واجبات شرعية تتعلق بمعركة الساحل أحكام الزنادقة و قتالهم: فوضى عارمة لا ترحم فكل حجر و بشر من "النصيرية" هدف يجب تدميره



واجبات شرعية تتعلق بمعركة الساحل إن نفذناها فهو و الله النصر المبين و إن قصرنا في واحدة فهو و الله الخذلان المبين :
 1- المشاركة في هذه المعركة بالنفس و المال فريضة على كل مسلم تفصله عن الساحل مسافة القصر و هي 86 كيلو متر و هي فريضة عين على كل مسلم و مسلمة في الساحل نفسه ، كلمة فريضة تعني أن من لا يشارك يكون مرتكب لأكبر الكبائر بعد الكفر و هو التولي من الزحف .
2- لا يجوز في هذه المعركة إعطاء البيعة و الإمارة العامة لأحد و كل جماعة صغيرة تأمر لنفسها و الواجب أن تكون فوضى عارمة لا ترحم فكل حجر و بشر من "النصيرية" هدف يجب تدميره كيفما اتفق و بأية وسيلة ممكنة كالحرق و التغريق و التسميم و التهديم و التدمير و بلا رحمة بل و يحرم قطعا الإبقاء على أحد منهم و تحاشي الذرية يجب فقط إن كان يمكن معه إبادة رجالهم و نسائهم فإن لم يمكن فإنهم منهم إن كان تحاشيهم قد يسبب مقتلة فينا .
3- الأموال و الأراضي غنائم في هذه الحرب إلا ما يملكه السنة و من كان من السنة مساندا للنصيرية فله حكمهم ..
 4- الكر و الفر هو الأسلوب الوحيد الناجع و تحاشي المسلحين أفضل و تخير العزل و الأقل تسليحا لضربهم بقسوة بالغة هو الأجدى في إرعاب المسلحين و غير المسلحين من "النصيرية" ذلك أن عجزهم عن حماية العزل منهم سيجعلهم إلى الفرار أقرب بكثير و يفقدهم كل عزيمة ..
 5- التوكل على الله وحده هو مفتاح النصر فلا يجوز التعويل على غير الغنائم في الإمدادات لاستمرار الحرب . هذه الواجبات ننقلها عن اتفاق المذاهب الأربعة حول أحكام الزنادقة و قتالهم ..
اللهم إنا قد بلغنا اللهم فاشهد .. الله أكبر و ما النصر إلا من عند الله
 مشيخة الإسلام في بلاد الشام الشريف
هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
اللجنة الشرعية
حمص 
27/03/2014


الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات