الجيش السنّي الحر "حراس الدولة السنّية" يمثلنا


أنا سنّي مشروعي سنّي مرجعيتي سنّية و اعمل ضمن إستراتيجية الفريق السنّي..
 أطفال درعا الذين أعلنوا بداية حرب التحرير السنّية، كم كان بينهم من سلفي أو اخونجي!
نساء البيضا اللواتي خرجن بأول مسيرة تحدي للعصابة النصيرية، كم كان بينهم من سلفي أو اخونجي!
حمزة الخطيب الذي وقع في الأسر و هو يقوم بإمداد المحاصرين في درعا، كان سلفي أو اخونجي!
المتجمعين حول القاشوش يتحدون بحناجرهم العصابة النصيرية، كم كان بينهم من سلفي أو اخونجي!
الذين تظاهروا في الحريقة شباط ٢٠١١ في أول عملية جس نبض للشارع السنّي، كم كان بينهم من سلفي أو اخونجي!
الضباط و الجنود السنّة الذين قاموا بحركات الانشقاق عن جيش العصابة النصيرية، كم كان بينهم من سلفي أو اخونجي!
عشرات آلاف المجندين السنّة الذين قامت بتصفيتهم العصابة النصيرية و دفنهم في مقابر جماعية، كم كان بينهم من سلفي أو اخونجي!
الثوار الذين حرروا ثلثي سوريا بدون سلاح خلال الأشهر الأولى للثورة، كم كان بينهم من سلفي أو اخونجي!
الجيش الحر .. جيشنا السنّي الحر هو جيشنا و كل ما هو خارج إطار الجيش الحر طفيليات سلفية خبيثة سينتهي مفعولها و تتساقط كما تساقطت الطفيليات الشيعية و الطفيليات الاخونجية.
لقد نجح السلفيون و الشيعة في زعزعة ثقة الشعب السنّي بجيشه الحر كما نجحت المخابرات السعودية و القطرية عبر أدواتهم من السطو على الجيش الحر و تنصيب قيادات مصطنعة له و سرقة تضحيات و دماء الشهداء، مما دفع بالآلاف من الشباب السنّي إلى الوقوع في فخ اللجوء إلى التنظيمات السلفية وهابية "آل سعود" كالجبهة الإسلامية و جبهة النصرة و داعش و تحولهم إلى وقود لمشاريع و أجندات لا علاقة لها بالقضية السنّية بل و تحويل بنادقهم إلى قتال أهلهم و شعبهم.
بينما كان شباب السنّة في سوريا يتدافعون بصدورهم العارية لتحدي العصابة النصيرية كان شيخ السلفيين صبي المخابرات السعودية العرعور يفتي بعدم جواز الخروج على رئيس العصابة النصيرية الإرهابية "المنخور بشار".
بينما كان العسكريين السنّة يتدافعون للانشقاق عن جيش العصابة النصرية كان الاخونجية عن طريق صبيهّم غليون يدينون حركات الانشقاق عن العصابة النصيرية و يدعون إلى المحافظة على مؤسسات دولة الإجرام النصيرية.
بعد ان نجح الشباب السنّي في المهجر في كسب تعاطف العالم مع قضية الشعب السنّي أوكل الإخوان إلى صبيهم غليون عملية تأليب العالم على الثورة و ذهب غليون خصيصا إلى ليبيا ليرفض من هناك السلاح الليبي.
المعركة مع العدو "الشيعة و النصيرية معركة وعي و فكر ..رصاصها المشاركة النشر و التكرار الاصرار الاستمرار يصنع الانتصار..
أنا سنّي .. مشروعي سنّي .. مرجعيتي سنّية ..
و اعمل ضمن إستراتيجية عمل الفريق السنّي.
مع تحيات إخوتكم في الفريق السنّي:
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف.
تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 23/11/2014 
لا قضية بلا هوية .. هويتنا سنّية
انتصار الأكثرية السنّية حرب العصابات و الإمدادات "نفط غاز كهرباء"
خطة "التعتيم العام" قطع الكهرباء في الشام قناة السوري الحر 

لطمية سنّية: قرود القرداحة بخطر يا حسين شنيعة علي بابا الدم يمطر مطر 
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات