أعطينا تعليماتنا إلى كافة الكتائب السنية بالتوجه إلى الساحل الشامي هناك "معركة الفصل"

الوطنيون الأحرار السوريون "صوت الأكثرية السنية" على تلفزيون سوريا الغد: أعطينا تعليماتنا الواضحة إلى كافة الكتائب السنية المقاتلة على كافة التراب السوري و إلى كتائب التعبئة الشعبية و إلى تجمع الوطنيين الضباط الأحرار و إلى الألوية و الكتائب المستقلة بالتوجه فورا مباشرة إلى الساحل الشامي و هناك معركتنا الأساسية "معركة الفصل" هناك لابد من تحرير كافة المستوطنات النصيرية، لابد من شرذمتهم، لابد من تطهير الساحل الشامي من كل النصيريين و الشيعة، لابد من قتالهم قتال الإبادة، الأفعى لابد من قطع رأسها في جحرها في القرداحة ، لابد من تحرير القرداحة و إعادة تسميتها "بدر الجبال" وسيحكمها الحاكم السني. سوريا الآن تحت الاحتلال الإيراني الشيعي الصفوي وهذا أصبح واضح للعيان و معترف به على مستوى جامعة الدول العربية و على المستوى الدولي، بالتالي لابد من العمل على تحرير سوريا من الاحتلال الإيراني الشيعي الصفوي وعصابتهم النصيرية الحاكمة في دمشق. نحن لا نعول على الضربات الجوية الغربية و في حالة الحرب من الحكمة أن تسيء الظن و لا تتفاءل، نحن الضربات الجوية نعتبرها فقاعة إعلامية "زوبعة إعلامية" من اجل إحباط العمل العسكري السني، بالتالي اوجه ندائي و تعليماتي إلى كل مقاتل سني ان يحمل سلاحه إن كان بشكل فردي أو على شكل "ميليشيات سنية" يعني حرب عصابات ان يتوجه إلى الساحل الشامي و هناك معركتنا هناك عدونا "النصيريين و الشيعة " لابد من القضاء عليهم ، لابد من تهجيرهم و شرذمتهم.
 نحن الاكثرية السنية في سوريا 18 مليون سني و نحن لسنا طائفة، نحن "أمة" و ننتمي إلى أمة المليار و ست مائة مليون سني في العالم و من حقنا بناء الدولة السنية و رفع علم "لا إله إلا الله محمد رسول الله" أسوة بالدول الديمقراطية مثل بريطانيا المسيحية التي يوجد على علمها "الصليب" و الملكة بالدستور يجب أن تكون من الكنيسة البرتستنتانية و تحكم الأكثرية المسيحية بمشاركة الأقليات بموجب نسبتهم الديمغرافية. هل أحد يستطيع أن يسمي لنا أسم مدينة أو قرية أو ضيعة أو حي من الأقليات الطائفية أو النصيريين و الشيعة خرجت فيها مظاهرة واحدة "يتيمة" طالبت بإسقاط العصابة النصيرية و إلقاء القبض على رئيس العصابة المنخور القرداحي بشار ؟؟؟
 مثلا القرداحة هل خرجت فيها مظاهرات؟؟؟
 بالتالي كل نصيري و شيعي متهم بعداوته للأكثرية السنية حتى يثبت العكس. من أعلن البراءة علنا عن العصابة النصيرية الحاكمة أهلا و سهلا به. من يسمي لي أي مدينة أي ضيعة أي حي نصيري شيعي درزي إسماعيلي مرشدي خرجت فيها مظاهرة واحدة؟؟؟ بخصوص المعارضة يوجد إيجابية واحدة أنهم أثبتوا للعالم اجمع انه لا يجود في العالم كله معارضة خارج الحدود، بالتالي نحن كلنا مقاتلين ، هذه المعارضة ساقطة و "الإهتلاك الوطني" لا يمثلنا و سقط و خرجت مظاهرات في عدة "جمع" طالبت بإسقاطه وقالت أنه "لا يمثلنا" بالتالي نحن نحترم كل إنسان سوري سني يرفع السلاح في وجه الاحتلال الإيراني الشيعي الصفوي الفارسي وعصابتهم النصيرية الحاكمة. 

الائتلاف الوطني لا يمثلنا ونحن لا نعترف به.

https://www.facebook.com/PFSP.Sham
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات