ERGENEKON Heroin fall in Turky end Regime of Syria سقوط أرجنكون الهيروين في تركيا و فرار العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة لسوريا



وكالة الاستخبارات السنية"واس"
بعد أن تمت الصفقة بين "الدولة العميقة التركية" و بين منظومات تجارة "الهرويين العالمية" و انتقلت منافذ التصدير من "لبنان" و "الساحل الشامي" إلى "تركية الصغرى" بدأت عملية التخلي "الشيعي الإيراني" التدريجي عن "النصيرية" و بدأت "الخطوط الحمر" بالتهاوي ، و لقد كانت منظومة من كبار "المتنورين" من ضمنها "الأرجنكون" و "شلة ماسونية شيعة دمشق" و "قادة طوائف الإسماعيلية" تسعى جاهدة للحفاظ على تدفق "الهرويين" عبر ممر "أربيل - ديار بكر - إنطاكية - كسب - لبنان" فوجهت "الدولة العميقة" ضربة قاصمة لـ "أرجنكون" و منظومتها التي كانت تسيطر على "الجيش التركي" و بذلك سَهُل عقد الإتفاق مع قادة "الكورد" و اضطرت "إيران" للقبول مرغمة لأن رفضها سيعني الإفلاس الحتمي .
و لقد رفض "نصيرية الساحل" القبول بنتائج الصفقة و أرادوا عقد صفقتهم الخاصة مع "تركيا" بعيدا عن الهيمنة "الإيرانية" و لذلك قرر "حرس خميني" ضربهم بقوة و فعلا أبيدت قياداتهم الفاعلة في مجزرة "اللاذقية" بعملية كبيرة للتنظيفات .
النصيريون لم يعد أمامهم كثير من الوقت للصمود و الفرار إلى "الغرب" حيث جزر معبودهم "رفعت" أو إلى "إيران" و سيخوض شيعة "لبنان" معركة يائسة قد تطول لتغطية الإنسحاب "الإيراني" أمام المد "التركي" العائد ..
"واس" لا تؤكد أن هذه المعلومات صحيحة 100% و لكن مسار الأحداث هذا العام يسير نحو هذه الوجهة و الله أعلم ..
هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
المكتب العسكري
حمص 
24/03/2014
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات