كما فعلنا في مدن سيحون ملك حشبون و أما البهائم و المدن فغنمناها لأنفسنا..". !!!
6 - التثنية 20 ( من آية 10 إلى آية 17) " فإذا اقتربتم من مدينة لتحاربوها فأعرضوا عليها السلم أولا فإذا استسلمت و فتحت لكم أبوابها فجميع سكانها يكونون لكم تحت الجزية و يخدمونكم . و إذا لم تسالمكم بل حاربتكم فحاصرتموها فأسلمها الرب إلهكم إلى أيديكم فاضربوا كل ذكر فيها بحد السيف و أما النساء و الأطفال و البهائم و جميع ما في المدينة من غنيمة فاغنموها لأنفسكم و تمتعوا بغنيمة أعدائكم التي أعطاكم الرب إلهكم. فهكذا تفعلون بجميع المدن البعيدة منكم جدا التي لا تخص هؤلاء الأمم التي يعطيها لكم الرب إلهكم ملكا فلا تبقوا أحد منها حيا بل تحللون إبادتهم.." !!!
7 - التثنية 21 ( من آية 10 إلى آية 14) " إذا خرجتم لمحاربة أعدائكم فأسلمهم الرب إلهكم إلى أيديكم فسبيتم منهم سبيا و رأى أحدكم في السبي امرأة جميلة المنظر فتعلق بها قلبه و تزوجها فحين يدخلها بيته يحلق رأسها و يقلم أضافرها و ينزع عنها ثياب سبيها و تقيم في بيته تبكي أباها و أمها شهرا و بعد ذلك يدخل عليها و يكون لها زوجا و هي تكون له زوجة و إن أراد من بعد أن لا يحتفظ بها فعليه أن يطلقها حرة و لا يبيعها بمال و لا يستعبدها لأنه أجبرها على مضاجعته" !!!
ما الفرق بينهم و بين جاحش ؟؟ جاحش أرحم منهم بمليار مرة أليس كذلك ؟؟
أنا سنّي .. مشروعي سنّي .. مرجعيتي سنّية ..
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام.
شام شريف "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 03/02/2015

أحكام قتال الزنادقة المحاربة الشيعة و النصيرية - يجب قتالهم قتال إبادة

Операция "КЗ" победа над рашизмом ..Путлер хуйло мут
التشيع بحث موجز: معناه - نشأته – أهدافه
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/10/blog-post_25.html
ما لا تعرفه عن العلاقة الغرامية "زواج المتعة" بين ‏إيران و ‏إسرائيل
http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/06/blog-post_8538.html

إسرائيل انتهت في فلسطين "إسرائيل الجديدة" القرم 1.618

Israel ended in Palestine "new Israel" Crimea новый Израиль Крым

Turkish Army is Welcomed in Syria مرحبا بالجيش التركي في سوريا
انتصار الأكثرية السنّية حرب العصابات و الإمدادات "نفط غاز كهرباء"
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/07/blog-post_12.html
لا قضية بلا هوية هويتنا سنّية لا سياسة بلا مرجعية الإسلام بيت له فقط أربعة أبواب سنّية
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/08/blog-post_99.html

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات