العصر الشيعي .. دول علوية حمدانية بويهية قرامطة هادوية زيدية فاطمية مهدية

#أمويون في تلك الفترة العصيبة على العالم #الإسلامي، لم تبقى دولة #سنية إلا الخلافة #الأموية في الأندلس، والتي دخلت بجيوشها للمغرب (الأدارسة) وغرب الجزائر لحمايتها من الزحف #الشيعي .
وبأقصى الشرق هناك السلاجقة الترك السنة. طبعا الشعب المحكوم بقي غالبه سنيا لكنه كان مضطهدا. كم حصل من تزوير بالتدوين في تلك الفترة؟
مرت فترة سيئة على العالم الإسلامي حكم به #الشيعة معظم العالم الإسلامي بسبب ضعف #العباسيين
الزيدية حكموا #اليمن وطبرستان (شمال #إيران) والحمدانيون حكموا شمال #العراق وشمال #الشام (ثم سقطت بيد الفاطميين). والقرامطة حكموا معظم الجزيرة، والفاطميين العبيديين حكموا الشام و #مصر وشمال #إفريقيا والحجاز. والدولة البويهية حكمت #العراق وفارس وكان الخليفة العباسي غلاما عندهم. (بنو بويه هم من الديلم - شعب إيراني يختلف عن الفرس). وجميع هؤلاء #شيعة .
أربعة قرون من الحكم الشيعي (رغم أن الشعب بقي سنيا) كانت كفيلة بتزوير الحقائق وتحريف الروايات ونقل الاكاذيب لصالح الدين الشيعي.
لم يبق بيد أهل السنة والجماعة إلا الأندلس، فعند ذلك أعلن #الأمويون الخلافة في قرطبة، وتدخلت قواتهم في #المغرب وغرب #الجزائر لحمايتها من المد الشيعي.
المصدر: فضيلة الشيخ السني الأموي د. وسام العظمة

 

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات