هل أعتنق رياض الأسعد قائد الجيش السني الحر "النصرانية"؟؟؟



سياسة النفاق و مداهنة "الأقليات الطائفية" أوصلت الجيش الحر الى درجة الكفر!!! 
تخبيص و كفر كاتب هذا البيان وصمة عار على جبين "وحدة الاعلام الحربي" في الجيش السني الحر:
 هل مات و قام نبي الله عيسى ابن مريم عليه السلام؟؟؟
 حسبنا الله و نعم الوكيل ..
اقتباس من بيان صادر عن وحدة الإعلام الحربي في الجيش السوري الحر:
 "كما نبرق لكل مسيحيي الأمة العربية ومسيحيي العالم من أرض الشآم حيث ولد وبشر ومات وبعث السيد المسيح عليه السلام ..في هذا الأسبوع العظيم أسبوع الآلام نوجه نداءنا للعالم بأسره من الشآم وطرق آلامها التي باركها السيد المسيح ورواها بدمه الطاهر "..
 بيان صادر عن وحدة الإعلام الحربي في الجيش السوري الحر
 بسم الله الرحمن الرحيم
 باسم الأمة وإرادة البندقية "خلصنا يا رب"
 أيها الأخوة المواطنون السوريون الأحرار ..أيتها الحرائر : يا مقاتلي ومقاتلات الجيش السوري الحر الأشاوس في هذا اليوم المبارك "أحد الشعانين" نتضرع لله تعالى ونقول له "خلصنا يا رب" كما قال أهالي بيت المقدس للسيد المسيح عليه السلام عندما دخلها في مثل هذا اليوم ..ونتقدم لشعبنا السوري وخاصة للطوائف المسيحية بأطيب الأمنيات بالأحد المبارك ونتمنى من الله أن يعم "على الأرض السلام وفي الناس المسرة ", أجل .."يا الله ما النا غيرك يا الله "..و"خلصنا يا رب " من هذا الظلم والاستبداد ,سرع بخلاصنا من الإرهابي المجرم بشار ونظامه وانصر ثورتنا ووحد صفوفنا وألف قلوبنا . كما نبرق لكل مسيحيي الأمة العربية ومسيحيي العالم من أرض الشآم حيث ولد وبشر ومات وبعث السيد المسيح عليه السلام ..ونقول لكم جميعا "إن الله محبة " ..
فأين أنتم مما يجري في وطننا سوريا ؟؟ فروايات النظام الطائفي ما هي إلا تلفيقات وفبركة يهدف لتفريق وتطييف المجتمع السوري وإقصاء قطاعات كاملة عن المشاركة بالثورة ,ولكن الثورة وحدتنا كما الوطن وامتزج دم المسيحي والدرزي والمسلم سويا بتراب سوريا الغالي . في هذا الأسبوع العظيم أسبوع الآلام نوجه نداءنا للعالم بأسره من الشآم وطرق آلامها التي باركها السيد المسيح ورواها بدمه الطاهر ,كونوا معنا ,صلوا معنا واعملوا من أجل الإنسانية وتظافروا معنا لإسقاط نظام الطاغية الذي فاق وحشية الرومان القدماء الذين طاردوا السيد المسيح وهدروا دمه "فنيرون سوريا" أعمل إجرامه وفظائعه في كل السوريين مسلمين ومسيحيين ودروز ..
أعاده الله علينا جميعا وقد تحررت سوريا من طغمة الاستبداد والعدوان وعم السلام ربوع الشآم .
 عاشت سوريا وعاش الجيش السوري الحر بقيادة رياض الأسعد
 المجد للشهداء ..الحرية للأسرى والشفاء للجرحى
تحية اعتزاز لحرائر الشام وإنها لثورة حتى الانتصار
 وحدة الإعلام الحربي في الجيش السوري الحر
13 نيسان 2014 الموافق 12 جمادي الثاني 1435 https://www.facebook.com/profile.php?id=100003386981722&fref=ts
 ================
من لا يعترف بسنية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنية" شريك بها.
هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
اللجنة الإعلامية
دمشق 
13/04/2014
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات