بيان شرعي: قتل النصيرية و الباطنية يضمن دخول الجنة



بسم الله الرحمن الرحيم
يا أهل السنة في بلاد الشام الشريف:
ما الذي يوجد في هذا الكيس الذي تجره هذه العاهرة النصيرية ؟
 يحتوي هذا الكيس على عذابات نصف قرن أنزلها بنا الباطنيون ؛ نصف قرن من الذل و النهب و القتل و التشريد و الرعب و أبشع أنواع التعذيب التي لا يتخيلها بشر و لا جان . يحتوي على مستقبل عشرات من الأجيال الذي تحطم و دمر و تحول إلى يأس و جهل و مرض و فقر و تشرد و عنوسة و بطالة و غربة بلا أمل في عودة .
يحتوي على دماء ثلاثة ملايين "سني و سنية" أبيدوا في الشام و العراق بيد "النصيرية" و بتآمرهم منهم من قتلته الخيانة و منهم الرصاص و منهم من دفن حيا و منهم صلب و عذب حتى الموت و منهم من لا يعرف إلا الله ماذا حل به . يحتوي على أعراض مئات الألوف من الأسر السنية التي انتهكت بمنتهى الحقد و البشاعة و الإصرار على يد هذه المخلوقات البشعة. أيها السني النصيرية هم خلاصة الحقد الوثني كله على الإسلام و خلاصة الحقد الشيطاني و البهائمي كله على البشر .
 و لقد جعلهم الله لنا بابا نلج منه إلى الجنة بغير حساب و لا عذاب كيف ؟ قتل النصيرية قد جعله الله فرضا على كل مسلم و مسلمة و لو بحجر و لو بتسميم طعامهم و مائهم .
فمن قتل نصيريا أو نصيرية أو باطنيا أو باطنية قاصدا أداء الفريضة الإلهية ضمن الجنة فلقد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :لا يجتمع كافر و قاتله في النار أبدا.
و من سعى لقتلهم قاصدا أداء الفريضة فقتلوه فهو شهيد من أعظم الشهداء عند الله رتبة فلقد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
من قتل دون ماله فهو شهيد ، و من قتل دون أهله فهو شهيد، و من قتل دون دينه فهو شهيد، و من قتل دون دمه فهو شهيد ..
 و من نكل عن قتلهم و جهادهم سلطهم الله عليه عقابا في الدنيا و له في الآخرة العذاب العظيم و اللعنة و سوء الدار ما لم يتب فلقد قال تعالى :
إلا تنفروا يعذبكم عذابا أليما و يستبدل قوما غيركم و لا تضروه شيئا و الله على كل شيء قدير .
اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد
 مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف
من لا يعترف بسنية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنية" شريك بها.
سنية سني على راسي ..نصيري شيعي مداسي.. حرق البلد و لا حكم عصابة الأسد..
قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد 
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
اللجنة الشرعية
حمص 
16/05/2014
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات