أمويون: نفاق علماء أهل السنة بتعاملهم مع الحسين بن علي

 

عندما يخرج #مسلم ضد حاكم #كافر يتهمونه #خارجي ويستحلون دمه ويقولون هؤلاء يريدون #الفتنة، وعندما خرج الحسين ضد ولي امره ولا زالت #الأمة تدفع ثمن خروجه إلى يوم القيامة وقتل الملايين من #المسلمين بسب خروجه ويبررون له ويجعلونه مصيب و #يزيد المخطئ ويطعنون به ، من يأتي شخص ويقول ذلك اضع كلامه تحت قدمي ومكانه بالمراحيض إين كان قائله ولا كرامة له .الخارج والمتأمر مع الفرس لاسقاط دولة الاسلام ضد من بايعه ٦٥ صحابياً من اهل الحل والعقد يجوز #لكن الخارج ضد كافر هذا يريد فتنة وخارجي اقتلوه قسم بالله نفاق ودجل .
#ديني أخذه من رسول الله عليه الصلاة والسلام وكل كلام دونه يكون مكانه في اقرب مرحاض
عن أبي سعيد الخدري عن النبي ﷺقال : ( إذا بويع لخليفتين فاقتلوا الآخر منهما )
بمعنى إذا تمت البيعة لأحدهم وجاء بعده من يطلبها لنفسه مع وجود الأول فاقتلوا أو قاتلوا آخر من طلبها
وفقيه الصحابة راوي هذا الحديث أخبر الحسين أن يزيد بن معاوية هو امام الحسين وامام المسلمين ،قال أبو سعيد الخدري: غلبني الحسين على الخروج، وقد قلت له: اتق الله في نفسك والزم بيتك فلا تخرج على إِمَامِك(اي يزيد بن معاوية).
-عن عرفجة بن شريح عن النبي ﷺ قال :
( من أراد أن يفرق أمر هاته الأمة وهي جميع فاضربوه بالسيف كائن من كان )
بمعنى من أراد أن يفرق أمر هاته الأمة وهي مجتمعة ومتفقة على إمام واحد فاقتلوه ( كائنا من كان ) حتى لو كان إبن بنت نبيكم ..
-فالحسين خالف حديث رسول الله ﷺ (من مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية) ،لأن الامة اجمعت على بيعة يزيد وبايعه خمسة وستون صحابياَ .
-و من يطعن في يزيد بن معاوية لماذا لم يقتل قتلة الحسين واهله ،
-قلنا :لماذا لم يقتل علي بن ابي طالب قاتل الزبير وهو ابن جرموز ..
فالذي يخطأ يزيد عليه أن يخطأ علي لان الاثنان لم يقتصو من القتلة ...
فالحسين خالف جمهور الصحابة وكبرائهم وشق صف الامة باعتراف جابر الانصاري وقال جابر بن عبد الله: كلّمت حسينًا فقلت: اتق الله ولا تضرب الناس بعضهم ببعض، فوالله ما حُمِدتم ما صنعتم فعصاني.
وقال أبو واقد الليثي: بلغني خروج حسين فأدركته بِمَلَلَ، فناشدته الله أن لا يخرج، فإنه يخرج في غير وجه خُروج، إنما يقتل نفسه، فقال: لا أرجع.
وقال ابن عمر لحسين: لا تخرج فإن رسول الله ﷺ خَيّره الله بين الدنيا والآخرة فاختار الآخرة، وإنّك بضعة منه ولا تنالها - يعني الدنيا فاعتنقه وبكى وودّعه. فكان ابن عمر يقول: غلبنا حسين بن علي بالخروج، ولَعَمْري لقد رأى في أبيه وأخيه عِبْرة، ورأى من الفتنة وخذلان الناس لهم ما كان ينبغي له أن لا يتحرك ما عاش، وأن يدخل في صالح ما دخل فيه الناس فإن الجماعة خير.
وقال له ابن عباس : أين تريد يابن فاطمة؟ قال: العراف وشيعتي فقال: إني لكاره لوجهك هذا، تخرج إلى قوم قتلوا أباك وطعنوا أخاك حتى تركهم سَخْطَةً ومَلّة لهم، أذكرك الله أن تغرر بنفسك.
الطبقات الكبرى - ط الخانجي ٦/‏٤٢٥ — ابن سعد (ت ٢٣٠)
من جدار فضيلة الشيخ #الأموي د. وسام العظمة دكتوراه في علم الحديث
#المنظومة_الفكرية_السنية #الوعي_السياسي
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات