انضمام جبل الأكراد و التركمان و المدن المحررة الى تركيا "الولايات السنية المتحدة"



ندعو كافة المدن السنية المحررة فورا بتقديم طلب إلى البرلمان السني التركي أسوة بجبلي الأكراد و التركمان و اليكم كما وردنا البيان: 
"جبلي الأكراد و التركمان بطريقهما لحق تقرير المصير أسوة بجزيرة القرم"
بعد ثلاث سنوات من الفوضى العارمة التي اجتاحت جبلي الأكراد و التركمان و حولتهما لساحة للعب أجهزة الاستخبارات المحلية و العربية و الدولية شردت أهلهم و حرقت شجرهم و دمرت أملاكهم و بعد خمسون عاماً من حكم "العصابة النصيرية الإرهابية" خمسون عاماً من الإهمال و الإقصاء و الظلم و بدون بنى تحتية و لا مشاركة باتخاذ القرار و فوق كل هذا إذلال متعمد لأبناء الجبل و عائلاته و إفقارهم و إغلاق لمضافاتهم و بعد التطورات الأخيرة بشبه جزيرة القرم قرر مجموعة من وجهاء و أغوات جبلي الأكراد و التركمان ما يلي :
1. من غير المنطقي تحمل الفوضى و استمرارها بالجبلين إلى ما لا نهاية
2. لم يعد مقبولاً بقاء أهالي الجبلين مشردين بالمخيمات و على أبواب الجمعيات الخيرية 3. من المستحيل القبول بعودة سلطة " "العصابة النصيرية الإرهابية" إلى المنطقة بعد ما أذاقتنا من إهمال و ظلم و قتل و أذلال
4. لا نستطيع تحمل رؤية جنود "حزب الشيطان" تحتفل بجبلينا
5. لا نقبل أن يتخذ جبلينا منصة لإرسال أجهزة الاستخبارات رسائل إرهابية ضد أهلنا بالقرى المجاورة و باقي الساحل .
بناء على ما أسلف قررنا ما يلي :
أسوة بما حصل بشبه جزيرة القرم و حفاظاً على أمن و استقرار و مصلحة أبناء منطقة حوض المتوسط قررنا تقديم طلب لحكومة تركيا بضم جبلي الأكراد و التركمان للدولة التركية و بعد مباحثاتنا مع مختصين بالقانون الدولي نحن بحاجة لإجراء استفتاء و إن فشلنا يكفي تقديم الطلب للبرلمان التركي من قبل أغوات المنطقة و بإذن الله سيجتمع البرلمان التركي و يقرر بأغلبية الثلثين ضم المنطقة لتركيا و بدعم دول أصدقاء سوريا و نحن بوقت ضاغط لأن تركيا على أبواب انتخابات و نحن نتصل مع كل الأحزاب التركية و أخذنا موافقات من أغلبها بدعمنا و بالنهاية لا للفوضى و لا للدكتاتورية و الظلم و لا لاستخدام مناطقنا منصة لضرب أهلنا و لا لإرضاخنا لحزب الشيطان، و بضم المنطقة لتركية يسحب السلاح من يد الجميع و يعود المهجرين و تبدأ مرحلة الإعمار و تأتي فرق الهندسة من حلف شمال الأطلسي لتنضف المنطقة من القذائف الغير منفجرة و يمتلك أبناؤنا جواز سفر تركي يؤهلهم لدخول العالم و تتطور الزراعة و التجارة و الصناعة عندنا و نضمن مستقبل زاهر لأبنائنا و أحفادنا و الآن سيحدث تمايز كبير من مع النظام سيظهر و من مع الفوضى سيظهر و من مع الله و الشعب سيظهر.
لا للفوضى لا للدكتاتورية النصيرية الارهابية لا لإيران الشيعية الصفوية لا لاستخدام مناطقنا منصة لضرب أهلنا و نعم للولايات السنية المتحدة نعم للانتصار و الحرية و التقدم و الازدهار .
هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
اللجنة الإعلامية
الساحل الشامي 
20/03/2014
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات