الثوار يقطعون الكهرباء عن محافظة حلب وتنسيق عسكري ليشمل دمشق والساحل



قطعنا الكهرباء البارحة عن حلب و ريفها اليوم ادلب غدا طرطوس و القرداحة:
بيان مدير الكهرباء بالتفويض من الفصائل العسكرية المقاتلة و الهيئة الشرعية في حلب تم فصل الكهرباء بشكل كامل عن جميع مناطق محافظة حلب و مدينة ادلب حتى وقف القصف الجوي على مدينة حلب و ريفها و فك الحصار عن حمص القديمة داريا الغوطة الشرقية.
قال بيان موقع من مدير الكهرباء في المناطق الخاضعة لسيطرة الثوار بحلب، وبالتفويض من الفصائل العسكرية الثورية والهيئة الشرعية في حلب إنه تم فصل الكهرباء وبشكل كامل عن جميع مناطق محافظة حلب حتى وقف القصف الجوي على مدينة حلب وريفها.
ونوه البيان إلى إمكانية التوسع بهذا الإجراء، ليشمل قطع الكهرباء عن العاصمة دمشق ومناطق الساحل إذا ما لم يتم تنفيذ الشروط التي حددها البيان، وهي:
1- وقف القصف الجوي بالطيران الحربي والمروحي بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية على المدنيين في كاملة محافظة حلب ريفاً ومدينة.
2- فك الحصار عن مدينة حمص القديمة.
3- فك الحصار عن داريا والغوطة الشرقية.
4- ايقاف استهداف محطات الكهرباء والمياه في مدينة حلب
5- تجهيز محطة تحويل جسر الحج "تأمين خط 66 للمحطة وصيانتها بعد قصفها بالطيران الحربي".
وقال مصدر خاص لمركز حلب الإعلامي إنه تم ابتداءً من اليوم فصل الكهرباء رسمياً عن كامل محافظة حلب، بما في ذلك الخطوط العادية والأمنية الواصلة إلى مناطق سيطرة النظام، موضحاً أن ذلك جاء بعد مفاوضات جرت من خلال وسطاء لإيقاف قصف البراميل على حلب، إلا أن رفض النظام دفعهم أخيراً لقطع الكهرباء عند خط (الزربة – حلب).
وأضاف المصدر أن التنسيق جاري مع الفصائل العسكرية الثورية في المحافظات الأخرى، متوقعاً انقطاع الكهرباء عن العاصمة والساحل في وقت قريب اذا ما لم يتم تنفيذ الشروط.
يذكر أن الثوار يسيطرون على خطوط الكهرباء الواصلة إلى محافظة حلب، كما بوسعهم قطع الكهرباء عن الساحل السوري ومحافظة دمشق بسبب سيطرتهم على خطوط الكهرباء الواصلة لها.
 الكهرباء عصب الدولة قطعها يؤدي إلى شلل كامل في مفاصلها الرئيسية توقف كافة أجهزتها الحيوية: وزارات مؤسسات بنوك مصانع أسواق مدارس جامعات سفارات جيش استخبارات رادارات مطارات موانئ اتصالات تحكم تنسيق نقل تكرير تزويد إمداد غاز نفط كيروسين مروحيات البراميل طائرات القصف منصات الصواريخ دبابات مدرعات ناقلات.
قطع الكهرباء عن دمشق العاصمة مدينة حماه أبي الفداء مدينة ادلب الخضراء يعني "انتفاضة" خمس ملايين سني "كامن" و فك الحصار عن حمص القديمة داريا الغوطة الشرقية و باقي المناطق السنية المحاصرة و إحباط تمثيلية "الانتخابات، المسيرات الهدن، التفاوض ، الانسحابات، التسليم" و سقوط العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة في "العاصمة المغتصبة" و طرد الغزاة الشيعة و تحرير سورية السنية المحتلة.
من لا يعترف بسنية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنية" شريك بها.
هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
اللجنة الاعلامية
حلب
22/04/2014
 الثوار يقطعون الكهرباء عن محافظة حلب وتنسيق عسكري ليشمل دمشق والساحل قطع الكهرباء إعطاب محطة توليد الزارة دعم جبهة الساحل من الداخل بتاريخ 10/2 /2011 أعلنا خطة التعبئة الشعبية و شرحنا التعليمات التنفيذية لقطع الكهرباء
حرب الكهرباء انتصار الأكثرية السنية قناة السوري الحر مع الدكتور أحمد جمعة
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات