توضيح من سيادة العقيد الركن طيار قاسم سعدالدين الناطق الرسمي باسم القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل رئيس المجلس العسكري في حمص وريفها ..


بسم الله الرحمن الرحيم 
 توضيح من سيادة العقيد الركن طيار قاسم سعدالدين الناطق الرسمي باسم القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل رئيس المجلس العسكري في حمص وريفها ..
 إن شباب الثورة و مجموعات المقاتلين العاملة على أراضي الوطن السوري من الأحزاب الإسلامية و الحركات الدينية كالإخوان المسلمين و السلفيين و غيرهم هم جزء لا يتجزأ من القوات العاملة بإمرة القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل و هي غير معنية من قريب أو بعيد بالتحذير الذي وجهناه لبعض المعارضين في الخارج من منتسبي أحزاب و مجموعات إسلامية تحمل نفس المسميات و تتآمر على الثورة الشعب و على مقاتلي الثورة من إسلاميين و غيرهم .. و معلوم أن إخواننا من مقاتلي الداخل لا يلقون بالا و لا يعيرون أي انتباه للمحاولات المكتررة لأئمة العهر و التسلق من أدعياء المعارضة في الخارج كأمثال أولئك المتآمرين في ألمانيا لتمرير جريمة تقسيم البلاد و تشكيل حكومة عميلة لروسيا و إيران تتضمن رموزا من بعض الحركات الإسلامية .. ان القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل والمجلس العسكري في حمص وريفها تقف على مسافة واحدة من كافة التيارات السياسية والحزبية العلمانية منها والاسلامية بمختلف اطيافها واشكالها وتعتبر ان في التنوع والتعددية هو غنى وحكمة ليتنافس المتنافسون في التضحية والعطاء كلا بحسب امكانياته وقناعاته ومعتقداته والتعددية هي حالة صحية وفسيفساء جميل يعكس العمق الحضاري والارث الديني للمواطنين السوريين على اختلاف مذاهبهم ومشاربهم وشخصيا العقيد قاسم سعدالدين يكن كل المحبة والاحترام والتقدير للمقاتلين من أجل الحرية في سوريا والمنتمين الى مختلف التيارات الاسلامية مثل السلفية وجماعة الاخوان المسلمين وغيرهم من ابناء الوطن السوري الواحد وما تم فهمه من تحذيرنا خطأ هو نتيجة لعدم التمييز بالقصد من ادعياء المعارضة في الخارج التي تحمل نفس الاسم " الاخوان المسلمين " وغيرهم من المعارضات المختلفة التي تدعي تمثيل الحراك الثوري والمعارضة المسلحة زورا وبهاتنا ولم دون ان تقدم اي شئ ملموس لمن يحمل السلاح ويقاتل من اجل تحرير الوطن من العصابات الاسدية الارهابية فهل يستوي مثلا الضابط المقاتل الذي يقود المعارك في الداخل مع زميل له خارج الحدود السورية ممن اصبحوا بحكم اللاجئين امثال رياض الاسعد وغيرهم ويدعون قيادة العمل العسكري، كذلك بما يخص اخوة السلاح في الداخل من مختلف التيارات الاسلامية مثل جماعة الاخوان المسلمين والسلفيين وغيرهم هل يستوي عظيم تحضحياتهم مع من يدعون تمثيلهم في المجلس الوطني المحسبوبين على الاخوان المسلمين ، فنرجو أخذ العلم لذلك وجب التوضيح ..
العقيد الركن طيار قاسم سعد الدين
 الناطق الرسمي باسم القيادة المشتركة للجيش الحر في الداخل
 رئيس المجلس العسكري في حمص وريفها
حمص 
 31/07/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات