تمارين ذهنية لكل سني و سنية بدون مكابرة و جدال الشمس لا يغطيها غربال



من لا يعترف بسنية سورية يفقد جنسيتها، من ينكر "المحرقة السنية" شريك بها.
أختي السنية أخي السني، الأمم باقية راسخة لا تفنى كالجبال، عشر بديهيات واضحة كالشمس لا يغطيها غربال:
1. دموع نثر شعر مناشدة حقوق إنسان صور شهداء مجازر دمار نقل أخبار لا تصنع انتصار.
2. العالم ليس مؤسسة خيرية أطرش أعمى لا يسمع لا يرى يبحث عن مصالحه حق القوة.
 3. من لا يصنع السلاح يعتبر "مرتزق" يحارب بالوكالة عن صانعيه و لا يملك قرار الانتصار.
4. العالم تحكمه عصابة دولية 5 دول دائمة العضوية و إسرائيل تقود العصابة و التفاوض معها.
5. يمنعك التفاوض مع إسرائيل علنا "غياب" الوعي و الفكر بسبب عدوك الذي تقاتله اليوم.
6. إذا كنت مقاتل من أجل الحرية لا تطلب المال و السلاح عندها يصبح ثمن الحرية "العبودية".
7. قوة عدوك سلاح مال رجال، عليك التخطيط لتجريده من عوامل قوته لتحقيق الانتصار.
8. كل من رفع "لافتة" المجلس الائتلاف الأركان "يمثلني" باع الحرية و شريك بدماء الشهداء.
9. عدم التخطيط سببه تقاعسك عن نشر الفكر السني و هو سبب رفعك "لافتة " يمثلني. 
10. الأكثرية السنية 20 مليون، وجود 5% "كلاب السنة" مليون فاسد حسابيا هذه قيمة الخطأ النسبي، وجود 5% من الشرفاء من باقي الأقليات الطائفية الحاقدة مائة ألف يمكن إهمالها بعد الفاصلة في رقم الأكثرية الصحيح 19 مليون سني.
الخلاصة:
الحل الوحيد المتاح أمام الأكثرية السنية لتحقيق الانتصار على العصابة النصيرية الإرهابية و الشيعة المجوس و من والهم من الأقليات الطائفية الحاقدة "الفسفس الوطني" و تحالفهم الشرقي الشرير روسيا و الصين هو عقد إتفاقية سلام "هدنة" مع اليهود في إسرائيل.
في الحرب الوقت من دم، الفيس بوك سلاح متاح لخدمة القضية السنية في الحرب الدينية الوجودية "السنية - الشيعية" و كشف الخونة العملاء تجار دماء الشهداء "كلاب السنة". من يريد تحقيق الانتصار على العدو بزمن قياسي وجب عليه التخطيط و المشاركة في تشكيل "الهرم السني" و شن حرب "العصابات الفكرية"، تنفيذ الخطة كما يلي:
عشر رؤساء عصابات لديهم حسابات على الفيس بوك، كل رئيس عصابة عنده عشر أصدقاء"مقاتلين" يتم التوزيع لهم "مشاركتهم " و كل مشارك بدوره يشارك عشرة مقاتلين، مبدأ اللامركزية في العمل السياسي السني لمنع الاختراقات " الهكر" و تنظيم صفوفنا بمبدأ " الترويج الشبكي" يعني كل رئيس عصابة لديه عشر مقاتلين من السنة الأشاوس المتعصبين و كافة "رؤساء العصابات" تعمل تحت سقف "العصبية السنية" و هذه الطريقة تتشكل على أساس المعرفة الشخصية بين رئيس العصابة و المقاتلين في عصابته و تواصل رئيس العصابة يكون مباشرة مع "السوبر فايزر" ، وكل مقاتل بعدها يشكل عصابة من عشر مقاتلين و يصبح رئيس العصابة السابق "سوبر فايزر" و هكذا بعد شهر نحصل على جيش سني تعداده مليون مقاتل قادر على شن حرب "العصابات الفكرية"، يعني "السوبر فايزر العام " يوزع المنتج الفكري السني إلى كل "سوبر فايزر" للتوزيع أصولا إلى المستهلك على الأرض قاعدة "الهرم السني" و يا هرم ما يهزك ريح..
هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
لجنة التخطيط و الدراسات
حمص
17/04/2014
الممانعجيون والمقاومجيون "الشيعة و النصيريون" أقاموا الدنيا ولم يقعدوها و هم يتهمون بعض المعارضين السوريين بالخيانة لأنهم دعوا علنا إلى السلام مع إسرائيل. و لا شك أن الأكثرية السنية في سوريا لا تمانع بعقد اتفاقية سلام "هدنة" مع اليهود في إسرائيل من أجل تحقيق الانتصار على العصابة النصيرية الإرهابية الحاكمة و خلع رئيس العصابة "المنخور بشار". لكن السؤال أيها الممانعجيون والمقاومجيون "الشيعة و النصيريون" انظروا إلى الصور المرفقة بين نائب الرئيس السوري فاروق الشرع مع وزير الخارجية الإسرائيلي وقتها ايهود باراك أيام التفاوض مع الإسرائيليين قبل سنوات. هل نسيتموها
 تحديد المصطلحات " ثورة، حرب، نظام ، عصابة" استراتيجية الانتصار السني النظيف:
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات