Israel القائد السُنّي العميد نبيل الدندل الحل الوحيد "السلام المستقر" مع إسرائيل

يديعوت أحرنوت:
دعا القائد السُنّي البطل العكيدي العميد نبيل الدندل إسرائيل إلى ما أسماه الحل الوحيد المتاح الهدنة "السلام المستقر" بين الأكثرية السُنّية في الشام الشريف و بين الأكثرية اليهودية في إسرائيل!
وطالب "مد يد العون" للشعب السُنّي في مواجهة العصابة النصيرية الإرهابية ورئيسها المنخور بشار وتحالف الشر "الشيعي – الروسي" من أجل ايقاف "المحرقة السُنّية" في سوريا التي اعتبرها مثل "الهولوكوست اليهودي"، وقال الدندل الذي شغل سابقا رئاسة فرع الأمن السياسي في اللاذقية، وكذلك رئاسة فرع الهجرة و الجوازات في دير الزور إنه على استعداد للتفاوض مع إسرائيل من أجل التوصل إلى سلام مع الدولة العبرية، مشيرا إلى أن موقفه "يعكس موقف الأكثرية السُنّية في الشام الشريف. وأرسل الدندل برقية مفتوحة بهذا الخصوص عن طريق باحثين إلى رئيس الكنيست يولي إيدلشطاين دعا فيها الإسرائيليين إلى "فتح حوار مع الشعب السُنّي لتحقيق السلام، وأشار الدندل في تصريح لصحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، نشرته السبت 14 مايو/أيار إلى أن المقبور "حافظ الأسد" فوت الفرصة عندما رفض السلام مع إسرائيل ولم يحذ حذو نظيره المصري الراحل البطل أنور السادات، قائلا: اليوم هناك فرصة فريدة لدى إسرائيل لصنع السلام مع الشعب السُنّي في سوريا، ونفى الدندل أن تكون "إسرائيل تعمل ما فيه الكفاية بالنسبة للشعب السُنّي مشيرا إلى أن "تل أبيب" تتبع سياسية الحياد"، كونها تعتبر أن "الأسد" أفضل لها من المعارضة وذلك بسبب "داعش" و"جبهة النصرة" وباقي الجماعات الإسلامية، واعتبر الدندل أن كافة الجماعات الإسلامية "الماركات المسجلة" أدعياء الجهاد في الشام الشريف صنع مباشر لاستخبارات الشيعة والنصيرية وبتمويل من مملكة الوهابية السلفية "السعودية" حسب تعبير الدندل الذي انشق عام 2012.
وتحدى العميد السُنّي نبيل الدندل "خليفة داعش" البغدادي وملثم النصرة " حامي النصيرية "الجولاني" والمجاهد السعودي مطمن العلوية "المحيسني" وأبو همام جيش الإسلام تفجير مفخخة واحدة في القرداحة تحرير مستوطنة نصيرية واحدة و بؤر الشيعة نبل الزهراء في حلب الفوعة كفريا الملاصقة مدينة ادلب تدمير مطار واحد مصفاة حمص بانياس "التعتيم العام" في الساحل والشام تفجير خطوط نقل النفط الغاز محطات توليد الكهرباء لفرض حظر جوي بري على العصابة النصيرية الإرهابية و إسقاطها في دمشق العاصمة "المحتلة" و خلع رئيسها المجرم الإرهابي النصيري "المنخور بشار" و التحدي لهم و لكافة قواد "الماركات المسجلة" السلفية الجهادية باستمرار حتى الانتصار!  الفريق_السُنّي
أنا سنّي مشروعي سنّي مرجعيتي سنّية لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام.
شام شريف "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 17/05/2016
#حرب_الإمدادات تفجير شرايين الأعداء "شيعة نصيرية روس" خطوط نقل النفط الغاز مصافي ومستودعات وصهاريج الوقود كيروسين الطيران شبكات و محطات الكهرباء "التعتيم العام" الساحل والشام.
قائد حرب الإمدادات منسق الفريق السُنّي الدكتور أحمد جمعة قناة السوري الحر
السلام المستقر مع إسرائيل مقابل الحرية
"جنيف 2" هكذا فقط ينجح
السلام مع إسرائيل هو الحل الوحيد: مبادرة "البيت الشامي" السياسية جنيف 2 باريس 1 تل أبيب 1
يا صاحب الجلالة: اللعبة انتهت Game over
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات