تهديدات إسرائيل مسح حزب شيعة لبنان مسرحية "ضراط على بلاط" كتهديدات شيطان سرداب طهران

إسرائيل هددت إعادة لبنان إلى العصر الحجري، في حال أخطأ ميليشيا حزب شيعة شيطان لبنان وبادر إلى حرب ضدها، وذلك مع اختتام قيادة الجبهة الشمالية في الجيش الإسرائيلي الخميس مناورتها الكبرى التي تواصلت 11 يوماً وحاكت حرباً على "حزب الشيطان" تحت عنوان "إخضاع الحزب". 
وأكد نائب رئيس هيئة أركان الجيش سابقاً وزير البناء يوآف غالنت أنه "في حال أخطأ حزب الشيطان وبادر إلى حرب ضد إسرائيل، فإن لبنان سيعود إلى العصر الحجري". "غالنت" وفي حديث إذاعي حول المناورة الكبرى التي أجراها الجيش الإسرائيلي قال "رأيت عن كثب بعض هذه التدريبات، وأستطيع أن أشيد بالتقدم الحاصل في التدريبات". وتابع: "نختلف عن سائر العالم بأن لدينا عدواً استثنائياً، إذ لا توجد في العالم جهات أو منظمات إرهابية تمتلك أكثر من مئة ألف صاروخ كما يملك حزب الشيطان، ولديه قوات مدربة وخبيرة في المس بالمدنيين، وهذا ما يخلق واقعاً استثنائياً"، و "طالما أن الأمور متعلقة بنا، وفي حال أقدم حزب الشيطان بحض من إيران أو لاعتبارات أخرى على حرب ضدنا، فإننا سنعيد لبنان إلى العصر الحجري".
يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي حذر مؤخراً حزب الشيطان من مغبة محاولته اختبار قوة إسرائيل، مشدداً على إنه إذا أطلق الحزب صواريخه على إسرائيل فسيكون الرد قاسياً ومؤلماً، مهدداً بتدمير لبنان. 
وفي 12 تموز 2006 شنت إسرائيل حرباً على لبنان إثر أسر "حزب الشيطان" 3 جنود إسرائيليين، واستمرت 33 يوماً، انتهت في 14 أغسطس / آب 2006 بعد تهجير نحو 900 ألف شيعي لبناني ومقتل أكثر من 1000 وجرح نحو 3000. 
لا خلاف إسرائيلي روسي وعن العلاقات الإسرائيلية – الروسية في أعقاب الغارة المنسوبة لإسرائيل على مواقع لميليشيا العصابة النصيرية الارهابية قبل أسبوع، قال غالنت إنه عاد للتو من موسكو و "لم ألمس أي توتر في العلاقات بينا وبين روسيا، منظومة العلاقات بيننا جيدة ومتينة، وواضح أن الروس معنيون بالتقارب مع إسرائيل، وهذا أمر مهم جداً بالنسبة إلينا"، وفق صحيفة "الحياة" اللندنية. 
توتر وشيك بين روسيا وإيران في سوريا وأوضح" الروس ليسوا ضدنا... لهم مصلحة في سوريا، ويريدون موطئ قدم في هذه البلاد، وتحديداً في ميناءيْ طرطوس واللاذقية، للوصل بين البحر الأسود والمحيط الأطلسي، لكن في رأيي ليس بعيداً اليوم الذي سنرى فيه توتراً بين روسيا وإيران اللتين تتنافسان على المصالح ذاتها في سوريا". 
وبالنسبة إلى التهديد الإيراني للمنطقة وإسرائيل، قال غالنت أن "ثمة عاصفة شيعية مندلعة في الشرق الأوسط في العقد الأخير... الشيعي العربي التقى مع الشيعي الإيراني، ومعاً أكملا خطوة تعزيز نفوذهما في لبنان... بتنا نرى محوراً متبلوراً ممتداً بالبر يتيح لإيران السيطرة من الخليج الفارسي حتى البحر الأبيض المتوسط". 
وكانت قوات تنظيم الحيوان قد أكدت قبل أسبوع مقتل عنصرين ووقوع خسائر مادية، جراء غارات إسرائيلية على موقع عسكري بالقرب من مدينة مصياف النصيرية في ريف حماة الغربي، وطال القصف "معسكر الطلائع" الذي تستخدمه القوات النصيرية وميليشيات الشيعة الإيرانية كموقع عسكري، إضافة إلى مستودع صواريخ ومركز للبحوث العلمية. 
وارتفعت مؤخراً وتيرة التحذيرات الإسرائيلية من تعاظم التمدد الإيراني في سوريا، حيث هدد مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى، مؤخراً بقصف اسطبل الحيوان المنخور الحمار بشار في دمشق في حال استمرار طهران بتعزيز نفوذها في البلاد.
حرب الإمدادات حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية وإليكم آلية تنفيذية:
تفجير شرايين الأعداء "شيعة نصيرية روس" خطوط نقل النفط الغاز مصافي ومستودعات وصهاريج الوقود كيروسين الطيران شبكات و محطات الكهرباء "التعتيم العام" حتى تغرق كل سورية في الظلام!
المشروع السُنّي (هوية عصبية مرجعية حرب الإمدادات) مشروع الانتصار والازدهار
حرية عدالة سلام في قلب العالم الشام
الفريق السُنّي
ما لا تعرفه عن العلاقة الغرامية "زواج المتعة" بين إيران و إسرائيل‫
السلام المستقر مع إسرائيل مقابل الحرية
"جنيف 2" هكذا فقط ينجح
السلام مع إسرائيل هو الحل الوحيد: مبادرة "البيت الشامي" السياسية جنيف 2 باريس 1 تل أبيب 1

http://ahmadjoma.blogspot.com/2014/01/2-1-1.html

 أحكام قتال #الزنادقة المحاربة #الشيعة و #النصيرية - يجب قتالهم قتال #إبادة
‫‏التشيع بحث موجز: معناه - نشأته – أهدافه
أخي السُنّي أنت تريد أن تنصر المشروع السُنّي؟ إليك ماذا تفعل!
المشروع السُنّي في الشام الشريف
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات