فضائح سليم فاتح بشار"مافيا الأركان" مع عصابة "الإخوان"!!!



وردتنا معلومات من مصدر ملامس لهيئة الأركان تفيد أن سيادة العميد الركن عبد الإله البشير النعيمي سيفتح تحقيق حول ملفات فساد قادة الجبهات و المجالس العسكرية في الداخل و سيعمل على تطهير المؤسسة العسكرية من الفساد و المفسدين و يتصدر قائمة الضباط "القادة" المتورطين بجرائم فساد بملايين الدولارات العميد "المخلوع" سليم إدريس حيث تؤكد المعلومات أنه اختلس 5 ملايين دولار مقدمة من قطر دعم لهيئة الأركان واستلم في الأشهر الأخيرة باسم الأركان 14 طائرة محملة بشحنات الأسلحة و باعها لعملاء العصابة النصيرية في تركيا تجار و مهربين الهيروين و السلاح من"علويو اسكندرون" بالتعاون مع عصابة "الإخوان المتأسلمين" عن طريق عميل الاستخبارات التركية و مهندس مشروع العصابة "الإخوانجية" في تركيا "غزوان المصري" ، العقيد فاتح حسون قائد جبهة حمص " محاصر حمص" بالتعاون مع رئيس المجلس العسكري في حمص العقيد بشار سعدالدين حاليا "الفار إلى تركيا" اختلاس و بيع 50 بندقية كلاشينكوف مع أكثر من نصف مليون طلقة روسية 5 صواريخ مضادة للدروع قواذف الأوسا 50 رشاش دوشكا هاونات عيار 120 بي كي سي 40 منظار ليلي 2 بيك أب باص جديد و أنواع أخرى مختلفة من الذخيرة و العتاد العسكري المخصص لفك الحصار عن حمص، هذه ليست صدفة أن الضباط الثلاث كلهم من حمص و هذا أكبر دليل و تفسير لاستمرار "حصار حمص" يعني "دود الخل من داخله".
هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
 معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
 عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 المكتب العسكري
 حمص
 18/02/2014

بيان تجمع ضباط سوريا اﻻحرار:
 يسقط سليم ادريس و قادة المجالس و الجبهات المتواطئة معه و ندعم العميد الركن عبدالإله البشير و اليكم نص البيان كما وردنا:
 الجمهوريه العربيه السورية
 وزارة الدفاع - الجيش السوري الحر
 بيان تجمع ضباط سوريا اﻻحرار
 بعد اﻻجتماع الذي تم لقيادات ورؤساء المكاتب لتجمع ضباط سوريا اﻻحرار و المتواجدين على كافة جبهات الوطن الغالي، توصلنا نحن قيادة تجمع ضباط سوريا اﻻحرار الى اتخاد القرار باجماع كافة الضباط في التجمع و البالغ عددهم 1200 بتاييد و دعم قرار المجلس العسكري اﻻعلى المتضمن اقالة رئيس اﻻركان السابق سليم ادريس و تعيين العميد عبد الاله البشير بدﻻ عنه نظرا لعدم كفاءة سليم ادريس لقيادة اﻻركان و التراجع في بعض جبهات الثورة السوريه اثناء وجوده في قيادة اﻻركان و نرفض كل ماجاء من بيانات من قادة المجالس و الجبهات المتواطئين مع اﻻركان السابقة التي كانت غير قادرة على حماية نفسها فكيف لها ان تحمي الثورة السوريه.
 عشتم وعاشت سوريه حرة ابية
 قائد تجمع ضباط سوريا اﻻحرار
 العميد محمود ايوب
 حمص
 18/02/2014

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات