الفريق السني "دينامو" الأكثرية السنية




تحية إلى بناة الصرح السني، الذين يفككون بحرفية و صبر المنظومة الصهيوصفوية و يجتثون الخبث الشيعي السلفي و يقتلعونه من جذوره، الذين يعملون بصمت و هدوء لصناعة الإعصار السني القادم.
 تحية إلى الفريق السني بنواته الصلبة و بوجوهه المعلنة و غير المعلنة و بجنوده المجهولين، كل سني يرتقي وعيه و يتفتح عقله و ينخرط في الحرب السنية بما يمليه عليه فهمه هو عضو في الفريق السني.
كل سني ينسّق حركته على وقع المعارك الفكرية و السياسية التي تخوضها النواة السنية هو عضو في الفريق السني.
 الفريق السني لا يتبع الأشكال التقليدية في العمل السياسي و لا يبحث عن زيادة العدد و لا يرهق نفسه بأثقال العمل التنظيمي المؤطر و لا يرتكب خطأ إهداء أهداف سنية محدّدة للعدو.
 الفريق السني يخطط و يعمل على الارتقاء بالوعي السني و على خلق حالة و ليس على تشكيل حركة.
 الفريق السني يعمل على توحيد الرؤية السنية، ليس عبر فرضها بالإقناع أو عبر تسويقها بالأغراء إنما عبر الارتقاء بالوعي السني و عبر بث المحفزات الفكرية و إعادة تفعيل الديناميكية السنية على المستوى النخبوي، حتى تكون الرؤية السنية الموحدة تتويجاً لارتقاء الوعي السني العام و تجسيداً للإرادة السنية، و لأن الوعي الشعبي السني العام متقدم بأشواط على جهوزية النخبة السنية فإن العمل على إعادة إنتاج النخبة السنية الأصيلة هي المهمة الحصرية للفريق السني.
 بعض الإنجازات التي حققتها الأكثرية السنية بقيادة "الفريق السني" منذ ثلاث سنوات اي منذ القرار السني بإعلان حرب التحرير السنية:
1. تدمير حاجز الخوف النصيري و تدمير مقومات السيطرة النصيرية على سوريا و إجبارها على الاستعانة بالقدرات من الخارج اي من لبنان و ايران و روسيا و الصين للحفاظ على وجودها.
2. تدمير المنظومة الفكرية و الإعلامية الشيعية و إنهاء أكذوبة الممانعة و المقاومة و تحرير العقل العربي و السني من الأخطبوط الشيعي.
3. فضح كل الاختراقات الشيعية داخل الجسم السني.
4. تدمير معظم القوة العسكرية الشيعية في لبنان و العراق و سوريا.
5. استئصال الوباء الاخونجي.
6.عزل الوباء السلفي و حصاره، و لا ننسى ان مواجهة الوباء السلفي في العراق أدى الى وقوع العراق من جديد تحت الاحتلال الشيعي و مواجهة الوباء السلفي في اليمن أدى الى وقوع اليمن تحت سيطرة الحوثيين، بينما في سوريا نجحنا في عزل الوباء السلفي و مواجهته عسكرياً و حماية الحراك السني من الغدر السلفي.
الثورة انتهت، الحرب مستمرة "المحرقة السنية" مستعرة، الوقت من دم..
 من لا يعترف بسنية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنية" شريك بها.
 قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد.. حرق البلد و لا حكم عصابة الأسد..
تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنية"
 دمشق
 29/06/2014

الشيعة = السلفية = الخوارج = روافض قطع الغاز النفط الكهرباء قادة "الماركات المسجلة" أدعياء الجهاد أمراء "السلفنجية الجهادية" و نتحدى المسردب "البغدادي" تدمير مصفاة حمص بانياس و الملثم "الجولاني" تفجير خطوط الغاز النفط و علوش حمشو "رامبو الصحراء" اعطاب محطات توليد الكهرباء لفرض حظر جوي بري على العصابة النصيرية الارهابية الحاكمة و اسقاطها في دمشق العاصمة و خلع رئيسها المجرم النصيري "المنخور بشار".
 قطع الكهرباء عن "القرداحة" و المستوطنات النصيرية و البؤر الشيعية، الكهرباء عصب الدولة قطعها يعني شلل كامل لكافة مفاصلها الرئيسية و اجهزتها الحيوية.
 طائرة بلا كيروسين دبابة مدرعة ناقلة بلا ديزل محطة كهرباء بلا وقود = قطع حديد "خردة".
 من لا يعترف بسنية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنية" شريك بها.
 قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد.. حرق البلد و لا حكم عصابة الأسد..
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
لجنة التخطيط و الدراسات
حمص
 29/06/2014
الشيعة = السلفية = الخوارج = روافض "التعتيم العام" قطع الكهرباء عن الشام خطة "التعتيم العام" قطع الكهرباء في الشام قناة السوري الحر
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات