الفريق السنّي في الشام الشريف / تدريب القيادة السنّية العليا / العصبية السُّنّية

محاور المحاضرة الرابعة:
المذاهب الأربعة مساطر القياس معيار التحكيم و القضاء بين الناس:
الإسلام بيت له فقط أربعة وجوه و أربعة أبواب هي المذاهب الأربعة، فوضى "المسطرية" تعطل التعامل بين البشرية، فتح باب "الاجتهاد" يدمر الدين و يكفر العباد، لقد أجمعت علماء الأمة السنية منذ القرن الثالث الهجري حتى اليوم إجماعا اتفاقا بالتواتر على تقليد أربع مذاهب "مساطر" دينية معروفة (حنفية، مالكية، شافعية، حنبلية)، عند قياس درجات الحرارة يمكنك تقليد أربع مساطر معروفة ( سيلسيوس، فاهرينهيت، كالفن، رنكين)، كافة البشر كل يوم تقلد مساطر لقياس القيم الفيزيائية مثلا (الثقل كيلوغرام، المسافة متر، الزمن ثانية، شدة التيار أمبير، قوة الضوء شمعة، الخ)، الدين عند الله هو الإسلام وقد اكتمل في خطبة الوداع و المساطر القياسية السنية "المذاهب الأربعة" ثابتة دائمة صالحة كافية وعلينا فقط تقليدها.
العصبية السنّية سلاحنا الأول:
كل نصيري شيعي درزي سمعولي باطني متهم بعداوته للأكثرية السنّية حتى يثبت العكس و كل سنّي سنّية جيد حتى يثبت العكس، "الدم السنّي خط احمر"، من ليس سنّي ليس بمسلم أصلا، نجاة ألف مجرم سنّي من العقاب أفضل من نجاة مجرم واحد نصيري شيعي باطني. أسوء سنّي أزعر مجرم قاطع طريق لص حرامي مشاغب عاصي طالع من الخمارة أفضل من شيخ مرجعية عالم مثقف مؤدب راقي إنساني برفسور "نصيري شيعي باطني" خارج الآن من أبواب الكعبة.
على مر التاريخ كان "الشيعة" و "النصيريون" و الباطنية عموما هم "الطابور الخامس" لكل الغزاة ، و لكن في هذه الغزوة الصليبية الأخيرة المستمرة منذ مائة عام جند الغزاة فئات جديدة في طابورهم الخامس كان على رأسهم "الوهابية" (السلفية) و ألحقوا بهم بعدها سائر "الجماعات الإسلامية" و طبعا من يسمون أنفسهم "علمانيين" ، لا يخطئ يرى أيا من هذه الفئات الآنفة الذكر حقائق تجمعهم جميعا و هي :
أن أيا منهم لا يملك مشروع دولة في الحد الأدنى و جميع أعمالهم لا تحقق للأمة الإسلامية سوى الدمار و القتل و التهجير و العذاب و الفقر و الجهل و ثالثة لا يمكن إلا أن تراها و هي أنهم جميعهم مستعدون للقتل من أجل المال أي أنهم "قطّاع طرق" مرتزقة أمراء الحرب قواد "الماركات المسجلة".
معادلة رياضية إلى بعض الحمقى من أبناء جلدتنا السنّية:
الأكثرية السنّية 20 مليون، وجود 5% "كلاب السنّة" مليون فاسد حسابيا هذه قيمة الخطأ النسبي، وجود 5% من "الشرفاء" من باقي الأقليات الطائفية الحاقدة مائة ألف يمكن إهمالها بعد الفاصلة في رقم الأكثرية الصحيح 19 مليون سنّي. بموجب المذاهب الأربعة المعروفة المعتبرة منذ القرن الثالث الهجري الشيعة و النصيرية وكافة الملل والنحل الباطنية كفار زنادقة وجب قتالهم قتال إبادة، يعني اليوم كل سنّي مازال يعتقد قولاً و عملاً أنه يوجد على سطح الأرض شيعي نصيري درزي إسماعيلي مرشدي زنديق باطني واحد جيد فهو مجاهر بعداوته لله و رسوله و الأكثرية السنّية.
فهل انتصر الإسلام والمسلمون لو كان بين صفوف جيش محمد عليه الصلاة و السلام زنديق كافر واحد!؟ قال تعالى في سورة محمد الآية 7 (يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم).
أيها السنّي الأحمق، الموضوع ليس سياسة وحدة وطنية حرية، الموضوع حرب و عقيدة فكيف ستنصر الله حتى ينصرك الله و أنت بنفس الوقت تستمر بمجاهرتك و اعتقادك أن عدو الله الزنديق الكافر جيد؟!
أيها السنّي الأحمق، فكيف ستنصر الله حتى ينصرك الله و أنت بنفس الوقت تزود ألد أعداء الله الشيعة و النصيرية والدوز و الإسماعيلية بكافة الإمدادات نفط غاز كهرباء غذاء ماء دواء؟!
التفكير المنظومي يتفاعل مع دينامية الوعي ويعتبر المدخل الوحيد في تركيب لوحة بازل الانتصار، التفكير الخطي حركة مكونات في مستوي ميكانيكي والتفكير المنظومي آلية معوقات في مستوي ديناميكي، مثال: سفن طارق تعتبر مكونات خطيا لكن فهمها منظوميا كمعوقات فحرقها وانتصر، مثال أخر حصار بونابرت موسكو خطي قابله فهم كوتوزوف منظومي فحرق ثلثي بيوتها وانتصر، حرب الأمريكان في العراق أفغانستان إسرائيل على غزة روسيا في سوريا القاسم المشترك بين هؤلاء الدول العظمي هدف واحد قصف "محطات الكهرباء"، فمتى سيفم المدافعون عن الشام الشريف أن الحل الوحيد لتحقيق الانتصار فقط "حرب الإمدادات" تفجير شرايين الأعداء "شيعة نصيرية روس" خطوط نقل النفط الغاز مصافي ومستودعات وصهاريج الوقود كيروسين الطيران شبكات ومحطات الكهرباء "التعتيم العام" في الساحل والشام.
‏#الفريق_السنّي
أنا سنّي مشروعي سنّي مرجعيتي سنّية لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام.
شام شريف "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 22/02/2016
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات