تدمير مصفاة حمص تفجير خطوط نقل النفط و الغاز = انتصار الأكثرية السنية


انتصار الأكثرية السنية = تدمير "قلب" النصيرية تفجير "شريان" الشيعة!!!
مهما أسقطنا طائرات مروحيات دمرنا دبابات مدرعات فجرنا أنفاق حررنا حواجز قتلنا جنود شيعة مرتزقة لن نستطيع الانتصار على عدو يملك خطوط إمدادات غير منقطعة، روسيا إيران العراق مستمرين بتزويد "تعويض" العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة بكافة أنواع و كميات السلاح النفط الغاز و مئات ألاف الشيعة المرتزقة المحاربين، لكن طائرة بلا كيروسين دبابة مدرعة ناقلة بلا ديزل محطة كهرباء بلا وقود = قطع حديد هامدة "خردة" .
 مصفاة حمص "قلب" العدو النصيري مصنع الكيروسين الديزل المازوت الفيول، في مصفاة حمص يوجد مضخة خطوط أنابيب التصدير الى المتوسط و الخط الوحيد عن طريق فتحة حمص ( الغاز و النفط السوري العراقي الإيراني يتم تصديره فقط عن طريق فتحة حمص كونها الفتحة الوحيدة بين سلاسل الجبال الساحلية و لا يمكن تصدير نفط غاز من فوق الجبال)، من هنا تأتي "إستراتيجية" حمص و مصفاة النفط فيها لذلك تدمير مصفاة حمص "قلب" النصيرية و تفجير خطوط نقل الغاز و النفط "شريان" الشيعة يؤدي إلى "موت" العصابة النصيرية الإرهابية و انتصار الأكثرية السنية.
قطع النفط الغاز الكهرباء = حظر جوي بري بحري على العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة لسوريا.
 من لا يعترف بسنية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنية" شريك بها. قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد.. حرق البلد و لا حكم عصابة الأسد..
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 لجنة التخطيط و الدراسات
حمص
 19/05/2014
 خطة "التعتيم العام" قطع الكهرباء في الشام قناة السوري الحر حرب الكهرباء انتصار الأكثرية السنية قناة السوري الحر
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات