الخلية السنّية..الفريق السنّي



أساس الحياة في جسم الإنسان هي الخلية الحيّة و كذلك أساس الحيوية في الجسم السنّي هي الخلية السنّية.
تهيئة الأرضية لتنظيم الحراك السنّي العام يتم عبر زرع الساحة السنّية بالخلايا السنّية. الخلية السنّية هي مجموعة من ثلاث إلى خمسة أشخاص تتكون على أساس المعرفة الشخصية و التقارب الجغرافي، من ليس عضو في خلية سنّية سيبقى معزول و مهمّش و يعتبر مقصّر بحق نفسه و قضيته السنّية، و الخلية السنّية ليست بالضرورة أن تكون خلية مسلحة.
أخي السنّي السوري بادر إلى تشكيل خلية سنّية و كن مساهماً و فعالاً في عملية النهوض السنّية و مشاركاً في صناعة القوة السنّية الهادئة و الخارقة و القرار السنّي و اعلم إن دور الأفراد في الحراك الميداني و الثوري معدوم و يساوي صفر.
 أيها الشاب السنّي في ظل غياب القيادة العامة التي تقود مجمل الحراك السنّي خذ المبادرة لقيادة الحراك السنّي في محيطك و لك كل التحية و الدعم من الفريق السنّي.. الفريق السنّي:
إعلان لكافة قادة السنّة في "سوريا المستقبل"
ركيزة النصر في سوريا اليوم هي الحاضنة الشعبية السنّية التي لن تسلم قيادتها في الدولة السنّية "سوريا المستقبل" إلا لسنّي أصيل "قح"، طبعاً السنّي لا يحتاج أن يعلن عن نفسه انه سنّي بعد كل تنفس لكنه يتصرف كسنّي و بمجرد أن تسأل كيف تعرف انك بصدد التصرف كسنّي يعني انك لم تنضج بعد لهذه المسؤولية.
 الفريق السنّي:
 مجموعة خبراء حكماء مؤهلين ذوي تخصصات عالية في كافة المجالات "دينية – دنيوية" تعمل على خدمة الأكثرية السنّية و قيادة الحرب الدينية "السنّية – الشيعية" في الدولة السنّية "العميقة" الشام الشريف. الفريق السنّي لسنا طلاب دنيا سلطة مال مناصب بل طلاب جنة حرية عدالة سلام، هدفنا تحقيق انتصار الأكثرية السنّية على العدو "النصيري الشيعي" و من والهم و تحالف معهم بزمن قياسي كونه في حالة الحرب "الوقت من دم".
 الثورة انتهت، الحرب مستمرة "المحرقة السنّية" مستعرة، الوقت من دم..
 من لا يعترف بسنّية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنّية" شريك بها.
قائدنا إلى الأبد سيدنا محمد.. حرق البلد و لا حكم عصابة الأسد..
 تلفزيون البيت الشامي "صوت الأكثرية السنّية"
دمشق
 25/07/2014
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات