بدء تنفيذ الحظر الجوي على الطيران النصيري.. شكراً لدولة إسرائيل



اليوم لم يحلق أبدا طيران العصابة النصيرية الإرهابية على غير المعتاد في سماء القنيطرة و مدفعية جيش الدفاع الإسرائيلي الحليف تستهدف الميليشيات النصيرية المتمركزة على التلال الحمر بريف القنيطرة ردا على سقوط قذائف نصيرية "عبثية" على مناطق في الجانب الإسرائيلي في هضبة الجولان التي أصبحت منذ اندلاع الحرب "حديقة سلام" بين الأكثرية اليهودية في إسرائيل و الأكثرية السنية في سوريا.
 هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
اللجنة الإعلامية
القنيطرة
22/03/2014
 تمارين ذهنية لكل سني و سنية!!!
من لا يفهم أن الشيعة حمير اليهود النصيريون كلابهم الوهابيون عبيدهم وأن أمريكا روسيا الصين بريطانيا فرنسا هي نفسها دولة "إسرائيل" لن ينتصر على العدو "النصيريين الهمج و الشيعة الوثنيين".
من هم الماسونيون المتصهينون الخونة ضباط الموساد عملاء إسرائيل؟؟؟
1. نصف مليار سني في تركيا مصر الأردن فلسطين اندونيسيا ماليزيا كازاخستان أوزبكستان أذربيجان البوسنة كوسوفو و غيرها) الذين علنا وقعوا اتفاقية السلام مع اليهود في إسرائيل و يجرون مناورات عسكرية معها و يتعاونون معها اقتصاديا و أمنيا و في عواصمها سفارات يرفرف عليها علم إسرائيل.
2. الوطنيون الأحرار السوريون "صوت الأكثرية السنية" علنا يطالبون بقتال "الزنادقة" النصيريين الشيعة الإسماعيلية كافة الملل النحل الباطنية قتال "إبادة" يطالبون علنا بتوقيع اتفاقية السلام مع اليهود في إسرائيل من أجل إيقاف "المحرقة السنية".
3. قادة "الماركات المسجلة" أمراء الحرب تجار دماء الشهداء أبطال مقاطع "هوليودية" معارك عبثية في الداخل يرفضون فتح جبهة الساحل قطع الكهرباء الإمدادات عن المستوطنات النصيرية دكها تحريرها تدمير القرداحة على رؤوس قرودها.
4. عشاق المناصب فنادق 5 نجوم جماعة كلنا شركاء "سوريون" نبذ الطائفية "الهبرة الوطنية" التعايش السلمي مع " الهمج النصيريين الشيعة الوثنيين" الفسفس الوطني حرامية التبرعات المساعدات الاغاثية يدعون تمثيل "الثورة" يفاوضون العصابة النصيرية يلتقون الشيعة سرا.
5. 100 مليون شيعي في إيران العراق لبنان برعاية غاية الشيطان "خامنئي" و "حسن خان الله" 2 مليون نصيري و منخورهم "بشار" 200 ألف شيعي اسماعيلي "سمعولي" جواسيس ربهم "كريم خان" الاسطوانة المشروخة "الممانعة المقاومة" القومجية صراصير الجامعة العربية طغاة الخليج.
الخلاصة:
ليس فقط سلاح العدو "النصيريون و الشيعة" يقتلنا بل غباؤنا و رفض فتح جبهة الساحل يقتلنا. 
جنيف فاشل السلام مع إسرائيل حاصل الهزيمة في الداخل الانتصار في الساحل.
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات