النكبة السورية حق العودة غير مضمون و الأرض يملكها و يحكمها من يحررها



واجب كل سنية و سني قادر على إستخدام السلاح العودة فورا إلى سورية و المشاركة بتحريرها من الإحتلال الشيعي الفارسي و عصابتهم النصيرية الحاكمة:
 مؤتمر (أصدقاء إسرائيل) يعترف بالائتلاف الوطني السوري ممثلا شرعيا وحيدا للشعب الفلسطيني، نفس العبارة "اللعبة" التي لعبوها مع الشعب الفلسطيني، حيث من جديد أكد "الجربان" في إجتماع "الغربان" أن الإئتلاف معترف به و منتخب من دول ما يسمى "أصدقاء الشعب السوري" على الرغم من أن الأكثرية السنية أسقطت هذا "الإهتلاك الوطني" و عصابته الاركانية و حكومتهم "المسخ" في بيان صدر عن قادة الخمس جبهات المقاتلة في الداخل و في البيان الذي تلاه وزير الدفاع السني عمار الواوي باسم الجيش الحر و الهيئة العمومية لقيادة الثورة و الجميع يعرف التفاصيل. هدف مؤتمر (أصدقاء إسرائيل) هو تقسيم الأكثرية السنية بين مؤيد و معارض (فتح و حماس) حتى ننشغل ببعضنا البعض و نترك قتال العصابة النصيرية الحاكمة.
 ركزوا على هذه العبارة :
(إنشاء هيئة حكم انتقالية تحظى بموافقة الطرفين)!!!
 والأدهى من ذلك أنهم يشددون على موافقة كلا الطرفين على بنود الاتفاق الذي طبخه (أصدقاء إسرائيل) يعني أن العصابة النصيرية الحاكمة المجرمة يجب أيضا أن توافق على الإتفاق يعني من جديد تقطيع عدة سنوات على أمل "الحل السياسي".
 هم قلقون و بشكل متزايد من (انتشار التطرف و المجموعات المتطرفة ويتوعدوهم بالعواقب الوخيمة ، أكيد سيشمل التهديد كل الرافضين للمثل الشرعي الوحيد المزعوم للشعب الفلسطيني و فجأة أصبحوا مستعدون للقيام بجميع الخيارات الممكنة باستثناء طبعا "الحل العسكري" و القضاء على "العصابة النصيرية الحاكمة".
 أخيرا العبارة "الوخمة":
 يجب أن يكون الاتفاق الذي سوف يوقع عليه الطرفان واجب التنفيذ، و الدول المشاركة في مؤتمر جنيف 2، و بشكل خاص الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن يعني"العصابة الدولية" و عليها مسؤولية مشتركة في ضمان التنفيذ الكامل للانتقال السياسي في سورية بما في ذلك ضمان وجود عواقب وخيمة في حال عدم الامتثال لكن بدون قرار من "العصابة الدولية" تحت البند السابع، هل يوجد عاقل في هذا الكون يشك في ان كل هذه العبارات "الوخمة" لا تساوي الحبر الذي كتبت به لطالما لا يوجد قرار تحت البند السابع يعني استخدام "العصابة الدولية" القوة العسكرية للقضاء على"العصابة النصيرية الحاكمة"؟؟؟
 شر البلية ما يضحك:
 قال شو "و نحن مستعدون كمجموعة للسعي نحو القيام بجميع الخيارات الممكنة لضمان الامتثال" و عيش يا كديش حتى يطلع الحشيش...
 عاشت سورية سنية حرة مستقلة
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 دمشق
 24/10/2013
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات