الخيال و الواقع .. الفرق بين الامس و اليوم.. إيران سقطت و انتهت




كلام مهم جداً للمفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي جدير بالقراءة حول إيران و هزيمتها النكراء في سوريا و المنطقة عموماً.
 د. عبدالله النفيسي:
يتحدث كثيرون ان ايران الان تحتل سوريا و ترسل مرتزقتها هناك، هذا الكلام صحيح لكن من قال ان ايران لم تكن تحتل سوريا في السابق و ان ايران تقريبا" كان مخططها يسير الي نهايته و بكل سلاسة و كانت ايران تبتلع سوريا بدون طلقة واحدة لا بل كان السوريين البسطاء يرفعون صور ملالي طهران في اسواقهم و في شوارعهم و كان حزب الله يشعر بالامان في دمشق اكثر من الجنوب اللبناني و كل ما يريده يحصل عليه، اليس هذا ما كان يحدث بالفعل ام انني ابالغ في سرد الواقع ...هذا الكلام كان بالامس القريب او قبل الثورة.. أما الان نقصد اليوم ايران صرفت حسب بعض الاقتصاديين عشرات المليارات و قتل لها الاف من الشيعة و المرتزقة و خسرت كل الدعم الشعبي و اصبحت صور ملالي ايران تداس بالاحذية و صار حزب الله الشيعي العدو الاول للسورين بكل شرائحهم و مع اختلاف افكارهم ....ايران الان لا تحتل سوريا بل تريد فقط ان تحافظ على موطئ قدم لها هناك ليس اكثر وقد خسرت و هي تعلم ذالك ..جيدا"..و اما تصريحات الجنرال الايراني ان حدود ايران الان هي على شواطئ المتوسط مجرد كلام بل انا من خلال معرفتي بسياسة ايران هي دائما" تحصل على ما تريد بدون ان تصرح او تشعر احد بذالك هذا جوهر سياستها الدائم العمل بالخفاء و في العتمة ...فلماذا الان تصرح ايران بانها قوية و انها منتصرة و انها اصبحت على شواطئ المتوسط فلا يوجد مبرر الا انها منهزمة و تريد رفع معنويات المناصرين لها و ان تقول للغرب تعالو و فاوضوني على شئ لا املكه الا اعلاميا"..و طبعا لمن يريد ان يتاكد من ما نقول فأن ايران لها باااع طويل في الكذب و الفوتو شوب اكبر برهان مثلا" ((الطائرة الايرانية الصاعقة)) التي صدعواا راسنا بها و القردة التي سافرة الي الفضاء و كانت سمراء و عادة شقراء من بعد رحلتها الي القمر و قال احد الصحفيين الغربيين بتهكم ربما انها خضعت لعملية تجميل هناك ...و لا ننسي بالامس القريب ان ايران وجيش الاسد و كل مرتزقة الشيعة و عشرات الصواريخ و قصف الطائرات و البراميل لم تستطع ان تقتحم حمص القديمة التي لا يوجد فيها الا الف او يزيد من الثوار و باسلحة خفيفة ..و قد خرجو باتفاق اقرب للهزيمة للنظام الايراني و معه الممانع بشار و الغريب ان من وصل الي شواطئ المتوسط ..فرض عليه الف مسلح من ثوار حمص شروطهم و ايضا" خرجو باسلحتهم ..فعن اي نصر وعن اي قوة تتحدث ايها الجنرال الايراني و من معك من ممانعين ومقاومين ..ان الله خلق لنا عقل لنميز و نفكر بابسط الامور فكرو جيدا" ستجدو ان ايران تم سحقها في سوريا مع العلم ان العالم كله لم يساعد ثوار سوريا و ان العالم كله ساند الاسد لسحق هذه الثورة ..
 ارجو ان نفكر و نفكر بما يدور حولنا وسنعرف الحقيقة.
 معركتنا مع العدو "النصيري الشيعي" معركة وعي و فكر رصاصها المشاركة النشر.. من لا يعترف بسنية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنية" شريك بها.
قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد.. حرق البلد و لا حكم عصابة الأسد..
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
اللجنة الاعلامية
دمشق
 23/06/2014
الدكتور عبدالله النفيسي: الشيعة حمير اليهود النصيريون كلابهم الوهابيون عبيدهم خطة "التعتيم العام" قطع الكهرباء في الشام قناة السوري الحر
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات