الانتصار السني النظيف..



من لا يعترف بسنية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنية" شريك بها.
يقال في الشرق من اكتوى بالحليب ينفخ على اللبن، بناء الدولة السنية في الشام الشريف قريبا بعون الله بعد انتصار الأكثرية السنية (20 مليون سني) في حربها الدينية" السنية – الشيعية" يقتضي تنفيذ خطة "النظافة من الايمان"، يعني بعد سحق و فرم المحاربين النصيريين الهمج و الشيعة المجوس سيبقى حوالي مليون نصيري و شيعي مسالم "مستسلم" لهم حرية الاختيار والحق بالهجرة الى مسقط رأسهم ايران الشيعية الفارسية و ذلك بعملية تبادل تجري مع مليون سني من الأحواز مثلا ، عملية التبادل تقتضي ان يبحث كل نصيري و شيعي عن سني من الاحواز يرغب بالعيش في الدولة السنية في الشام الشريف ويترك بيته و ممتلكاته للنصيري او الشيعي الراغب بالعيش في ايران الشيعية الفارسية و يستلم بيت و ممتلكات النصيري او الشيعي في الشام الشريف بشرط مساواة القيمة المادية لعملية التبادل، بخصوص الأقليات الدينية "المسيحيين " تعدادهم حوالي مليون مسيحي ايضا لهم الحرية و الحق بالهجرة الى أوروبا المسيحية بموجب عملية تبادل بينهم و بين مليون سني بنفس آلية التبادل أنفة الذكر، أخيرا و الأهم الأقليات الطائفية الحاقدة "الفسفس الوطني" الدروز، الاسماعيلية، المراشدة، عباد الفرج البقر الشياطين و غيرهم البالغ تعدادهم حوالي نصف مليون نسمة لهم كل الحق بطلب الهجرة الى إسرائيل اليهودية الديمقراطية مثلا للخدمة بالجيش الإسرائيلي او العمل بالمستوطنات اليهودية و بموجب اتفاق تبادل بين الدولة السنية في الشام الشريف و بين الدولة اليهودية في إسرائيل يقتضي تبادل نفس العدد من السنة الفلسطينيين مع نفس العدد من الأقليات الطائفية الحاقدة "الفسفس الوطني" السوري، من الواضح أن نظافة هذا الانتصار سيضمن الحرية العدالة السلام و القضاء على الإرهاب التطرف و بدء الاستقرار التنمية المستدامة التقدم الازدهار.
الأكثرية السنية 20 مليون، وجود 5% "كلاب السنة" مليون فاسد حسابيا هذه قيمة الخطأ النسبي، وجود 5% من الشرفاء من باقي الأقليات الطائفية الحاقدة مائة ألف يمكن إهمالها بعد الفاصلة في رقم الأكثرية الصحيح 19 مليون سني.
جنيف فاشل السلام مع إسرائيل حاصل الهزيمة في الداخل الانتصار في الساحل. 
المصطلحات الأساسية:
الحرية "حق الاختيار"، الديمقراطية "المشاركة في صناعة القرار" ، العدالة " استقلالية القضاء" ، السلام " الصلح مع يهود إسرائيل".
هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
لجنة التخطيط و الدراسات
حمص
23/03/2014
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات