السلام المستقر مع إسرائيل مقابل الحرية


الزعيم السنّي الراحل محمد أنور السادات رحمه الله
سلمان‬ أصبت في تصريحك عن السلام مع ‫‏إسرائيل‬ في بلاد الشام ‫‏الرياض‬ مؤتمر فقط بين صناع قرار الأكثرية السنّية و اليهودية هو نهاية فاجعة ‫‏الزمان‬.
قبل بداية "الحرب" في آذار 2011 كان الوطنيون الأحرار و مشيخة الإسلام في الشام الشريف وحدهم من يقدم الحل الوحيد القابل للتطبيق بين جميع من تصدى لبحث القضية السنّية فالجميع قدموا حلولا ضبابية و لم تكن لدى أحد منهم خطة للخلاص لأن الحسم العسكري ضد التحالف الغربي الإيراني الروسي مستحيل في ظل الغباء الرهيب و الجهل المطبق الذي يعيشه السنة بعد نصف قرن من الإبادة الفكرية حتى أن غالبيتهم عاجزون حتى الآن عن مجرد الاتفاق على هوية "العدو" في هذه الحرب ، و تجنب الحرب مستحيل بوسائل سلمية غاندوية (بقرية) ، و الاستسلام يعني ببساطة "الفناء العاجل" و الآن لا مجال للتراجع و لا للتقدم.
 جهة واحدة في العالم هي التي تتحكم بمصير البلاد لأنها تتحكم بقرار "الفصائل السنّية" من خلال تحكمها الكامل بـ "الداعمين" و لأنها أيضا تتحكم تماما بالتحالف المعادي للسنّة و لذلك فقط فهي وحدها من يجب التفاوض معه و تحت بند واحد:
 "السلام المستقر مع إسرائيل مقابل الحرية" و البقية تفاصيل ..
 من كان لديه حل آخر واضح قابل للتنفيذ فليتفضل مشكورا لنمشي وراءه فورا ..
 عاشت سورية سنّية حرة أموية
أنا سنّي .. مشروعي سنّي .. مرجعيتي سنّية ..
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام.
شام شريف "صوت الأكثرية السنّية"
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات