تحذير إلى كل المهجرين السوريين اقبية المخابرات بدأت تصنيع تنظيمات إسلامية

 

بعض دول المنطقة ذاهبة الى حروب أهلية آجلاً ام عاجلاً.
الدول التي يهمنا امرها حالياً هي الدول التي يتواجد فيها السوريون والذين يتعرضون فيها للمضايقات وللتحريض والاعتداء عليهم.
عدم تحصين الساحة السنية وتركها عرضة للاختراقات يعني تكرار ما حصل بعد ثورة ٢٠١١، تم تجنيد السوريين في حروب القاعدة والنصرة وفي المشاحنات الاقليمية وادى ذلك الى الهزيمة امام بشار الاسد وقد عايشنا جميعاً كيف تم تسليم المناطق المحررة الى بشار الاسد عبر توافقات اقليمية وكيف تم استخدام الشباب السني كوقود مجاني في مشاريع وحروب لا ناقة له فيها ولا جمل.
سيتم استفزاز المهجرين السوريين في الدول المستهدفة ومن ثم ستقوم تشكيلات اسلامية سلفية بالاعلان عن نفسها تدّعي الدفاع عن السوريين وتقوم باعمال ارهابية اجرامية يتم الصاقها بالنازحين لندخل في دوامة شبيهة بما عاشه ويعيشه شعبنا منذ سنوات.
والخطر كل الخطر هو ان يتم استغفال شبابنا من جديد وان يتم تجنيدهم في تنظيمات اسلامية بنسخ معدّلة وان يتم جرهم الى المحرقة ليقوموا بتدمير انفسهم بانفسهم.
ليكن في علم الجميع وليُعلم الحاضر الغائب انه يتم حالياً في اقبية المخابرات تصنيع تنظيمات اسلامية عبر إخضاع ضباط استخبارات لدورات تعليمية في مسائل الفقه والعقائد وخاصة العقائد السلفية.
رفع مستوى وعي الحاضنة السنية هو السبيل الوحيد لحمايتها وقد وضعنا في تصرف النخب السنية منظومة فكرية سنية تعطي وضوح في الرؤية وتعالج الثغرات التي تنفذ منها الاختراقات وتساهم في خلق رؤية موحدة مما يجعل اختراق الصف السني صعباً بل ومستحيلاً.
وسنتابع رفد وإمداد الحاضنة السنية وبالطرق المناسبة بما تحتاجه من معرفة ودراية بالآليات الحركية التي ترتكز على الديناميكية الحركية.
وهنا يأتي دور كل سني وسنية للمساهمة في معركة الوعي ورفع سقف التفكير.
وعلى كل #سني ان يكون حلقة في سلسلة انتقال الوعي وتعميمه ليشمل كل الحاضنة #السنية على امتداد التواجد #السوري .
لكل أصحاب العقول المستنيرة، أقل ما يجب فعله هو نشر #الوعي وتحطيم الصنم بمشاركة هذه المنشورات فلن تتغير الثقافة ولن يتم مواجهة الفكر إلا بالفكر.
من أجل ثقافة #سنية خالية من #التشيع
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات