المشروع الوطني: التسوية والمصالحة بمفهوم الشيعة والنصيرية


المعنى العملي لــ #التسوية #المصالحة و ما شاكلها من الشعارات التي يرفعها الشيعة و النصيريون بوحي من أسيادهم في الغرب هو :
1- القبول بحكم الشيعة و النصيريين و من حالفهم من الأقليات للغالبية السنية دون قيد أو شرط.
2- كل الجرائم التي قامت بها قطعان النصيريين و الشيعة بحق أهل السنة تجير تحت خانة : الدفاع المشروع عن حكم شرعي.
3- أن يلقي السنة سلاحهم و يصبحوا عزلا مرة أخرى في مواجهة قطعان الشيعة و النصيريين المسلحين و المالكين لرخصة مفتوحة لقتل كل سني تحت حكمهم دون رادع من أي نوع ، و لا حتى غرامة مالية .
4- أن يصبح الإنتساب للسنة جريمة يعاقب عليها القانون بالإعدام كما يحصل لأهل السنة في إيران ، و أن يتسجل كل شباب السنة في قوائم الإعدامات بانتظار دورهم.
5- بعد أن يستتب الأمر للشيعة و النصيريين ستبدأ حملة لفرض التشيع على أهل السنة بالقوة و الترهيب ، و ستتحول كل المناهج الدراسية لفرض التشيع على النشأ و الموت لمن يعترض.
6- تشريع سب الصحابة و الزنا مقابل المال و تعاطي المخدرات و الخمور و اغتصاب الأطفال من الجنسين مهما صغر سنهم ، و من يعترض يعاقب بالتنكيل به بأبشع الوسائل ، علما أن ممارسة هذه الجرائم تعتبر نوعا من أفضل التدين عند الشيعة.
7- أن تتحول البلاد كلها إلى معتقل كبير لأهل السنة و تصبح سلطة الشيعة على دماء و أموال و أعراض السنة مطلقة و دون أن يجرؤ أحد على مساءلة أي منهم على جرائمه ، بل سيصبح مجرد ذكر هذه الجرائم و استنكارها و لو خارج البلاد جريمة يعاقب عليها قانون الدول الأخرى قبل قانون حكومة النصيريين.
أما حكم الشرع فيمن يقدم على جريمة الدخول تحت حكم الشيعة و النصيريين بإرادته و بغض النظر عن دوافعه ، فهو : 
من أقدم على هذه الجريمة كافر بما أنزل على محمد صلى الله عليه و سلم .
المشروع السُنّي (هوية عصبية مرجعية حرب الإمدادات) مشروع الانتصار والازدهار حرية عدالة سلام في قلب العالم الشام!
الفريق السُنّي
المشروع السُنّي في الشام الشريف
تدريب القيادة السنّية العليا / حرب الإمدادات
برنامج دورة تدريب القيادة السُنّية العليا / محاور المحاضرات
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات