الدجال المرتد الزنديق الباطني المتشيع المدعو الباحث م. علي منصور كيالي Researcher Eng. Ali Mansour Kayali​

يعبث بتفسير القرآن لينكر حقائق الدين و ينشر الإلحاد باسم التفسير العلمي، يفسر آيات القرآن بمنظوره الفيزيائي (يعني على كيفه!) ومن ضلالاته:
- إنكار المسيح الدجال. - إنكار عذاب القبر.
- أهل الكتاب في الجنة.
- فإن خفتم ألا تعدلوا ليس المقصود فيها النساء بل أولادك وأولاد اليتامى!
 - الصور والتماثيل ليست حرام والدليل وجود أبو الهول ، وعمر بن الخطاب رآها ولم يحطمها!
- الله تعالى لا ينام حتى لا ينهار الكون! و حسابات الكون تكون 100 مرة كل ثانية!!
 هذا بدون التعريج على تفسيراته التي لم يسبقه إليها احد!!!
القرآن الكريم ليس لعبة و تفسيره ليس مسرحا يصعد عليه من يشاء و يتسوره من يريد أليس كذلك ؟ إنكار عذاب القبر و نعيمه و عالم البرزخ ليس من دين أهل السنّة بشيء و إنكاره كافة الغيبيات التي تواطأ عليها الإجماع سلفا و خلفا كوجود يأجوج و مأجوج الذي أكده القرآن، ينكر هذا الزنديق المدعو علي منصور كيالي عدو الله يأجوج و مأجوج و أن أبو لهب في سورة اللهب هو عبد العزى بن عبد المطلب و يزعم هذا المرتد المدعو علي منصور كيالي عدو الله أن المسميات في القرآن ليست لأعيان و إنما مصطلحات عن أحوال و ظواهر و غيرها من السفاهات و الكفر الذي لا يروج إلا على الجهلة و الحمقى و ما أكثرهم .. و إنكاره حد الرجم و زعم هذا الدجال المدعو علي منصور كيالي عدو الله أن اليهود و النصارى في الجنة و ما إلى ذلك و هو أحقر من أن نتابع سفاهاته و لكن أسئلة وردتنا بخصوصه و كان لا بد من البيان لكل سنّي و سنّية و التحذير منه.
نتحدى المدعو "علي منصور كيالي" أن يكفر ملته الباطنية الشيعة و النصيرية!
أنا سنّي .. مشروعي سنّي .. مرجعيتي سنّية.
لا قضية بلا هوية لا سياسة بلا مرجعية.
هويتنا سنّية و مرجعيتنا مشيخة الإسلام في بلاد الشام.
شام شريف "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق 03/11/2015

المشروع السُنّي (هوية عصبية مرجعية حرب الإمدادات) مشروع الانتصار والازدهار
حرية عدالة سلام في قلب العالم الشام
المشروع السُنّي في الشام الشريف
http://ahmadjoma.blogspot.com/2017/01/blog-post.html
حرب الإمدادات مع الدكتور أحمد جمعة على قناة السوري الحر
تدريب القيادة السنّية العليا / حرب الإمدادات
http://ahmadjoma.blogspot.com/2016/03/blog-post.html
ما هي عقيدة المدعو علي منصور كيالي و هل يجوز الاستماع إلى محاضراته
 المدعو على منصور كيالى ينفى وجود قوم يسمون يأجوج ومأجوج  
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات