رسالة من سُنّية معتقلة مغتصبة إلى جميع الفصائل

بعد أن إقتحموا منزلي بطريقة إجرامية ودخلوا غرفة نومي وأنا بلباسي المنزلي نائمة جانب زوجي إقتحموا غرفتي وأنا مرتعبة خائفةٌ من الإغتصاب فاغتصبوني امام زوجي وبعدما انتهوا اخذوني أنا وزوجي وابنتي الصغيرة مكبلين ومطمشين ودخلنا إلى مكان لانعرف أين وبدأ الكلام البذيء يخرج من افواههم النجسه لم تبقى شتيمه ناقصه وإلا شتموني بها أخذوا زوجي وأبنتي الصغيرة عني و4 سنوات لا اعلم عنهم شيء،دخلت الزنزانة ورأيت مارأيت وليتني مارأيت مارأيت فتيات في مقتبل العمر مغتصبات وحوامل من الشبيحة والايرانيين ،وقالت لي احدى الفتيان وهناك المئات من اخواتنا أنجبن اطفال بالحرام،كل هذا الكلام والمشاهد من اول يوم ،من هنا تبدأ القصص التي ترويها الطاهرات العفيفات الشريفات لكل فتاة وأمرأة قصة يشيب لها الجنين وكل الإغتصابات امام جماهير من الشبيحة ،في اليوم الثاني طُلب منا أن نخلع جميع ملابسنا عاريات وذهبوا بنا الى مهجع كبير وكان هناك بعض الشخصيات وكانوا ضيوف وبدأ كل واحد منهم يضع يده ويتفحص الفتاة التي يُريدوها، ومضت الأيام والأسابيع والشهور والسنين ونحن على هذا الحال ،الولادات بالحرام كانت بالمئات واليوم معي 4 اولاد من الحرام من الشبيحة المجرمين وقبل خروجي من السجن طلبوا مني الأطفال واخذوهم فطلبت أن ياتوني بطفلتي الصغيرة المعتقلة وزوجي فضربوني وشتموني وقال بالحرف أخرسي يااااا؟ ، وخرجت من المعتقل بعد 4 سنوات و3 شهور فرأيت الشمس أخيرا ورجعت إبتسامة على شفتاي وبدأت أحسب كيف سألقى واولادي واهلي فركبت الباص والساعة لاتمشي بدأ الوقت يطول وكان الساعة أصبحت 10 ساعات فدخلنا الى قريتنا ورأيت دمار لم أشاهده من قبل فبدأت نبضات قلبي تسرع ونزلت من الباص وبدأت أركض متجهه الى منزلي فأضعت الطريق من هول الدمار وأخيرا وصلت ورأيت مارأيت وياليتني مارأيت مارأيت ،منزلي على الأرض تماما فبدأت أجهش بالبكاء وأسأل الناس عن اولادي فجاءني جار لنا وهنأني بالسلامة واخذني معه الى منزله المرمم ليستر حال عائلته به قلت لهم مالذي حصل اين اولادي ،فجاءني الرد بأن برميل سقط على منزلي واولادي الثلاث ماتوا لك استطيع أن أمتلك نفسي فغبت عن الوعي وبعد أن استيقظت والدموع لاتفارق عيوني قلت لهم خذوني الى قبر اولادي وهناك كانت المفاجاة أن اولادي وزوجي وابنتي المعتقلة في قبر واحد ،قلت مالخبر لماذا اسم زوجي على القبر فأخبروني أن زوجي خرج ميت من المعتقل بعد عام من اعتقاله هو وابنتي فغبت عن الوعي ثم أيقضوني وانا أبكي لم استطيع أن أتمالك نفسي فبدأت بحفر القبر لأدفن نفسي معهم لأن هذه الحياة لاتساوي شيئا من دون زوجي وأطفالي فحاولت جارتنا بتهدأتي وأخذوني الى منزلهم وهاانا اليوم أعيش مغتصبة بأعين الناس وفقدت 3 اطفال وابنتي وزوجي واخوتي أثنين كل هذا في سبيل الله ثم في سبيل الثورة والمفاجأة أن الجيش الحر الذي تنتظره جميع المعتقلات بفك اسرهن ليس بجيش حر إنما جيش للنوم، فاخبروني بكل ماحدث، أيها الفصائل الثورية هل تدرون ماهو ذنبي ، ذنبي إني كنت انقل لكم السلام والطعام والشراب لتكونوا رجال الله على الأرض ذنبي إني كنت اترك المنزل انا وعائلتي لتناموا به، ذنبي كنت اخاف عليكم اكثر من عائلتي ذنبي إني كنت أثق بكم إذا حصل لي شيء انتم ستكونوا الأب والأم لأطفالي ، لقد ذهب شرفي وانتهكوا عرضي بسببكم وانتم اليوم نائمون همكم أنفسكم همكم حماية انفسكم ورغباتكم الشيطانية همكم من يصبح القوي همكم جمع المال وحب المنصب ، وهذا المنصب الذي انتم به دفعنا ثمنه شرفنا وعرضنا ، باسم كل مغتصبة باسم كل معتقلة اقول لكم لاسامحكم الله وسنسألكم يوم العرض يوم لاينفع لامال ولابنون ولامناصب لاسامحكم الله لافي الدنيا ولا في الأخرة وحسبنا الله ونعم الوكيل بكم (المعتقلة المغتصبة م . ق). 
طبعا الأخت بعثلت لي قصتها بتسجيل صوتي تدمع له العيون ويدمي القلب.
كتابة النص: إبراهيم الصمادي. 
المشروع السُنّي (هوية عصبية مرجعية حرب الإمدادات)
مشروع الانتصار والازدهار حرية عدالة سلام في قلب العالم الشام! 
حرب الإمدادات حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية وإليكم آلية تنفيذية: تفجير شرايين الأعداء "شيعة نصيرية روس" خطوط نقل النفط الغاز مصافي ومستودعات وصهاريج الوقود كيروسين الطيران شبكات و محطات الكهرباء "التعتيم العام" حتى تغرق كل سورية في الظلام! 
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات