تسقط كتائب" عيسى بن مريم" و يسقط تنظيم "القاعدة" و تسقط كافة "الماركات المسجلة" المتأسلمة


من أبجديات السياسة أن ترفض ما يقبل به عدوك و تقبل ما يرفضه.
 تسقط كتائب" عيسى بن مريم" و يسقط تنظيم "القاعدة" و تسقط كافة "الماركات المسجلة" المتأسلمة صنيعة النصيريين و الشيعة المجوس.
 اليوم في الشام الشريف عدونا "النصيريين و الشيعة" و من والهم من الأقليات الطائفية الحاقدة و تحالفهم الشرقي"روسيا، الصين، إيران" و العدو مع جميع هؤلاء يرفضون الضربات الجوية الغربية على العصابة النصيرية الحاكمة حتى تستمر "المحرقة السنية"، نحن الاكثرية السنية نرفض ما يرفض العدو و علينا طلب الضربات الجوية و الترحيب بها و التعاون مع الامريكان و الناتو للقضاء على عدونا و تحالفهم الشرقي. هل أحد منكم سمع ما تسمى "كتائب عيسى بن مريم " ؟؟؟
 هذه الكتائب و غيرها من "الماركات المسجلة" المتأسلمة هي عبارة عن منتج العصابة النصيرية و بتمويل شيعي ايراني لشق الصف و إختراق العمل العسكري السني في الشام و احباطه و تشويه سمعة الكتائب السنية المقاتلة و إفشال معركة الساحل و الدليل ان هؤلاء "المرتزقة" يرفضون الضربات الجوية الغربية و يتوعدون بقتال الامريكان و الناتو في خندق واحد مع النصيريين و الشيعة و تصريحاتهم هي تكرار الاسطوانة المشروخة على الأبواق الاعلامية النصيرية "قناة الدنيا" و الشيعية "قناة المنار" و الايرانية الفارسية" قناة العالم" و غيرها من أبواق العدو الاعلامية. اليكم نص البيان الذي نشرته "كتائب عيسى بن مريم " و شركاؤهم في "القاعدة":
 عاشت سورية سنية حرة مستقلة
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 دمشق
06/09/2013

https://www.facebook.com/PFSP.Sham 

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات