الدلائل الصغرى على غاية الشيطان الكبرى في حكمة الأسنان العظمى!!!


جيش "سني" لمواجهة حزب الشيطان "الشيعي" ذنبه في الضاحية و رأسه في طهران...
آمان يا ربي آمان فعلا هذا هو أخر الزمان...
 قرر الحاج " سعد حريري" عجل الله رجعوه المبارك بأمر من غاية الشيطان الكبرى "حخامنئي" أصولا عن طريق "ديوان السرداب" تشكيل جيش "سني" لمواجهة حزب الشيطان"الشيعي" بعد أن ظهر للعيان تورطه في اغتيال "موسوعة المعلومات" ورأس الآمان"للسنة " في لبنان اللواء الشهيد "الوسام " جعلها الله خاتمة "الاحزان" ، و بغضبة "الفجعان " كلف الحاج "العقيد المندس" الشيعي عميد حمود بتسليح "أنصار المستقبل" كونه يملك خبرات كبيرة تلقاها اثناء خدمته في جيش "حزب الشيطان" عندما كان يقوم بكافة عمليات تزويده بالسلاح من سوريا "تهريب" إلى لبنان بالتعاون مع المجرم "علي مملوك" و المجرم "رستم غزالة " و بعض القادة المعروفين في أفرع الاستخبارات الارهابية السورية، حيث يعتبر "العقيد المندس" الشيعي عميد حمود اول ضابط "منشق" عن الجيش اللبناني بعد احداث آيار عام 2008 لذلك تم تكليفه أن يكون قائد "الجيش السني" المزمع تشكيله على أنقاض و أشلاء "أنصار المستقبل" و على علاقة جيدة مع قائد الجيش السوري الحر "العقيد الأسعد" بعد زيارته له قبل عام في قيادة الاركان "الخيمة التركية" بمرافقة الدليل من الضاحية الجنوبية المتشييع "الأخوانجي رمضان". قرر أيضا "الحاج سعد" تكليف العلقمي الشيعي "عقاب" صديقه في "كش الحمام" وزير مال والده "المرحوم الشهيد" بتمويل "الجيش السني" الذي سوف يطهر لبنان من حزب الشيطان، توصيل السلاح للجيش السني سوف يتولاه "خبير المواصلات" الشيعي صهر "الحاج سعد" حيث يمتلك خبرات ترانزيت أكسبرس بدون "أشارات مرور" عندما كان يعمل سائقا شخصيا لأخته قبل ان يزوجها "الحاج سعد" له في العام الماضي.
 هل سمع احد منكم في العالم كله عن مهزلة اكثر من هذه ، "جيش سني" يقوده شيعي
و يتحكم بتمويله علقمي شيعي يسطير على نقل السلاح له شيعي يؤسسه متشييع تنفيذا لأوامر "ديوان سراب" الشيعة لمواجهة الشيعة وهذه كلها من بركات "الحج " لبيك يا الله الله اكبر...
عميد حمود "العقيد المندس" قائد "الجيش السني" من هو ؟؟؟
 تولد 1962 ، مسقط رأسه في مستوطنة شيعية "راس نحاش" تعداد سكانها 2500 شيعي تقطنها العائلات: حمود، مراد، قلاوون , شلق ، الخطيب ، ماضي ، حجازي ، كنعان , شبيب , إبراهيم , عبد الرحمن , كيلانة، زكريا، الشيخ، الحج , عوّاد. مختار المستوطنة ابن عم قائد "الجيش السني" وليد عزت حمود. مستوطنة "راس نحاش" الشيعية هي إحدى القرى اللبنانية من قرى قضاء البترون المسيحي "النصراني" الذي يمثله نواب اثنين في مجلس النواب في محافظة الشمال هما انطوان زهرا و بطرس حرب.
 الوجه السياسي لقائد الجيش السني" العقيد المندس" عميد حمود يمكن تلخيصه في ردوده على بعض الاسئلة التي يظهر فيها بدون ادنى شك انه يعزف احد اوتار لتلحين سينفونية "الممانعة و المقاومة" المسجلة على "الاسطوانة المشروخة " اسمعوا مقتطفات منها:
من قتل وسام الحسن؟ سؤال يجيب عنه المسؤول العسكري لـ«تيار المستقبل»، عميد حمود، فوراً: «إسرائيل».
 تسأله هل أنت مقتنع بهذه الإجابة؟ فيردّ لم أستثنها يوماً. ثم يَسأل: أنت لا تتهم حزب الله؟ يجيب بنفسه قائلاً إنه لا يُبرّئهم، باعتبار أنّ منظومة الأمن عند حزب الله لا يمكن فصلها عن منظومة الأمن لدى النظام السوري. يرى حمود أن وسام الحسن كان صمام أمان للشيعة أنفسهم، لكنه يرى أن «حزب الله قد يكون متورّطاً في القتل، لا سيما أنه ثبت أنه مخروق دولياً وإسرائيلياً.
 يرفض حمود تحويل الشمال اللبناني إلى واحة لـ«تنظيم القاعدة» والتشدد، لافتاً إلى أنه يُنسّق مع الأمنيين الرسميين «في كل كبيرة وصغيرة».
 وعن مقتل وليد البستاني (اللبناني المنتمي إلى فتح الإسلام الذي فرّ من سجن رومية ليقاتل لاحقاً إلى جانب المعارضة في سوريا حيث أعدِمَ على أيدي معارضين) ينفي حمود معرفته به أصلاً، لافتاً إلى أن الأخير كان معقّداً دينياً. ويشير إلى أن البستاني قُتل بفتوى دينية من شيخ في سجن رومية بعد قتله شابين من تلكلخ.
 لمزيد من التفاصيل عن قائد الجيش السني "العقيد المندس" عميد حمود يمكنكم الاطلاع على مقال بعنوان " سأسلّح السنّة لمواجهة حـزب الله " كتبه عنه اليوم الصحفي الشيعي طبعا رضوان مرتضى على الرابط :
 الخلاصة:
 قدرنا نحن "أهل السنة و الجماعة" أن تكون "قوتنا" مثل "الأسنان" في عدم "توحدنا" لكي يستحيل السيطرة علينا بشكل مطلق"نخرنا" و ليس عبثا أن تكون الاسنان متعددة
و غير"موحدة" لكنها تعمل في تناغم "جماعة" على هدف واحد هو الانتصار على "العدو" مثل ألية " الأكل" حيث يوجد أسنان للقضم و انياب للنهش و التقطيع و اضراس للسحق و الطحن و منها الضاهك و قد تصادف ضمن الاسنان في الفك العلوي "الفقهاء" و الفك السفلي" العوام" سن ابيض و أخر مصفر وغيره "فاضول" و بعضها "منخور"
و منها بلا عصب ملبسة "تاج"، اليس هي حكمة الله ان تكون الاسنان كما هو حالنا "أهل السنة و الجماعة"، تصوروا لو ان الاسنان كلها سن واحد و نخره "السوس"!!! هل الغرب و الشرق و الشمال و الجنوب فعلا يريد "الخير" لنا عندما يدعوا
"المعارضة السورية" لتوحيد صفوفها؟؟؟
 أم فقط ليستطيع السيطرة عليها "نخرها" و اختيار لها "كرازي سني" لنعود من جديد إلى عهد "أبو عبدو الجحش" و عيب " كلنا سوريين "؟!
 خلاصنا هو عندما يفهم و يقتنع ويعمل كل "سن" من "السنة" على أساس أن كل من هو ليس "سني" هو عدوي و بس ...
 كل عام و سورية سنية حرة مستقلة
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة السياسية
 حمص
 25/10/2012

انظرالمراجع ذات الصلة:

اثنان من عملاء "حزب الله" يخترقان "المجلس الوطني" السوري

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/174009/reftab/76/Default.aspx


اخر أخبار "عقاب العلقمي" وآية الله سعدالدين الحريري عجل الله رجوعه الشريف!!!


في جحور الثعابين وبين مخالب الصقر العلقمي الشيعي" عقاب صقر"وقعت حركة "الرديف الثوري "


"من بطولات الشيعي الكبير "عقاب صقر



قائد الثورة السورية العلقمي الشيعي " عقاب صقر"



" العميد المندس" مع " العلقمي الشيعي" دشنوا " الدويلة النصيرية"!!!



تم بعون الله وحمده اغلاق " كشك الشيخ " و " كشك الاسعد " لبيع الاخبار المتضاربة



الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات