مشايخ الأزهر فقدت مصداقيتها .. علي جمعة يلغي النار ويدخل في الجنة الكفار

 

يوماً بعد يوم يفقد #المشايخ مصداقيتهم بعلوم الشريعة والفقه مع انه هناك ثوابت لايمكن تأويلها، كلام علي جمعة الكارثي في احتمالية إن الله ممكن يلغي النار، لا يحتمل تأويل الطمع والثقة في رحمة الله لأنه يفتح الباب لمصائب وكوارث في الإعتقاد وثوابت الدين .. منها الشك في وعد الله الذي توعد المؤمنين بالجنة وتوعد الكافرين بالنار وبذلك أسقط كل الآيات والأحاديث المتعلقة بالجنة والنار والله لا يخلف الميعاد، وكذلك يطعن في إسم وصفة الله (العدل) لأن بذلك يستوي المؤمن الذي أطاع الله بالكافر والظالم والقاتل ويفقد المظلوم والمستضعف حقه لعدم وجود قصاص في الآخرة، وبهذا الإعتقاد تسقط العدالة الإلهية وهذا من أبشع صور عدم تنزيه الله من كل عيب ونقص.
هذا القول يفتح الباب لكل ظالم وكافر ومجرم أن يتمادى في الظلم والفجور والطغيان لاحتمالية عدم وجود عقاب .
هذا القول يعني إحتمالية أن ترى في الجنة موسى عليه السلام بجانب فرعون، و محمد صلى الله عليه وسلم يسقي بيده الشريفة كفار قريش، والطفل المسكين في سوريا و غزة الذي مات بقصف صاروخي يكون من الولدان المخلدون ويطوف على قاتله بأكواب وأباريق.
ما يحدث هو ضرب لكل الثوابت العقائدية وتمييع لكل مفاهيم الدين…. .
من جدار الاخ السني الأموي الفاضل الدكتور Ziad Kerawan
#أمويون قادمون وبعون الله منتصرون 🤲

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات