جرائم غاية الشيطان "خامنئي" تكرار جرائم الحيوان المتوحش "إسماعيل صفوي"

اليوم الحرب الدينية "السنّية – الشيعية" ستكون نسخة عن حروب الصفويين التي شنها مؤسس التشيع الحقيقي و هو الحيوان المتوحش "إسماعيل صفوي"، و للعلم فإن صفوي هذا كان "مسلما" من التركمان (القزلباشية) فأقنعه "المجلسي" الشيعي المتعصب بدين الروافض ثم وضعه تحت تأثيره و استعمله في نشر التشيع بحد السيف و إليكم بعض من جرائم هذا الحيوان:
 1- أمر الخطباء في المساجد بسب الخلفاء الراشدين الثلاثة، مع المبالغة في تقديس الأئمة الاثني عشر المزعومين و آخرهم الإمام الوهمي مهدي الشياطين.
 2- عانى أهل السُنة في إيران معاناة هائلة وأجبروا على اعتناق المذهب الأمامي بعد أن قتل الشاه إسماعيل أكثر من مليون إنسان سُني في بضع سنين على أقل تقدير ، وكان يمتحن الإيرانيين السُنة بطرق شتى؛ كأن يطلب من الفرد السنّي سب الخلفاء ثم يطلب منه مزيدا من السب، فإن وافق أطلق وإلا قطعت عنقه فوراً.
 3- أعلن سب الصحابة والخلفاء في الشوارع والأسواق وعلى المنابر، منذراً كل المعاندين السُنة بقطع رقابهم.
 4- أكثر القتل حتى قتل ملك (شروان) وأمر أن يوضع في قدر كبير ويطبخ وأمر بأكله ففعلوا (أي القزلباشية).
 5- كان لا يتوجه لبلاد في داخل إيران إلا فعل أشياء يندى لها الجبين؛ من قتل ونهب وتمثيل، حتى قتل من أعاظم علماء العجم «السُنة» وحرّق كتبهم وانهزم كثير من العلماء إلى بلاد أخرى و منهم جد الشيخ بشر التميمي الحنبلي انهزم إلى بلاد الأكراد السُنية في شمال العراق.
 6- أمره جنوده بالسجود له.
 7- كان من دمويته أن ينبش قبور العلماء والمشايخ «السُنة» ويحرّق عظامهم.
 8- كان إذا قتل أميراً من الأمراء السُنة أباح زوجته وأمواله لشخص ما من أتباعه.
 9- في سنة 916هـ توجه إلى مرو شمال شرق إيران وذبح أكثر من عشرة آلاف من سكانه من أهل السُنة لأنهم رفضوا التشيّع .
 10- بعد دخوله لبغداد بدأ يعذب أهل السُنة ويذيقهم سوء العذاب بأيديهم أو يسلمهم للشيعة ليسلبوا أموالهم ثم يقتلونهم محاولا أن يحولهم للتشيّع.
 11- هدم مسجد أبي حنيفة النعمان في مدينة الأعظمية ، ونكّل ونبش قبره.
 12- هدم المدارس العلمية للحنفية.
 13- هدم مئات من المساجد .
 14- قتل كل من ينتسب لذرية خالد بن الوليد رضي الله عنه في بغداد لمجرد أنهم من نسبه ، و قتلهم قِتلة قاسية و لعل هذا يوضح سبب هجمة النصيريين و الشيعة على حمص العدية.
و الآن مئات آلاف خنازير الشيعة و النصيرية يرتكبون في بلاد الشام و الرافدين و اليمن "المحرقة السنّية" تكرار لتاريخ جدهم الشيطان "اسماعيل صفوي".
 مع تحيات الفريق السنّي:
 تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 09/12/2014
ما لا تعرفه عن العلاقة الغرامية "زواج المتعة" بين إيران و إسرائيل
انتصار الأكثرية السنّية حرب العصابات و الإمدادات "نفط غاز كهرباء"
 خطة "التعتيم العام" قطع الكهرباء في الشام قناة السوري الحر
  الدكتورعبدالله النفيسي: الدولة الإسلامية ISIS باقية 1.618 داحس خليج "وادي النمل" الشيعة حمير اليهود لطمية سنّية: قرود القرداحة بخطر يا حسين شنيعة علي بابا الدم يمطر مطر
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات