فيلتر "داعش" تنظيف كافة "الماركات المسجلة"



ليس الحكيم من يعرف الخير من الشر بل من يعرف أقل الشرين ضرراً، معيار "الجهاد السنّي" في الشام الشريف قتال العدو "الشيعة و النصيرية" و الحل الوحيد المتاح أمام الأكثرية السنّية لتحقيق الانتصار على العدو "حرب الإمدادات".
خطأ تكتيكي "قاتل" ارتكبه بعض قادة "الماركات المسجلة" و الفصائل المسلحة المحسوبة على "الجيش الحر" بتركها جبهات "حلب" و التوجه إلى "عين العرب" لمساندة عصابات النصيري الكردي "صالح مجرم"، و يعتبر خطأ إستراتيجي" تاريخي" انخراط بعض "الماركات المسجلة" وهيئة أركان "الجيش الحر" في التحالف الدولي "تحالف آل سعود" الذي يرفض قصف مواقع العصابة النصيرية الإرهابية و إسقاطها و تسليم السلطة إلى الأكثرية السنّية.
التحليل و التركيب:
1. تنظيم "داعش" عدو لكن عدوه "التحالف الدولي" أيضا عدو كونه يرفض قصف "الشيعة و النصيرية"، لذلك من الحكمة أن تدع العدوان "النمران" يتقاتلان حتى النهاية و تفرض شروطك على "النمر المنهك" المنتصر الضعيف و التحالف معه من أجل القضاء على عدو الأكثرية السنّية الوحيد "الشيعة و النصيرية".
2. تنظيم "داعش" صديق و كذلك "التحالف الدولي" صديق فمن الغباء مقاتلة أحد الفرقاء "الأصدقاء".
3. إذا كان التحالف الدولي"تحالف آل سعود" صديق لماذا يرفض قصف العدو "الشيعة و النصيرية"!؟
4. إذا كان تنظيم "داعش" صديق فهل تحرير عين العرب أولى من تحرير "القرداحة" و المستوطنات النصيرية و البؤر الشيعية!؟ لماذا يقاتل تنظيم "داعش" فقط في المناطق السنّية و يرفض قطع الإمدادات عن العدو"نفط غاز كهرباء"!؟
الخلاصة:
تحرير بلا حظر جوي بري "تدمير" بديهية علمية عسكرية عمرها ثلاث سنوات، واضح أن الفصائل المسلحة المحسوبة على "الجيش الحر" و تنظيم "داعش" و كافة قادة "الماركات المسجلة" حتى الآن عاجزين عن تدمير مصفاة حمص بانياس تفجير خطوط النفط الغاز محطات الكهرباء لفرض حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية، بالتالي كافة معارك "التحرير" في الداخل "عبثية" نتيجتها "تدمير" المناطق السنّية تهجير سكانها و استنزاف كافة "القوى السنّية الحية"، و مسرحية "كوباني" مجرد "شماعة" الحرب على الإرهاب يستخدمها التحالف الدولي "تحالف آل سعود" لبقاء العصابة النصيرية الإرهابية حاكمة "سيف" مسلط على رقبة كل سنّي و سنّية في الشام الشريف.
مع تحيات إخوتكم في الفريق السنّي:
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف.
 تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 24/10/2014
انتصار الأكثرية السنّية حرب العصابات و الإمدادات "نفط غاز كهرباء"

 مرحبا بالجيش التركي في سورياTurkish Army is Welcomed in Syria

الدولة الإسلامية: تدمير القرداحة و مصفاة حمص و تحرير الساحل خلال عدة أيام

ما لا تعرفه عن العلاقة الغرامية "زواج المتعة" بين إيــران و إســــرائيل
أصابع غاية الشيطان "خامنئي" القابع في "سرداب" عهران
أحكام قتال "الزنادقة" المحاربة الشيعة و النصيريين - يجب قتالهم قتال إبادة
الدولة السنّية: الفريق السنّي الإستراتيجية السنّية المشروع السنّي المرجعية السنّية
لا قضية بلا هوية هويتنا سنّية
 لطمية سنّية: قرود القرداحة بخطر يا حسين شنيعة علي بابا الدم يمطر مطر خطة "التعتيم العام" قطع الكهرباء في الشام قناة السوري الحر الدكتور احمد جمعة
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات