عنصرية وتعسف ونذالة رمز القومجية العربية والاخونجية كلاب ريتشارد قلب الأسد


العنصرية و التعسف و النذالة إلى أحط درجة أقل ما قد يوصف به القومجيون العرب و الإخونجيون و بقية الجماعات الإسلامية ، و لقد أبرزت قضية استقلال كوردستان هذا الأمر بوضوح كالشمس الساطعة ، فالقومجي العربي يسمح لنفسه بالإعتزاز بلغته و تاريخه و يرى أن هذا حق للتركي و الفارسي و الهندي و لكنه محرم على الكوردي ! لماذا ؟ لأن أسياد القوميين العرب و مؤسسوا فكرتهم العفنة قد قرروا معاقبة الكورد بحرمانهم من كيان سياسي ، و من هم أسياد القوميين العرب ؟ إنهم أحفاد ريتشارد قلب الأسد الذي أذله الكورد بقيادة السلطان الكوردي صلاح الدين و هزموا حملته على فلسطين و أذاقوا جنوده الويلات . 
الإسلاميون لا يمانعون في أن يضحوا بجنوب السودان و بشريعة الله كلها و بشعب السنة في الشام من أجل البقاء على كراسيهم ، بينما يزعقون كابن عرس في كل مكان لأن الكورد يريدون إنشاء كيان قومي لهم و يرونه مشروعا لتفتيت الأمة الإسلامية التي يقوم الإسلاميون بتجميعها هناو هناك بأمر بريطانيا و أمريكا لتحرق الطائرات خيرة شبابها ، اللهم انصر أهلي الكورد و أيدهم بالهدى و العز و خذّل عنهم من أرادهم بسوء و أذبه كما يذوب الملح في الماء. 
و الله ما يعارضون الدولة الكوردية إلا إرضاء لبريطانيا و كلابها و القوميون العرب و الإسلاميون من أخلص كلاب بريطانيا و أوفاهم لخدمتها. 
أحرقهم الله أحياء و أمواتا ، ما من أمر فيه خير لسنّي إلا و هم ضده. 
مراحل المشروع السُنّي مشروع الانتصار والازدهار حرية عدالة سلام في الشام:
مرحلة التكوين: هوية عصبية مرجعية، لا قضية بلا هوية ولا سياسة بلا مرجعية، العصبية السُنّية والطائفية طريقنا نحو الحرية (وضوح الرؤية هدف وخطة استراتيجية تدريب ونشاطات رفع مستوى وعي الأكثرية السُنّية - تشكيل الخلايا السُنّية مرحلة بذار الأفكار مع استمرار الرعاية والسقاية حتى تصبح أزهار).
مرحلة التمكين: تخطيط وتوجيه قيادة وتحكم، تفعيل آلية تنفيذية (شن حرب الإمدادات تفجير شرايين الأعداء "شيعة نصيرية روس" نفط غاز كهرباء - مرحلة تحقيق الانتصار مع التكرار والاصرار حتى قطف الثمار).
#الفريق_السُنّي 
المشروع السُنّي في الشام الشريف
تدريب القيادة السنّية العليا / حرب الإمدادات
برنامج دورة تدريب القيادة السُنّية العليا / محاور المحاضرات
 مصلحتنا مع الكرد السنة لا العرب الشيعة
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات