المشروع السُنّي: أوطان سايكس و بيكو أرخص من النعال

السُنّة في كل بلدانهم مواطنون عليهم واجبات لا نهاية لها و ليست لهم أية حقوق ، بداية من هذه البلدان نفسها ، فمنذ مائة سنة عجاف رسم تحالف أعدائنا خرائط هذه البلدان لتناسب اقتسامهم لثرواتنا و مناطق سيطرة كل منهم ، و أوجبوا علينا أن ندافع عن هذه الحدود و نميّز ضد بعضنا من أجلها ، فهذا سنّي سوري و ذاك لبناني و آخر مصري و رابع أردني و هذا عربي و ذاك تركماني و كوردي و ليس لأي منهم ضمن هذه الأوطان المصطنعة حقوق و لا كرامة و لا أمن و لا أمان ، و ليس لأولادهم من بعدهم في هذه الكيانات الممسوخة أمل في مستقبل كريم ، و مع ذلك نجد الكثير من أدعياء الحكمة و التعقل من "أجناد العدو" المنتسبين لجلدتنا يدعون إلى أن نتخلى عن هويتنا الوحيدة "السنية" و أن يكون ولاؤنا لمن يقتلنا و يهضمنا و يشردنا و يضطهدنا و يسومنا باسم شعارات كـ "الوطنية" و "القومية" و "الإنسانية" و "التعايش" و "التقدم" و "الحضارة" لم نرى من منافعها سوى المذابح و السجون و العذاب و التشرد و الرعب و الذل و لا يزال هؤلاء ينبحون دون أسيادهم الغربيين و دون كلاب الغرب الشيعة و النصيريين و لا يزال يوجد من الحمقى و المغفلين بيننا من يستمع لنباحهم و يطرب له لاعتياده على النشاز و لأنه لا يعرف معنى العزة و لا معنى أن يكون "سنيا" و لا يفهم لماذا يحاربنا حكام العالم كلهم و يرموننا عن قوس واحدة.
الثورة التي ستجلب للحكم خنازير ملاحدة ينتسبون إلى السنة إسما و يكرهون الله و الإسلام و يدعون للتحلل من الدين و الأخلاق و الشرع و يشتمون الدين و المقدسات ليست إلا نسخة أخرى عن ثورة البعث النصيري ، لقد قام السنة في الشام ليطهروا الشام من أعداء الله كلهم ، فكل عدو لله هو عدو للشعب و للحرية و للعدالة و للتقدم ، لا وطنية و لا قومية و لا إلحاد باسم العلمانية ، الشام سنية و ستبقى سنية و ستعود لحكم السنة و إن رغم أنف الجميع ، و الله المستعان.
المشروع السُنّي (هوية عصبية مرجعية حرب الإمدادات) مشروع الانتصار والازدهار
حرية عدالة سلام في قلب العالم الشام!
حرب الإمدادات: تفجير شرايين الأعداء "شيعة نصيرية روس " خطوط نقل النفط الغاز مصافي ومستودعات وصهاريج الوقود كيروسين الطيران شبكات و محطات الكهرباء "التعتيم العام" حتى تغرق كل سورية في الظلام!
#الفريق_السُنّي المشروع السُنّي في الشام الشريف
http://ahmadjoma.blogspot.com/2017/01/blog-post.html
تدريب القيادة السنّية العليا / حرب الإمدادات
http://ahmadjoma.blogspot.com/2016/03/blog-post.html
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات