الدب الروسي خلع "المنخور بشار" Moscow trap Damascus coup fake

وكالة الاستخبارات السنّية "واس" وردها معلومات "تسريبات خطيرة" من مصدر ملامس لأحد صناع القرار في "الكرملين" مفادها أن "القيصر" بوتين اتفق مع "السلطان" أردوغان على التعاون الاقتصادي بين البلدين خاصة في مجال تصدير الغاز إلى أوروبا الغربية مشروع "السيل الجنوبي" ومقابل ضمان مصالح روسيا في سوريا "الجديدة" تعهد "بوتين" استدراج رئيس العصابة النصيرية الإرهابية "المنخور بشار" إلى موسكو في وضح "النهار" بحيث تكون "رحلة one way" و ترتيب "فبركة" انقلاب عسكري في دمشق بعد أن وافق "رئيس المجلس الملي السري للطائفة النصيرية" الجنرال "الباطني" محمد ناصيف (خير بك) أبو وائل "والي إيران في سوريا" معاون نائب رئيس الجمهورية فاروق الشرع على خلع "المنخور بشار" من أجل مستقبل "الطائفة النصيرية" و عدم انقراضها بشكل نهائي و لتخفيف مشاعر "الانتقام" عند الأكثرية السنّية بسبب الجرائم و المجازر "المحرقة السنّية" التي ارتكبتها "العصابة النصيرية الإرهابية" في سوريا.
في نفس السياق "التسريبات" كشفت أن القيادة الروسية "الأمنية" أوكلت مهمة تنفيذ و فبركة "الانقلاب العسكري" في دمشق بعد وصول "المنخور بشار" موسكو إلى اللواء بسام مرهج حسن مدير المكتب الأمني والعسكري للقصر الجمهوري الذي سيقوم بتمثيلية "مقتل" قائد الحرس الجمهوري المجرم الإرهابي النصيري "ماهر" أثناء عملية اعتقاله و سيتم بشكل سري نقله إلى "دبي" ليلتقي هناك أخيه المخلوع "المنخور بشار" في بيت أرملة أصف شوكت "بشرى" زوجة رئيس شرطة "دبي" السابق ضاحي خلفان". التسريبات الواردة من "الكرملين" يمكن اختصارها أن إيران أبلغت القيادة الروسية موافقتها على تنفيذ "السيناريو اليمني" لحل الأزمة السورية "إخماد الثورة" مع بعض التعديلات و أهمها دخول الجيش التركي الأراضي السورية بشكل مباشر لفرض "المناطق العازلة" و إشرافه على إعادة هيكلة الجيش السوري و الأجهزة الأمنية و دمجها مع "الجيش السوري الحر و القوى الثورية" لضبط الأمن و الحدود و طرد الميليشيات "السلفية التكفيرية" وهابية "آل_سعود" و الميليشيات الإرهابية "الشيعية" و مساعدة الأكثرية السنّية في سوريا انتخاب قياداتها و تولي "الحكم" و إعادة الاعمار بناء "سورية الجديدة" وفق "النموذج التركي".
من لا يعترف بسنّية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنّية" شريك بها.
 قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد.. حرق البلد و لا حكم عصابة الأسد..
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
المكتب العسكري
حمص
25/12/2014 

Governor of Syria  الجنرال "الباطني" محمد ناصيف "والي إيران في سوريا"


Turkish Army is Welcomed in Syria مرحبا بالجيش التركي في سوريا

أحكام قتال الزنادقة المحاربة الشيعة و النصيرية - يجب قتالهم قتال إبادة
التشيع بحث موجز: معناه - نشأته – أهدافه
ما لا تعرفه عن العلاقة الغرامية "زواج المتعة" بين إيران و إسرائيل

لا قضية بلا هوية .. هويتنا سنّية 

انتصار الأكثرية السنّية حرب العصابات و الإمدادات "نفط غاز كهرباء"
السلفيون هم "الخوارج" اقرأ لتعرف لماذا
أين الله ؟ معبود السلفية: خارطة الوجود في خيال السلفيين
خرافة هي مزاعم "الجماعات الإسلامية!!" أنها تعمل لـتطبيق "الشريعة الإلهية"
الطريقة الوحيدة للحكم بكتاب الله و سنّة رسوله صلى الله عليه و سلم

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات