كوهين الدروز فيصل مهرج البانتيرا الشيعية "موزة" بيدها السلطة و خنجر "أبو لؤلؤة"


الماكر الدرزي بوق الشيعة فصيل القاسم مهرج "آل موزة"


قطر جزيرة شيعية كانت و اصبحت الان خنجر ابو لؤلؤة المجوسي في خاصرة الامة الاسلامية بعد نجاح البانتيرا الشيعية "موزة " بتسليم الحكم لولدها "تميم" ، قطر من اخطر البلدان المستعربة على العرب كونها سيطرت على عقول الملايين من العرب عبر قناة "الجزيرة" التي لطالما روجت الى الشيعة و انتصارات "حزب الشيطان " على اسرائيل و بنفس الوقت تقيم علاقة عضوية مع اسرائيل "التقية الشيعية"، اقتبس لكم بعض العبارات من خطاب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني بعنوان "المعزوفة الوطنية القطرية":
 "و تلتزم قطر بالتضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق في نضاله لنيل حقوقه المشروعة، وتعتبر تحقيقها شرطا للسلام العادل الذي يشمل الانسحاب الإسرائيلي من جميع الأراضي العربية التي احتلت عام 1967 بما في ذلك القدس الشرقية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و حق العودة للاجئين، و لا تسوية من دون سلام عادل".
 مع الاسف ان اكثر القوم لا يفقهون..
عاشت سورية سنّية حرة مستقلة
حزب الوطنيين الاحرار السوريين
اللجنة الاعلامية
حمص
27/06/2013
أحكام قتال الزنادقة المحاربة الشيعة و النصيرية - يجب قتالهم قتال إبادة
التشيع بحث موجز: معناه - نشأته – أهدافه
ما لا تعرفه عن العلاقة الغرامية "زواج المتعة" بين إيران و إسرائيل

لا قضية بلا هوية هويتنا سنّية لا سياسة بلا مرجعية الإسلام بيت له أربعة أبواب سنّية

انتصار الأكثرية السنّية حرب العصابات و الإمدادات "نفط غاز كهرباء"
السلفيون هم "الخوارج" اقرأ لتعرف لماذا
أين الله ؟ معبود السلفية: خارطة الوجود في خيال السلفيين
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/05/blog-post_3276.html
خرافة هي مزاعم "الجماعات الإسلامية!!" أنها تعمل لـتطبيق "الشريعة الإلهية"
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/01/blog-post_5.html
الطريقة الوحيدة للحكم بكتاب الله و سنّة رسوله صلى الله عليه و سلم
http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/08/blog-post_25.html
تاريخ الانقلابات في قطر 
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات