قنبلة نووية "محمد حمشو" بنك "الثورة السورية"


إعترافات الجاسوسة "نانا" بتعاونها مع "محمد حمشو" منهدس تسليم ريف دمشق.
 نداء إلى كافة المقاتلين و الثوار و الضباط الوطنيين الأحرارالأبطال الشرفاء المرابطين في دمشق و ريفها فورا التوجه الى الساحل الشامي لتحريرالمستوطنات النصيرية و قطع رأس الأفعى في جحرها "القرداحة"، معركة "بدر الجبال" هي معركة الحسم و الفصل والانتصارعلى العدو "النصيريين و الشيعة" ، العمل العسكري في دمشق أنتهى بعد أن اتفق الخائن سليم "إبليس " مع المجرم "محمد حمشو" شريك المجرم النصيري "عاهرالاسد والحرامي رامي" وبواسطة و تنسيق وحضور الجاسوسة "نانا أم مؤيد" التي هربت " مليون كاش" ثمن العاصمة من معتز الخياط ابن اخت "حمشو" في قطر إلى تركيا و اعطتها إلى الخائن "سليم" عربون "التسليم"، لعنة الله على إبليس و شركاه و من تأمر معهم و تجار "الدم السني".
 نصيحة الى كافة المقاتلين السنة في دمشق و ريفها كافة قادة كتائبكم و الويتكم "ضباط مخابرات نصيرية" فتغدوا بهم قبل ان يتعشوا بكم ...اللهم هل بلغنا ..اللهم فاشهد.
 مع الأسف البارحة بعض ضواحي العاصمة دمشق مثل حرستا بدأت برفع الرايات "البيض" و إعلان الاستسلام للعصابة النصيرية الحاكمة والعودة إلى بيت الشعب "بيت الطاعة" بعد أن أعطى الخائن"إبليس" أوامره إلى قادة الألوية و الكتائب التابعة للعصابة الاركانية بتسليم مواقعهم بموجب "خطة الحل السياسي" و التسوية التحضيرية قبل الاتفاق النهائي في "جنيف 2" ، لقد باع وسلم "إبليس" العاصمة دمشق للعصابة النصيرية الحاكمة كما باع و سلم المقبور النصيري حافر الوحش الجولان لإسرائيل. المعلومات الواردة من داخل "العصابة الاركانية" تفيد أن الجاسوسة "نانا أم مؤيد" أكدت حقيقة تعاملها مع "محمد حمشو" و ابن أخته "معتز الخياط" و أنها تلقت التمويل منهم بعلم و بموافقة سليم "إبليس" و يحيي البيطار و اتهمت الناموسة "نانا أم مؤيد" كافة قادة الكتائب و الالوية في دمشق و ريفها أنهم يتلقون التمويل من المجرم "محمد حمشو" بما فيهم قادة المجالس العسكرية زياد الفهد ابو اسماعيل الذي تلقى "أموال كبيرة" عن طريق "سليم حجازي" الذي كان ينام في بيت "حمشو" مع ابو ضياء و شخص أخر اسمه ابو النور، بخصوص ابو الوفا نفس القصة و عن طريق نفس الاشخاص تلقى الاموال من "حمشو" و اعترفت الجاسوسة ايضا انها كانت السبب في اعتقال أحد قادة الكتائب في لواء "شهداء دمشق" أسمه أبو احمد الذي ارسلته لاستلام "تمويل" من المجرم "حمشو" وتم القاء القبض عليه مع الاموال و مصيره حتى الأن مجهول في المعتقلات النصيرية في العاصمة و ان "ضميرها" يعذبها لذلك قررت الاستقالة من قيادة المجلس العسكري الثوري بدمشق لكنها تخاف على أهلها في دمشق من "التصفية" بعد تلقيها تهديدات مباشرة من قادة الالوية و الكتائب التالية:
 لواء سيف الشام، لواء الأول في دمشق، لواء احفاد الامويين، لواء سيد المسيح، لواء مجاهدي الشام، لواء الحرية و الكرامة، لواء أبدال الشام، فوج أمن العاصمة، كتيبة معاوية بن ابي سفيان، كتائب العز بن السلام.
 في الوقت الراهن تستعد الجاسوسة "نانا أم مؤيد" مغادرة جدة إلى باريس و طلب اللجوء هناك كون معظم الاموال التي تلقتها من "محمد حمشو" لتمويل الكتائب و الالوية تم وضعها على حسابها الخاص و حساب زوجها "محمد هيثم جراح". بدورنا نطالب الجهات السعودية و التركية المختصة بالتعاون مع الجهات المعنية في الجيش الحر اعتقال المجرم الخائن "سليم إدريس" و الجاسوسة بنانه سنجقدار "نانا أم مؤيد" و كافة قادة الالوية و الكتائب في المجلس العسكري بدمشق و كل من تورط معهم بالتعاون و "التجسس" و تلقي الاموال من المجرم "محمد حمشو" مقابل احباط العمل العسكري ضد العصابة النصيرية في دمشق. مستمرين بكشف الخونة و العملاء و الجواسيس و تجار الدم السني و العمل على تقديمهم للمحاكمة العادلة.
 عاشت سورية سنية حرة مستقلة
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 المكتب العسكري
 حمص 
17/09/2013


شهادة سليم حجازي أمين سر المجلس العسكري في دمشق و ريفها و قائد لواء الشام الذي أدلى بشهادته بعد أن نجح باختراق "محمد حمشو":
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات