الدولة الإسلامية ISIS تدمير القرداحة مصفاة حمص محطات الكهرباء تحرير الساحل

وكالة الاستخبارات السنّية "واس"
الدولة الإسلامية ISIS أمهلت العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة 72 ساعة لتسليم مصفاة حمص بانياس محطات توليد الكهرباء "الزارة جندر تشرين الناصرية دير علي" مهدده بتفجير خطوط نقل النفط الغاز في شمال و شمال شرق البلاد واستهداف المنشأت الحيوية "البنى التحتية" المذكورة أعلاه بالأسلحة الثقيلة و تدميرها بشكل كامل.
"واس" وردها تسريبات أن معركة تحرير الساحل الشامي ستبدأ في بحر الأسبوع القادم و آساد الدولة في ولاية حمص و ريفها أصبحوا جاهزون لشن هجوم صاعق "مباغت" على الساحل الشامي و تحريره بعد تطهير جرود القلمون و قضاء عرسال و تدمير المستوطنات الشيعية في محيط بعلبك و ضم المناطق المحررة الجديدة إلى دولة الخلافة.
مبايعة الخليفة "البغدادي" في عاصمة الدولة الإسلامية بدر الجبال "القرداحة" سابقا بعد "تدميرها" و قطع رؤوس القردة النصيرية فيها و تحريرها "تطهيرها" و تدمير مصفاة حمص بانياس محطات توليد الكهرباء، مكان البيعة  على قبر أخر نصيري شيعي في العاصمة "بدر الجبال".
مع تحيات الفريق السنّي:
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
 هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف.
 تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
 دمشق 26/01/2015

انشقاق إمارة القوقاز الإسلامية عن الدولة الإسلامية "داعش ISIS" و أميرها أبو محمد الداغستاني يتحدى البغدادي

раскол Эмирата Кавказа от ИГИЛ Заявление эмира Абу Мохаммед дагестаны

أفيخاي أدرعي: إسرائيل تتحدى البغدادي الجولاني زهران علوش قطع النفط الغاز الكهرباء

إسرائيل انتهت في فلسطين "إسرائيل الجديدة" القرم 1.618

Israel ended in Palestine "new Israel" Crimea новый Израиль Крым

Операция "КЗ" победа над рашизмом ..Путлер хуйло мут

آية الله باراك حسين أوباما  Ayatollah Barak Hussein Obama


Turkish Army is Welcomed in Syria مرحبا بالجيش التركي في سوريا

أحكام قتال الزنادقة المحاربة الشيعة و النصيرية - يجب قتالهم قتال إبادة

تحرير بلا حظر جوي بري "تدمير" بديهية عمرها ثلاث سنوات،

 الحل الوحيد الإجباري حرب العصابات و الإمدادات "نفط غاز كهرباء"

لا قضية بلا هوية هويتنا سنّية لا سياسة بلا مرجعية الإسلام بيت له أربعة أبواب سنّية
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/08/blog-post_99.html


معاون وزير الكهرباء: 
الحرب في سوريا «حرب طاقة بامتياز» حرب الإمدادات "نفط غاز كهرباء" 
لندن: «الشرق الأوسط» الثلاثاء - 25 محرم 1436 هـ - 18 نوفمبر 2014 مـ
 أكد معاون وزير الكهرباء نضال قرموشة في حديث للتلفزيون الرسمي أول من أمس، أن الحرب في سوريا «حرب طاقة بامتياز»، إذ تم و منذ بداية الأزمة «استهداف خطوط نقل الغاز و مركبات نقل الطاقة من صهاريج و غيرها».
و قال معاون وزير الكهرباء: «قبل الأزمة، كانت مؤشرات الكهرباء في سوريا تضاهي الكثير من البلدان الأوروبية، و سبب تراجع الكهرباء هو نقص الطاقة التي تم الاعتداء على منشآتها و خطوط نقلها».
و أضاف موضحا أن «محطات توليد الكهرباء تحتاج يوميا إلى 35 ألف طن مكافئ نفطي (غاز - فيول)، منها 20 مليون م3 من الغاز الطبيعي. أما اليوم، فقد انخفض إلى 11 مليون م3 من الغاز، و 15 طن من الفيول أويل». مشيرا إلى أن خطوط النقل الكهربائية في محافظة حلب تتعرض للتخريب بشكل مستمر و عملية إصلاحها تستهلك وقتا ليس بالقليل، مبينا أن لدى «سوريا 56 عنفة توليد تعمل على الغاز و الفيول جميعها جاهزة للعمل، و 35 عنفة خارج الخدمة بسبب نقص الوقود. كذلك محطات التوليد جاهزة على الرغم من كل الاعتداءات على المنظومة الكهربائية، وقد تم توريد كل المواد اللازمة لإصلاح وإعادة تأهيل الشبكة الكهربائية».
و قال معاون وزير الكهرباء نضال قرموشة، إن «تفاوت ساعات التقنين في مختلف مناطق سوريا يعود لعدة أسباب، إذ لا يمكن تحقيق عدالة كاملة في توزيع الطاقة الكهربائية»، مع الإشارة إلى أنه «لا توجد مناطق لا تخضع لبرنامج التقنين، و لكن تكون فيها ساعات التقنين في حدودها الدنيا و يعود ذلك إلى وجود مرافق حيوية في هذه المناطق، مثل مضخات المياه و المطاحن و المخابز و المشافي».
و أكد قرموشة أن وقت حمل الذروة يبدأ من الخامسة مساء للتاسعة مساء، فيتضاعف الطلب على الطاقة و استهلاكها». و دعا قرموشة السوريين إلى «الترشيد بالطاقة و ليس تقليل احتياجاتهم، مثل استخدام مصابيح التوفير و فصل المصابيح التي لا تستخدم، و إن ذلك يساعد في توافر الكهرباء للجميع».
مع تحيات إخوتكم في الفريق السنّي:
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف.
تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 19/11/2014


الدولة الإسلامية بااقية و تتمدد و الدولة السورية "النصيرية" انتهت و تتبدد
سنّي حاف و غير من الله ما بخاف و لكن من باب الإنصاف، إليكم عصارة تقارير ميدانية استنادا إلى شهادات وإفادات الآلاف من الناس، أعدها صحفيون "عملاء" أجهزة المخابرات الغربية الميدانيون في سوريا، و تم نشرها في الصحافة الغربية:
1. الدولة الإسلامية أهم أسباب توسعها الاحتفاظ بالجهاز الإداري التابع للدولة السورية "النصيرية"، المعني بالحياة اليومية للناس العاديين، حيث "الخليفة" لم يفعل شيئا سوى أنه نظف "الجهاز البيروقراطي" من زعران الأمن والشبيحة وحشرات "حزب البعث" وكافة "طفيليات" السلطة وأجهزتها الإدارية التي كانت وظيفتها الوحيدة دوما هي سلب ونهب الناس ومص دمائهم، والسطو على حقوقهم باسم القانون، حتى المناطق المحررة تم تنظيفها من جراد "المعارضة المسلحة" و تجار الثورة "المافيا الثورية".
2. الدولة الإسلامية طبقت الإصلاحات الإدارية و أعادت هيكلة "الجهاز الإداري" وفق أحدث الطرق وأكثرها فعالية، حيث "الخليفة" ينقل الأطباء والمهندسين والموظفين و الكوادر من منطقة إلى أخرى في دولته، بجرة قلم "فتوى" حسب الحاجة وليس حسب المحسوبيات، دون الحاجة إلى موافقات أمنية وحزبية أو جلسات "مجلس التصفيق"، و تم فتح مشافي و طرق جديدة و أسواق في المناطق الخاضعة لسيطرة الدولة،  و تم تأمين خدمات الحافلات، وإعادة تأهيل المدارس، و إطلاق برامج أعمال مصممة لتفعيل الاقتصاديات المحلية، مع التركيز على إدارة مطاحن القمح المحلية والأفران، لتؤكد الدولة أن هذه المواد تبقى متوفرة بما يكفي لإطعام الناس الذين كانوا في بعض المناطق الأخرى على حافة الفقر والمجاعة.
3. الدولة الإسلامية قضت على الفساد "الرشوة"، من يتجرأ على قبض رشوة إذا كان المنشار "الساطور" بانتظار رسغ يده في الساحات العامة! لذلك شرطة السير أصبحت تعمل بطريقة أفضل و مطابقة لمواصفات و معايير الدول الأوروبية، والمواطنون يدفعون الضرائب إلى الأمراء قادة "الميليشيات" برحابة صدر، لأنها مدروسة "منطقية"، و يراها دافعها على شكل خدمات في المنطقة نفسها.
4. الدولة الإسلامية أثبت أن الشعب السوري بأغلبيته يثور وينتفض ليس من أجل الحرية والديمقراطية السياسية و لكن يثور و ينتفض ضد الظلم و الفساد ضد حكم "العصابة النصيرية الإرهابية" حيث الهموم اليومية لكل شخص تبدأ من ربطة الخبز و تنتهي بحقه الحصول على الخدمات الصحية و التعليم و فرص العمل دون رشاوى و محسوبيات وقهر وإذلال..إلخ.
الخلاصة:
بدأت هذه "التقارير" و الإفادات تأخذ طريقها إلى الرأي العام العالمي لتحضيره القبول و التعايش "التكيف" مع الدولة الإسلامية كضيف جديد انضم بقوة الأمر الواقع إلى "الأسرة الدولية" بعد أن شطب حدود "سايكس ـ بيكو"، وقد يكون لهذا الضيف الجديد مقعد خاص في الأمم المتحدة قريبا!
مع تحيات الفريق السنّي:
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف.
تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 12/12/2014


حقيقة عسكرية علمية موضوعية:

مطار طيار طائرة مروحية بلا كيروسين دبابة مدرعة ناقلة بلا ديزل محطة كهرباء بلا وقود = حديد "خردة" = حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة و اسقاطها في دمشق العاصمة "المغتصبة" و خلع رئيسها المجرم الارهابي النصيري "المنخور بشار"!!!
الفريق السنّي: الثورة انتهت، الحرب مستمرة "المحرقة السنّية" مستعرة، الوقت من دم..
من لا يعترف بسنّية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنّية" شريك بها.
 قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد.. حرق البلد و لا حكم عصابة الأسد..
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 المكتب العسكري
 حمص
 15/08/2014 

 خطة "التعتيم العام" قطع الكهرباء في الشام قناة السوري الحر الدكتور احمد جمعة حرب الكهرباء انتصار الأكثرية السنية قناة السوري الحر مع الدكتور أحمد جمعة تجفيف منابع الإرهاب النصيري غاز نفط كهرباء قناة السوري الحر احمد جمعة اعترافات تلفزيون العصابة النصيرية الإرهابية بجدوى حرب الإمدادات: القرداحة مصدر الإيدز نبع الإرهاب قطع الكهرباء دواء نصيرية حمص بلا ماء غذاء هواء بتاريخ 02/10/2011 أعلنا خطة التعبئة الشعبية و التعليمات التنفيذية لقطع الإمدادات (غاز نفط كهرباء)

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات