أوكرانيا: مصير المرتزقة السوريين في الجيش الروسي - الموت Україна: доля сирійських найманців у російській армії – смерть

 

ناشد شبان #سوريون أغلبهم من الشبيحة #دروز محافظة #السويداء وآخرون #علوية من #حمص عائلتهم، من أجل مساعدتهم على الخروج من أتون الحرب الروسية الأوكرانية ، بعد أن وضعهم الجيش #الروسي في خطوط القتال المتقدمة بمنطقة "لوغونسيك"، بحسب ما نشرت شبكة الراصد الإعلامية المحلية.

ونقلت الشبكة عنهم قولهم: "أيامنا معدودة، والموت من حولنا ولا مهرب منه حتى داخل الخنادق .. بدنا حدا ينقذنا .. ما منعرف لغة وفرقونا عن بعضنا .. سايقينا على الذبح .. بدنا نرجع .. ساعدونا".
وقال أحد الشبان في رسائل إلى عائلته في #سوريا : "ما تتركونا للموت ما توقعنا يحطونا بخط أمامي ونحنا ما عنا أي خبرة لا بالحروب ولا بالمعارك ولا بالسلاح، وما منعرف المنطقة ولا اللغة، وفرقونا عن بعضنا كل خندق في 3 عناصر، عم نشوف جثث طايرة بالهوا والخنادق عم تتهدم فوق الرؤوس، سلمونا دفاتر الخدمة بمنطقة اسمها بريانسك، وبعدها اخذونا على وحدة عسكرية بمنطقة ثاني اسمها كلينتسي، وبعديها مباشرة فرزونا على منطقة لوغانسيك بأوكرانيا. لازم حدا يحكي بقصتنا، انا عم احكي باسم الكل، حاولوا تحركوا قصتنا بسرعة قبل ما نموت، ما حدا يلومنا كيف جينا لهون"، بحسب ما ذكرت الشبكة.
ووفقاً للشبكة نفسها فإن هؤلاء الشبان كانوا قد أمضوا عقداً مع #الجيش الروسي، وتم منحهم دفاتر الخدمة العسكرية في 14 آذار/مارس الماضي، وباتوا ضمن الجيش الروسي بعد وصولهم إلى #روسيا بنحو ثلاث أشهر عن طريق وسطاء. المصدر: #جوجل
المراجع العلمية: #المنظومة_الفكرية_السنية #الوعي_السياسي

الانقلاب الثاني : الجيش #السبئي الذي قاده #علي بن ابي طالب
https://ahmadjouma.blogspot.com/2023/04/blog-post_90.html
مقتل #حسين وإستكمال الطقوس #الشيطانية
https://ahmadjoma.blogspot.com/2023/08/blog-post_18.html
إشكالية "الأب والابن" صنمين عند #السبئية المحسوبين على #السنة
https://ahmadjoma.blogspot.com/2023/10/blog-post.html
إشكالية "الأب و الابن" الثقب #السبئي يبتلع أهل #السنة
https://ahmadjoma.blogspot.com/2023/10/blog-post_1.html
#الحل جرب تنزيل ودراسة ملف #المنظومة_الفكرية_السنية في مدونة #الوعي_السياسي - الجامعة الأهلية -
#أمويون قادمون وبعون الله منتصرون🤲
https://ahmadjouma.blogspot.com/2023/06/blog-post_13.html

Молоді сирійські чоловіки, більшість з яких були Шабіха «друзи» з губернаторства Сувейда та інші «алавіти» з Хомса, звернулися до своїх сімей, щоб допомогти їм вийти з російсько-української війни, після того як російська армія помістила їх у Передові бойові лінії в районі Лугонсік, повідомляє Al-Rased Media Local.
Мережа процитувала їх слова: «Наші дні полічені, і від неї немає порятунку, навіть у окопах Інше. Вони вели нас на забій.
Один із юнаків у листах до своєї сім'ї в Сирії: «Не кидайте нас на передову, а ми не маємо досвіду війни, битв не знають ні регіону, ні мови.Розділили нас в кожній траншеї на 3 елементи.В повітрі руйнуються окопи, передали нам службові книжки в районі Брянська. Нас відвезли в другу військову частину, яка називається Клинці, і відразу ж нас розмістили в Луганській області в Україні "Ніхто не звинувачує нас у тому, як ми сюди потрапили", - повідомляє мережа.
За даними тієї ж мережі, ці молоді люди пройшли контракт з російською армією, отримали військові книжки 14 березня, і стали частиною російської армії приблизно через три місяці після прибуття в Росію через посередників. Джерело: #Google
Наукова література: #Сунітська_інтелектуальна_система #Політична_свідомість
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات