اسماعيل هنية كشف نفاق الاخوانجية


عندما عرض الوجيه الجولاني الأستاذ مندي صفدي معالجة الجرحى السنة ذوي الحالات الخطيرة في اسرائيل انبرى خزمتشية الشيعة ليصيحوا في كل واد كالبوم شاتمين و محذرين و مخونين لكل جريح مسكين يقبل عرض الأستاذ مندي و لم يقدموا قرشا لأي جريح من فتياننا يستجدي أهله العلاج في تركيا أردوغان الإخوانجي النذل أو في شمال لبنان عند الداعر سعد الحريري و صبيه عقاب صقر الشيعي ، و حين قلنا إن ممر السلام مع اسرائيل نحو تخليص سورية من الغزو الإيراني لا محظور فيه شرعا هب هؤلاء الأنذال عبيد الكراسي ينعقون كالغربان و يرددون الويل و الثبور و هاهم و ها يهي حقيقتهم ، الطيران المصري لم يقاتل منذ أيام اكتوبر 73 و لكنه على أيام الإخونجية قاتل المصريين و قصف أرضا مصرية ، و طبعا له في الخنزير البشير أسوة أليس سلفهم الإخونجي قتل مئات آلاف السنة في دارفور إرضاء لسيده خامنئي و هدم الكتاتيب على رؤوس أطفال المسلمين هناك ، إنهم الإخوان الشياطين ألد أعداء الإسلام و أذرعة ألد أعداء الإسلام الرافضة المجوس ، فهنيئا لشعب مصر بعهدهم الميمون .. و إليكم هذه الفضيحة من رئيسهم العالمي .هنية.. أبو المقاومة .. و الله مليون اسرائيل و لا ساعة من حكم هؤلاء الدجاجلة .. اقرأ و تمتع :
 انسى النصب والإحتيال الحمساوي…وإنسى الصمود والتصدي والشيطان الأصغر …فعند الضرورة فمن أنت تثق؟ بدكاترة مصر أم بدكاترة إسرائيل؟؟ وعندما تكون من نخبة حماس ومن المبشرين بجنة الإخوان فقد رفع عنك اي تخوين أو عمالة وأنت تتعامل مع إسرائيل كما تريد وتحتاج في حين يعدم المواطن البسيط بتهمة كهذه في إمارة غزة الصامدة اتفضلوا اقروا:
 ذكر تقرير أن زوج شقيقة رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة في قطاع غزة إسماعيل هنية خضع للعلاج من مشاكل بالقلب في إسرائيل.
 وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية اليوم الثلاثاء أن شقيقة هنية دخلت إسرائيل بصحبة زوجها، الذي تلقى علاجا عاجلا في مستشفى بيلينسون في مدينة بتاح تكيفا منذ أربعة أشهر، وأضافت أن زوج سهيلة عبد السلام أحمد هنية عاني من مشاكل خطيرة بالقلب تعذر علاجها في أى مستشفى في قطاع غزة. وتابعت أنه بعدما قدم الزوجان طلبا للدخول العاجل لدى السلطات الإسرائيلية نقلت سيارة إسعاف فلسطينية الزوج إلى معبر ايريتز، حيث تم نقله إلى سيارة تابعة لهيئة الإسعاف الإسرائيلية ماجن ديفيد أدوم نقلته إلى المستشفي في بتاح تكفا مع زوجته. وأشارت الصحيفة إلى أن زوج شقيقة هنية مكث في إسرائيل نحو أسبوع استقرت خلاله حالته، وعقب تلقيه العلاج عاد الاثنان إلى غزة. وقالت الصحيفة إن هنية يهاجم إسرائيل في كل مناسبة ولا تعترف حركة حماس، التي ينتمي إليها بإسرائيل. وأردفت أنه اتهم أمس الإثنين إسرائيل بالوقوف وراء الهجوم، الذي شنه مسلحون مجهولون واستهدف نقاطا أمنية مصرية في سيناء، ما أسفر عن مقتل 16 ما بين جندي وضابط. 
http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/07/blog-post_07.html
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات