أخر بطولات الجاسوسة "نانا أم مؤيد" القائد العام للمجلس العسكري الثوري في دمشق



الجاسوسة "نانا أم مؤيد " منعت قادة الجيش الحر من قطع شبكة التوتر العالي عن المناطق الشيعية في لبنان، خذلكم الله يا قادة ما يسمى "الجيش الحر" في دمشق و ريفها اذا كان هذا الكلام صحيح!! هل اصبحتم حجاب و خدم عند الجاسوسة "نانا أم مؤيد " ومرتزقة عند "حمشو " و الاستخبارات النصيرية و الشيعة المجوس؟؟؟
 كما وردنا:
السلام عليكم دكتور اكبر شبكة توتر عالي واصلة بين سورية ولبنان تمر من منطقة جرد افرة والذي تسيطر عليه كتائب الجيش الحر وهاد الموضوع طرحتو على اكثر من مسؤول هنيك ماتلقية اي رد مع العلم قطع التيارالكهربائي في هذه المنطقة يعني انقطاعو على اغلب مناطق الشيعة في لبنان ولن يستطيعو اصلاحهو الا بدخول مناطق الجيش الحر وهذا مستحيل.
عاشت سورية سنية حرة أموية
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 دمشق
 22/11/2013
 مراجع ذات صلة:
 إعترافات الجاسوسة "نانا" بتعاونها مع "محمد حمشو" منهدس تسليم ريف دمشق  

http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/10/blog-post_17.html

 قنبلة نووية "محمد حمشو" بنك "الثورة السورية" 

http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/09/blog-post_3202.html 

الجاسوسة بنانه سنجقدار "نانا أم مؤيد" مطلوبة للجيش الحر 

http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/09/blog-post_2155.html

شهادة سليم حجازي أمين سر المجلس العسكري في دمشق و ريفها و قائد لواء الشام الذي أدلى بشهادته بعد أن نجح باختراق "محمد حمشو":
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات